مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حكايتي معه..انا غلط ولا؟؟

ريماني@

السلام عليكم
حبيباتي راح احكيلكم كل جكايه زواجي الي استمرت ستنين الا اربع اياام لان قبل اربع ايام من عيد زواجي طلبت الطلاق وصار..

تزوجنا زواج تقليدي جدا..بعد ما قالولي اخواني ان كويس واهله ناس معروفين؟؟مع ان زوجي مش مكمل تعليمه واناجامعيه..
بدت المشاكل من اسبوع العسل..اكتشفت ان يخبر اهله
(امه وخواته كل شي)..اي شي يصير يروح يتصل عليهم..مرت الاياام وحاولت اسوي المستحيل عشان ارضيه,,هو عصبي مزاجي يزعل على اشيااء تافهه..سرق مني ابتسامتي.وخلاني ابتعد عن كلصديقاتي..لاتردين عليهم.واغيره وغيره/كنت احرص اني اعمله مفاجات /احتفل باي مناسبه تخصه بس ماكان يعلق. كثير.مع تاني جميله والكل يقول عني حبوبه بس هو لااااااااااا..
بعد فتره صار يضربني/حملت بعد الحاح منه وضربني واهملني خلال فتره حملي/زوجي كثير شكاك واكتشفت السبب لقيت عنده تلفون خاشنه عني اكتشفت كل علااقاته الغبيه/يحب الفلوس واكتشفت انها اكبر منه وعندها فلوس تغرقه فيهم بس ما اعرف شووو المقابل /يطلع معها ينام معها الله هو العالم..
تعبت خسرت كل شي حلوو.صارحته بمعرفتي بس انكر/اكتشفت ان بعد تعرف وحده مطلقه كبيره بعد بالسن/سكت ولا حااولت احطها فبالي قلت كلهم نزوووه..
جبت بنت يحبها مووت...بس يحب نفسه اكثر..داايما يزعل عشاان ينزل يكلمهن.اشييااء كثيرره تعبتنيمه ..شكه .اهله الي ما يبون نفاقهم لي .خياااناته...مع اني عااارفه كل شي بس الله يشهد اني ما قصرت بحقه..كاان اناني حتى فالجنس اي وقت يريد كاان يلح.وما كنت امنعه ..
حوادث كثير صاارت...مشااكل ارررررررررف...اخيرا اصريت يطلقني لان مغرور ومايعرف يتخذقرار..يسمع لامه ولعشيقته...يسمع لاصدقاائه الدماار..كل هذاا وبعد وهو مهمل بالصلااه...والي يبعد عن ربه اكييد بيكون بهالطريقه...
طلقني(بقوله انتي طالق بالثلاث)رجعت بيت اهلي مع بنتي ..اهلي يعرفون بحالي من شكلي ..الي قال احسن والي قال الام تضحيه...ا

الي متاكده منه ان ماراااح يتخذ موقف او يحاول نرجع..واهله محد ابدا اتصل او اتكلم,,صارلي اسبوعين وانا انتظر اي بادره كالعاده...قررت اني اصر على فرقاااه وان كان طلاقنا رجعي بعد ما سال اخوي المفتي..
اتمنى اسمع رايكم خووواتي ...انا صرت محطمه..مشتته..مب عااارفه طريقي..يااااااااااارب
على فكره هو ما كان يبادر لصلح ابدا..انا عودته على هالشي انا غلطاانه..بس كنت كثيير اتعب من تجاااهله..وزعله الغريب ..وعصبيته..
خبروني شو الحل,,,جددددد انا محطمه

برآءة

ياقلبو والله...
الله يفرج همك يارب ويهديه ويسخره لك...بجد قهر ومعاناه...مالك غير الدعآء والاستغفار ..
اسأل الله يفرج همك ...

دلوعة سيمو

والله ماادري حبيبتي بس ماحبيت اطلع بدون ماارد عليك الله ييسرلك امرك واستخيري..

