مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حلولي مشكلتي ... بمووووت من القهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا آسفة لأني بثقل عليكم بمشكلتي

والله اني بموت من القهر من زوجي وابو عيالي ، موبعارفة شو أسوي ، خلاص مليت منه وطفشت
طول اليوم برع ا لبيت ولا مداوم ،، أهم شي ربعه وأنا أولي ، بيقعد معاي نص ساعة وبيقعد عند الربع في المقهى خمس ساعات واذا وصل البيت طبعا متأخر ويرقد بسرعة ، ما يلبي لي طلباتي الا الضرورية بس لأنه ما عنده وقت ، لكن لو قاله واحد من ربعه تعال سافر وياي على طول من دون تفكير وانا داخل البلاد ما يطلعني واذا حنيت ابا أطلع يقولي بعدين وإذا قرب وقت الطلعة معاااه يأجل الطلعة والا يكنسلها مول.:frown:
والله انه اليوم مسافر ما قدرت عليه وطلع مسافر عادي وأنا زعلانه ، ما سوالي سالفة
شو أسويله يعني يوم تكلمت قال انت نكدية وتحبين الزعل ، انزين شو أقدر اسوي غير الكلام
لكن بدون فايدة ، تعبت منه واايد أسويله أشياء علشان يحس بقيمتي شوي ، والله اني متضايقة وكارهة نفسي وكارهة حياتي معاه ، وندمانة اني ارتبطت فيه ، مع اني رفضت الكثير علشان آخذه ، على قولته كان يحبني ، لكن وين هالحب الحين ، راح مع الهوى ، ما أقدر أتنطق وأقوله بسير مكان وخاصة اي مكان بعيد لأني عارفة بسكرها بويهي
شو أسوي معاه ؟؟؟ ارجووووكم فيدوني أنا تعبااااتة:c016:

م ن منيره

حبيبتى طنشيه فتره بسيطه وشغلى وقتك ولا تقوليله وين رحت وين جيت ودينى وطلعنى كذا بحس فيكى

الهاشميه-2-

شوفي حبيبتي الرجل مايحب احد يساله وين رحت ومن وين جاي 00وحاولي انك تغيرين من نفسك مثل لبسك وطريقة كلامك وودليعيه000000 والله يكون بعونك

سحابه جفا

شوفي حبيبتي الرجل مايحب احد يساله وين رحت ومن وين جاي 00وحاولي انك تغيرين من نفسك مثل لبسك وطريقة كلامك وودليعيه000000 والله يكون بعونك
هذا كلام العقل ..

غيري من نفسك واهتمي بحالك زود ...

وتدللي بالكلامك والمشي واللبس.. وكووني دايم أنيقه وبريئهـ

وان شاء اللهـ وقتها بيحس فيك ..

مشكووورين خواتي على ردوودكم
انزين الحين هو مسافر ويا الربع وانا زعلاانه منه ومو براضية ارد على مكالماته .. لاني من قبل متضايقة منه على وااايد أشياء وهو يعرف شو هي ، مع ذلك ما حاول يسويلي شي من اللي ابيه ، وبيوم واحد رتب هو وربعه سفرته تخيلو وسافر
مع العلم أني اهتم بنفسي وأتعدل وأتشيك .... شو أسوي ؟؟؟؟ أرد عليه والا لا ؟؟؟ أكلمه عاادي كأنه ما في شي صاااير ؟؟؟؟

ردو علي بلييييييييييز

الله يرده لك ردا جميلا وردي على اتصالاته لان الجفابيزيد الشرخ اللي بينك وبينه ومثل ماقالوا اخواتي الرجال مايحب الزوجه تساله او بمفهومهم تحقق معاه وهي فتره وان شاء الله ويتغير للاحسن بس عليك بالدعاء والاستغفار والصدقه

أعلى