مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حماي مقلقني

السلام عليكم و رحمة الله
خواتي اتمنى تكونو بصحة وسلامة عندي مشكلة مقلقتني كثير مانام بسببها
انا حماي اخو زوجي ساكن معايا بنفس الشقه بحكم دراسته وخميس وجمعه يسافر لاهله
كان ولاحظو هالكلمة كان ملتزم بصلاته وبرامج التلفزيون ياقصايد او مسلسلات كوميدية وخليجية
حاليا لاصلاه والتلفزيون اربع وعشرين ساعة افلام
المشكله مو هنا المشكلة ان اخويا الصغير عمره 14 سنه يعني طفل ومراهق بنفس الوقت جاني زيارة ويوم جا وقت الليل راح عند حماي ينام بالمجلس وانا وزوجي نمنا والشقه كبيرة المهم انا وزوجي نايمين الا على وقت صلااة الفجر صوت صرااااخ اقوم مفزوعه واقوم زوجي ع بالي حريق اثاري حماي متحرش فيه بس مالمسه واخوي يصيح استغرب هالحركات هذي هديته ودخلته بقسم الحريم واسكته وزيادة على ان هذاك نوى يتحرش لما رفض اخوي وصارخ راح ضربه ضرب لدرجة ان البيت يهتز زوجي زعل من اخوه انه ماحسب حسابه ولا حساب لبيته ولا لحرمة البيت ولا الاهم ربي انه يطالعه
مشكلتي هالحين كيف اتصرف مع حماي والله اني كنت شايلته بضمير اكله وشربه وملابسه الاقيها اغسلها واكويها مع اننا مانكشف عند حمواننا الحمدلله وحماي ماله الا زوجي بمنطقتنا انا صرت اخاف منه على نفسي لما يداوم زوجي بالليل اقفل على نفسي
الحين هو عندنا بس كرهته والله العظيم انا محترمته ومقدرته وسوى كذا والله انه عند اخواته يطلبهن مويا يجيبن له مويا مايبردنه ويتعازمن ولا يسون له ربع الي اسويه انا بعرف اشلون اتصرف معه انا صرت اخاف منه بس زوجي يقول انتي مكبرة السالفه لما تقفلين الباب هل معي حق ولالا

لاتحرموني من دعواتكم الصالحة

احب الخيرع

معك كل الحق بكره اذصارشي بقولو انتي السبب احمي نفسك انشاالله يخلص ويطلع وتخلصين

انا حامية نفسي لما يطلع زوجي اقفل ع نفسي بس زوجي يقول انتي تنقصي من قدر اخوي زوجي صار يحن عليه مرررة وكل شوي يدق عليه يقول فلان حس بغلطه بس انا خلاص هو اتتهى بنظري يابنات ها انا كذا اكون ظالمته لان الله تعالى حرم الظلم ومابي اكون ظالمة استغفر الله

لا انت اكيد معاك حق والله يعينك على بلواك انا لو مكانك بعد هذي الحركة اللي سواها ماأخليه يبات ليلة ثانية في بيتي لكن استحملي كلها كم اسبوع وتنتهي الدراسه ويرجع لأهله والسنة الجايه اذا كان لسا ماخلص لاتسمحين يعيش معاكم لانو ينخاف منه واصري على هذا الشي

بنت نآس

الحمو الموت

احمي نفسك وماعليك يقولو لك مكبرتها مصغرتها اهم شي انتي

من رايي تجاهليه ولاتقومين بااموره مثل اول حسسيه انه عمل حاجه غلط

الحمو الموت

انا صرت كذا ذلحينه لان لو اخوي سمح له لاسمح الله كان تسير شقتنا دعارة والعياذ بالله اللهم استرنا فوق الارض و تحت الارض ويوم العرض

اختي ما يجوووز الخلوووة

فيه قصص فضييعة صارت بسبب هذا التصرفات يخلون الاخ يعيش مع زوووجته

الله يعيييييييييييييينك

دخلي اهلك احسن لك

اي والله هذا انسان ماراعه حرمت البيت الي هو فيه وغير كده ماقدر اخوه وضيف اخوه وزوجت اخوه وش بيمنعه اذا هو مايصلي ومايخاف من الله انه يسوي اي شي والله لو صار شي غير يحطونه فيكي والنهايه الفضيحه عليكي وليه اخوكي ماقال لاهلك والله لو ابني الي سوه معه كذه كان قطعته باسناني
غريب موقفك وموقف اخوكي لانه مو طفل
انت لكي عند زوجك واخوه حق ليه تسكتين عليه
زوجك واقف مع اخوه وهو غلطان بالبيت كله والمفروض هو الي يخاف عليكي ويطرده لانه غير مؤتمن
وانتبهي منه

اي والله هذا انسان ماراعه حرمت البيت الي هو فيه وغير كده ماقدر اخوه وضيف اخوه وزوجت اخوه وش بيمنعه اذا هو مايصلي ومايخاف من الله انه يسوي اي شي والله لو صار شي غير يحطونه فيكي والنهايه الفضيحه عليكي وليه اخوكي ماقال لاهلك والله لو ابني الي سوه معه كذه كان قطعته باسناني
غريب موقفك وموقف اخوكي لانه مو طفل
انت لكي عند زوجك واخوه حق ليه تسكتين عليه
زوجك واقف مع اخوه وهو غلطان بالبيت كله والمفروض هو الي يخاف عليكي ويطرده لانه غير مؤتمن
وانتبهي منه
بالنسبة لاخويا بس انا ماخضت بالتفاصيل انا دقيت ع اخويا الكبير وفهمته لانه عاقل وجا وتخانقو وكان بتسير مذبحة لولا لطف الله
وصارت مقاطعة بينهم هم وحماي والى الحين يتهددون بعض ماضاع حق اخوي بالعكس الحمدلله

الي سويتيه صح...واذا قال زوجك شيئ قولي له لو أخوي هو المعتدي ايش موقفك؟؟؟؟!!!

زوجه مؤدبه

غرييييييييييييييييبه اهلك ساكتين على زوجك مخلي اخوه معه في بيته وبنتهم هناك ويييييييييين يااختي ليش عايشه برعب طلعيه من بيتك .. وش عليك منه يحطون له شقه اللي مثل هذا ماينسكت عليه الله لايبلانا .. مااقول الا الله يحفظك ويستر عليك انتبهي وقفلي على نفسك .

ربي رضاك

تجملي معه فتره وتعدي والحمد لله اخوك ماصار له شي واخوك الثاني قام بالواجب واعتبريه اخوك وغلط وان شاء الله انه تاب وبنفس الوقت خلك حريصه على نفسك وقفلي الباب الفاصل

الحمو الموت

صدقتي بنت ناس..

والله الحمو الموت وتراك طيبة زيادة عن اللزوم والمفروض

يطلع من البيت ويأخذ شقة ..

شوفي تراني خابرة الدنيا وعارفة وش بلاويها نصيحة

لا تهتمي بأي شيء من أغراضه يغسلها في المغسلة الخارجية

يعني بالفلوس وضحي لزوجك أن ماعمله ليس بسيط أبداً

هذه جريمة إذا صدقت روايتك ..

ويكون معزول عنكم تماماً ..وأنتبهي لأطفالك .

أعلى