مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حلو مشكلتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
:in_love:بنات شخباركم انا مشكلتي هي ان زوجي تو راجع من يومين من السفر وكان مسافر اسبوعين
واول ماارد طلع عنده مناوره يعني زام
واليوم رجع من وقت من برع
عشان يقعد معاي قعده رومنسيه فهمتو قصدي تخيلو لبست وكشخت وولعت الشموع وسويت جو وقرب مني وبدينا الا صار ازعاج فالبيت بسبه ولدي عمره 4سنوات فقام يطق الباب يبيني
فاطريت البس ونزلت معاه وكان معاه اطفال فحسيت ان ريلي تضايق تخيلو سكر الباب بالمفتاح وقال انا تعبان
لان بكره بيناوب واليهال تدرون الحين اجازه يعني يسهرون فمب عارفه شاسوي حتى سويت مسج قالي انا تعبان شنو تبين اتسوين يعني:dunno:مخنوقه والله اكيد تحسون بشي صعب اذا كنتي مستانسهوفجاه شي خرب عطوني حلول

!* أمــار *!

اختي حاولي تعدلين نومه العيال
وبعدين تعيدين الحركه من جديد
بتغيرات بسيطه عشان مايقول
ماعندج غيرها.
والله يهديكم لبعض..

lolo2008

الله يعينك بس الازم بكره تعوضين زوجك هو مشتاق للك حررررررام وحاولي تنومين اعيلك بعد انتي غلطينه حبيبتي اشتري هديه حلوه لله يوفقك

روابي ابها

بصراحة اشوف انه ماله داعي تطلعين خصوصاً انهم أطفال وصياحهم شي طبيعي وما فيه شي يخوف فإذا ما طلعتي شوي ويطفش ويسكت مره ثانيه لأن الرجال يتضايق من الشي هذا ويحس ان بالك مو معاه وانك تفضلين اطفالك عليه.
عموماً مالك الا انك تحاولين تراضينه وتعتذرين منه وتفهمينه ان هوه أهم شي عندك ومن ذا الكلام والحمد لله ما فيه ذاك المشكلة الكبيره يعني بتنحل ببساطة ان شاء الله.

lolo2008

الشموووووووووووووووووووووووووووخ كيف احط صوره خاصه بي

مشكوين على مروركم اكيد باعوضه بس بكره بيكون مناوب للاسف
تدرون حتى فكرت احجز فندق بسبه هاي الحركه

lolo2008

رووووووووووووووووووووووووووعه الفكره بدعالك لا تنسين تخبرينا وش يصير

يعني خخخخخخخخخخخخخخ
بس والله متضايقه شوفو الحين قاعده وياكم وهو نايم عشان تصدقون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى