مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حلفت لأجيب رأسك يازوجي ... لنتشارك معاً

نعم كنت عشقه ,, كنت حياته واهتمامه كلة ,, كنت الفتاة التي لاسيتطيع أن يستغني عن وجودها بقربه,, أو عن سماع صوتها ,, أو عن التفكير بها ... نعم هكذا كان زوجي ,,
هل تصدقون أز زوجي كان لايحب الخروج من دوني ,, لايحب أن يجلس بعيدا عني ,, كان عندما يخرج لايمكن أن تمر الساعة دون أن يسمع صوتي ,,, كان لايحب أن أزعل وإذا زعلت يعاتب نفسة ولايهدأ له بال حتى أرضى وبعدها يغدقني بالهدايا والتمشية الحلوة حتى يصفى البال ,,
هل تعلمون متى كان هذا ؟؟؟!!
كان عندما كنت انا تلك الفتاه الهادئة الناعمة الرقيقة التي لاتتكام إلا بصوت ناعم ,, ولاتمشي إلا بنعومة ,,ولا تفعل إلا مايعجبها ,, نعم أحب زوجي لكنه ليس كل شئ في حياتي فلا ألاحقه بإتصالاتي ,, ولا ألغي اهتماماتي وصديقاتي لأجل انشغالي معه ,, كنت لا أجيب عن اسئلته الفضوليه إلا برد الغكاء , كنت لما أزعل أناظر فيه بنظرة أنثى مكسورة وأذهب لغرفة أخرى أو أنشغل بأعمالي الخاصة ,,
أما الأن تغير زوجي الحبيب ,, لكني لاألوم زوجي فلم يتغير إلا بعد ماتغيرت أنا أصبحت أجامله كثيرا كي يحبني ويرضى ,, أصبحت أتكلم كثيرا في الرايح والجاي وفلان وفلنتان ,, أصبحت عندما أزعل أرد عليه وأصارخ ,, وأخاصم عيالي ,,
لكن قررررررررررررت يازوجي العزيز لأرجعك مثل ماكنت بإذن الله .. لاأخفيكم إني بدأت مشواري أصبحت أكثر إتزانا وإنشغالا مع نفسي ,, أصبحت لما يزعلني أناظر له نظرة كلها برودة وأجلس ألعب مع عيالي فيجي بعدها يشاركنا كترضية منه ولكن لاأرضى بسرعة لازم يتعب معي شوي ...
أنا كتبت هنا لنتشارك حبيباتي البلقيسيات لنعيد أزواجنا مثل ماكانوا ,, ونعيد لحياتنا سعادتها واستقرارها ,,, فنحن بذكائنا وعزيمتنا نستيطع ذلك وأكثر

.. ZARA ..

ايه والله صدقتي يرحم ايام زمان ... متااااابعه والله يجزاك خير

ستيلا66

الله يوفقك أنا معاك برد زوجي تغير من أسلوبي معاه عطيته وجه بزياده وطنشني بعد ماكان يموت فيني بس أنا هبله حبيته بقوه يلا نخطط

امنتك قلبي

واناكمان بس السوال كييييييييييييييييييييييييف ارد زوجي بعد ماتزوج كيييييييييييييييف عليه
حتى لما تزعله او تسكرالتلفون في وجه اهو الي يرضيها وانا لما ازعله يطنشني وايش
يراضيني انتي ام العيال انتي الغاليه وعلى طول اصدقه لاني احبه واقول الطيبه اهيا الي تكسب في الخير
دبرواني احد عنده حل لاني تعبت وانا الحين حامل والعصبيه مو زينه عليه مستنيه ردودكم

sammorey

غريبه حملتكم أحسكم خطيرين بالحيل ماشاء الله..
الله معكم وربنا ييسر لكم ويسعدكم وياكم ويرد لنا أزواجنا ويصلح لنا أنفسنا ويرزقنا الذريه الصالحه وكل محروم....

نجوم الليل

هلا خواتي ...
الاثنى منا مهما ابتعد عنها زوجها سيرجع لها ... بس لو كنتي انثى حقيقية بمعنى الكلمه... فقط لا تركزي عليه سوف يرجع .... انشغلي بنفسك وسوف تكون للحياه مذاق اخر ..
كما انك لو تكوني في غرفه ولا تنظرين الا على اللوحه طوال الوقت تاركه الاثاث الجميل في الغرفه ... هناك اشياء جميله نعيشها في حياتنا يكملها الزوج ولا يكون فيها الاساس .

عال العال

اي والله صدقتي
واحنا ما بنكون احسن من الاوليات اللي قالو الرجال كلب اذا انرفع يرخي
يعني المفروض نتعامل معاهم زي الكورة ماتلاحظين انك اذا ضربتيها في الطوفة ترجعلك واذا حطيتيها على راسك طاحت

من رايي انك ماتسالينه كثير وتخلينه براحته وتلهين نفسك لكن شرايكم انا ادرس انتساب بثالث جامعه وعندي طفلين وماعندي خادمه احول انتظام او لا لاني ابى الهي نفسي واسلا مع صديقات واغيرجو

وينكم ياحلوات رحت وررجعت والموضوع مثل ماهو
بأخبركم عني أنا بصراحة بديت أتعلم أشياء من هنا من المنتدى وأطبقها وجابت نتايج طيبة الله يجزيهم خير الأخوات مايقصرون ,, أول شئ صارت الإبتسامة ماتفارقني حتى لو ضايقني أصير أبتسم لعيالي وألعبهم وهو محتاااااار ,,, ماعدت ألزق فيه كثير يعني أعطيه كل شئ وأبعد عنه وقت وأرجع أشوف ناقصه شئ أو لا وهو يسألني وش فيك ماتقعدين أقوله بس مشغولة شوي ولكن هذا كله مع ابتسامات من بعيد ماأقرب له ....

فرحة صباه

اي والله صدقتي
واحنا ما بنكون احسن من الاوليات اللي قالو الرجال كلب اذا انرفع يرخي
يعني المفروض نتعامل معاهم زي الكورة ماتلاحظين انك اذا ضربتيها في الطوفة ترجعلك واذا حطيتيها على راسك طاحت

قووووووووووووي تشبيهك
والله صادقه

فرحة صباه

وينكم ياحلوات رحت وررجعت والموضوع مثل ماهو
بأخبركم عني أنا بصراحة بديت أتعلم أشياء من هنا من المنتدى وأطبقها وجابت نتايج طيبة الله يجزيهم خير الأخوات مايقصرون ,, أول شئ صارت الإبتسامة ماتفارقني حتى لو ضايقني أصير أبتسم لعيالي وألعبهم وهو محتاااااار ,,, ماعدت ألزق فيه كثير يعني أعطيه كل شئ وأبعد عنه وقت وأرجع أشوف ناقصه شئ أو لا وهو يسألني وش فيك ماتقعدين أقوله بس مشغولة شوي ولكن هذا كله مع ابتسامات من بعيد ماأقرب له ....

الله يسعدك
الوحده تعيش لنفسها
كيف الوحده تبي زوجها يحبها وهي ماحبت نفسها اول
حبي نفسك دلعيها دلليها عيشيها يومها صح
ولا تركضين وراه لانه مايحب التركض وراه لانه بيمل منها ويدور البديل
الله يسخر لكن ازواجكن ان شاء الله

أعلى