مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حمام زيت لشعر وكريم للعرق طبيعي وعلى الشرط

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

كيفكم

حبيت اعرض عليكم حمام زيت لشعر ويشهد علي ربي اني ما راح اكذب او اغشكم واللي ماراح تلاحظ تحسن ارجعلها فلوسا لاني مرجربتها قبل انزلها او افكر ابيعها

حمام الزيت كريمي معه زيوت مغذيه وعسل ممتاز لشعر الجاف والمقصف وراح تلاحظي الفرق من اول مره والله انك راح ترتاحي من كثر الاستشوار لانه يرطب الشعر ويعطيه تموجات حلو ويطول ويرجع لشعر حيويته حتى الاستشوار اذا بتستشورين ماياخذ وقت وتشوفين النعومه والمعه

اللي تبي كميه صغير تجربها بعشره عشان تتاكدون

اما الكريم للعرق هذا استخدمه انا وزوجي لي سنه كامله والله العظيم العرق مافيه ريحه ويفتح الاباط وكلها كريمات مرطبه موجوده في كل بيت تقريبا وربي انه مافيه اي مواد كيماويه اواي شي ضار ويشهد علي من خلقني ونفس الشي اللي تبي كميه صغير تجرب ب10 ريال بس راح تكون صغير مره لان اغراضه مره مكلفه

انا في الرياض

اقسم الله العظيم اني لااحلل لنفسي ماليس لي ولا ابيع مايضر غيري واني صادقه في كل كلمه قلتها
اللهم ارزقني الرزق الحلال الطيب وابعدني عن الحرام واغنني بفضلك عمن سواك

وياليت اللي يدخل الموضوع يرفعه لو بدعوه

اشكر مروركم والعلب الكبير بتصير تقربيا مثل العلب هذي اللي غطاها ازرق معليش ما اعرف ازل صور واللي بعشر حبيت احطها علبه صغيره عشان اللي متردده او خايفه ما تبضبط عشان تتاكد ولم حبي وودي

أعلى