مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حكايتي مع حملي بوفاتي بعد الولاده

عنود الغلا

مررت بايام عصيبه لايعلم بها سوى الله تعالى عندما كنت حملا في ابني الثالث

وعند بايه دخولي الشهر السادس صحوت من نومي عند الساعه الخامسه فجرا بنزيف يملا المكان لم يكن زوجي موجودا كان بدوامه

والمفروض يأتي عند الساعه السابعه صباحا اتصلت بزوجي اخبره بمأساتي فقال لي يمكن تكون ولاده مبكره المهم جاء زوجي الي المنزل

بسرعه البرق واخذني الى المستشفى وفي الطواري هناك حضر الطبيب ...لم اكن اتألم من شي فقط هناك دماء تسيل مني والبيبي صحته سليمه ولاكن كنت ارى شي في وجوه الاطباء

اجتمع حولي سته دكاتره والكل يبدو على وجه الوجوم لا يريدون ان
يتحدثو بشأن حالتي سوى انهم قررو مكوثي داخل المستشفى لحين موعد ولادتي

واثناء وجودي بالمستشفى يدخل على اربعه اوخمسه دكاتره يطمؤنون على ثم يخرجون ولم اكن اخذ اي علاج سوى الاستلقاء

على ظهري فقد وعندما دخلت الشهر الثامن قرر و الدكاتره ان يخبروني بأنهم سوف يجرون لي عمليه قيصريه واحتمال كبير سوف

يكون هناك نزف سوف يحدث لك امران النزيف الحاد ومن ثم الوفاة
اواجراء عمليه استأصال الرحم مع وفاتك انتي وجنينك

نزل الخبر كالصاعقه والله يا خواتي تذكرت اطفالي الذين ينتظرونني متى اخرج من المستشفى وزوجي محتاج لي وبيتي وجيراني واهلي وأخوتي ...بكيت بكاء شديد ومن ثم قررت التوكل على الله

بدأت برحلتي مع القرأن وسوره البقره اقرأسوره البقره وانفث على بطني الدعاء والصلاه ومنجاة ربي اخر الليل الي ان جأت الليله الاخيره وقد امضيتها بالصلاه والذكر والتوكل على الله

ثم جاء لي الدكتور يخبرني انني سوف ابذل ما بوسعي والاعمار بيد الله جأت ساعه الولاده والكل مترقب والكل خائف اخواني واخواتي واهلي جميعهم متواجد في كل ارجاء المستشفى

خدروني واجروا لي العمليه حدث النزيف والكل كان مذهول الدكتور
لم يكن يرى الجنين كانت المشيمه مغطيه كل بطني كان حجمها غير طبيعي ثلاث مرات عن حجمها الطبيعي

وصحوت من البنج وقد كتب لي الله عمرا جديد رغم المخاطر
صار معي نزيف موطبيعي لانه كان الله معي وسخر لي جنودا كما قال لي الدكتور

وقد انجبت طفلا كالملاك وحمدت الله تعالى وشكرته على هذه النعمه الجميله وقد قرر لي الاطباء ان يجرو لي عمليه ربط
لانه احتمال ان يتكرر معي محدث في حملتي هذه وقد رفضت رفظا باتا

كل الاطباء استأؤ مني واخبروني ان حملتي في المره القادمه سوف تموتين وانا قلت لهم الاعمار بيد الله تعالى

وحملت بعدها والحمدالله من فضل ربي اعطاني ماكنت اتمناه وهذا فذل سوره البقره وهي طيله فتره حملي وانا اقرأها

الوفيه لكن

الف الحمد الله على سلامتك من جد ...............كن مع الله ولا تبالي
والله قرات قصتك ونزلت دموعي وقت الولاده وقت صعب جدا على الام وزوج والبناء الله يحفظ كل ام لاولادها ويرحم كل ام توفت ويجمعها مع اولادها بجنات النعيم

المجروحه

الحمدلله على سلامتك من جد اقرا وانا خايفه ايش حيكون مكتوب في النهايه بس الحمدلله على سلامتك والف مبروك ماجاكي يتربى في عزك وعز ابوه ياربوعقبالي ربي يرزقني بالذريه الصالحه .

A انا احبه A

الحمدلله على سلامتك ياقلبي والله اني بكيت لما قلتي اهلي كلهم متجمعين عندي بالمستشفى

تخيلت نفسي بموعد ولادتي الله يستر ويحفظني لعيالي واهلي لاني عمليات وعيالي مره متعلقين فيني

ادعيلي ربي يحفظني لهم

سمرء غير

حبيبتي الحمد لله على سلامتك والله يحفظك لعيالك وزوجك ويحفظهم لكي

Tatoo

حمدالله على سلامتك حبيبتي سبحان الله كل شي بأمره اختلطت كل المشاعر عندي وأنا اقرأ قصتك حمدالله يارب الله يخليك لأولادك ويخليهم لك

ضحكتي غير@

الله يسعدك هذا ثمرة التوكل والإخلاص
أطال الله عمرك بالطاعات

ضحكتي غير@

يالله مااصعب هالموقف....

الحمدلله ع سلامتك الله يحفظك لأحبابك....

بصراحه الله رحمك برحمته... والله قاعده أتخيل نفسي أرعبتيني وانا أول حمل لي.....

الله يتمم لي ولكل حامل وييسرلنا الحمل والولاده....ياربي لاتجعلني أقابل مثل هالموقف

حب ووفاء

ياحياتي حمدا الله على سلامتك

صراحه نزلت دموعي غصب عني

الله يحفظك لعيالك وابوعيالك ويخليك لهم

فعلا سوره البقره مفعول سحري

عنود الغلا

فديتكم حبايبي الله يخلي لكم عيالكم ويسخر لكم ازواجكم اشكر كل وحده ردت علي والله يجزاكم خير ويحفظكم من كل شر

أعلى