ياحبيبتي الله يكون بعونك ويفرج همك ياارب ويسخرلك زوجك
ويصب محبتك في قلبه صبا وتشوفيها بعيونك ياارب.......
حبيبتي فكري بكل الحلول وأعملي فيها{ إلا الطلاق لا يجي ببالك أبد}
الطلاق مر مر مر والله شااهد وشيء صعب بعد فتره راح تتعذبين بسببه....
أستخيري الله وأدعي له بأخر الليل وبكل وقت
والصبر والله طيب طيب جدا
ربنا يوفقك ويسهل أمرك,,,,
{ دعواتك لي ياحبيبتي بتفريج همي ياارب}

قمة طموح

ابغض الحلال إلى الله الطلالالالالالالالالالالالالالاق
وانت ادى بحالتك
الله يوفقك ويسخ لك زوجك ويهديه إلى الطريق المستقيم

حركه حلوة

حبيبتي اكثري من الدعاء لله ليس ليرضى زوجك بل ليرضى عليك ربك ويمكن هذا ابتلاء واختبار من الله انا تقربا مريت في بعض مما مريتي فيه وفي اشياء مريت بيها اكثر شده لاكن الله يفرجها عليكي وعليه بس اقولك انتي تحسي فيه لو بذرة خير ارجو ان تردي

بعد اهم شى راحتها مطلقة ومرتاحة ولامتزوجة معذبة وهو مااتصل ولاعبرها تذل نفسها له ليش يكفي الذل اللي عاشته معه اذا بغى يرجعك صارحيه ووضحي له كل طلباتك
واذا مااتصل لاتتحسفين عليه يكفي اهدار للكر امة \\\\\\\\\\\\\\الله يوفقك

ساماري

غااااليتي ريماني اول شي زوجك شكله متعود على اهله كثير ومايقدر يخبي عليهم اي شي في حياته الزوجيه

انتي الحين بين امرين ام انه اما يرجعك وتكملين معه وتضحين اما انك ما ترجعين وتربين بنتك وتعيشي حياه هاادئه

ونتي مشااااء الله عليك حاولتي معه عشان تصلحين بيتك

انا الحين اضم صوووت للبنات مالك الى انك تستخيرين وتستغفرين بانيت انه يكتب لك الخير ون الله

يهديه لك ويسخره ويبعده عن بناات الحرام

الله يفرج كربتك وان الله يسخرلك الخير وياوفقك

تقبلي مرووري يا الغلا

* ليلى *

اختي ريماني الله يفرج همج بعدين انتي طلبتي الطلاق
و رجعتي بيت اهلج ليش ما ترتاحين فترة لا تفكرين فيه هدي اعصابج فتره و بعدين
فكري و خلي احد من اهلج ثقة يساعدج على اتخاذ قرار
اذا انتي اللي طلنتي الطلاق و انتي اللى عارفته زين اذا ما تبغين ترجعين له ليش
تنتظرين مبادره منه انسيه يا اختي و اذا حاول يرجع لج
بعدين لكل حاحث حديث ترجعين بشروط و تعهد منه انه يحترمج و ما يقصر عليج
الله يعينج و يبرد قلبج عليج بالدعاء و اكثري من الاستغفار

ريماني@

مشكوورات حبيبااتي...جد مااعرف شو اقوول..بس حابه اوضح ان هو طلقني بقوله(طالق بالثلاث)

لا اختي ما احس فيه ذرة خير ,,مره تركني شهرين بسبت مشكله وكان ظلم واانا بروحي سويت خطه ورجعت بس اظن هالشي خلاني اصغر بعينه مع اني كنت ادافع عن بيتي وما كاان في مشكله اساسا بس هو يحب يعيش دنيااه مع عشيقااته يكلمهم طول الليل وغيره...

ما كنت اطالبه الا ان يكون النا انا وبنته ويخلي اللعب وكنت مستعده اعطيه عمري

ريماني@

اختي حركه حلوة انا رديت الحين
بس جد تراا حالتي صعبه وانا لسه صغيره والي يشووفني يقول فالاربعين

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
شوفي يااختي الطلاق اامر ووقع00الان عليك بتقوية علاقتك بربك الجئي اليه ان يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرج 00وان يكتب لك الخيره في الطلاق00لاتعرفين الحكمه من وقوع الطلاق الله يفرج لك

yes we can

ياحبيبتي بلعكس انتي استخيري ربك ان كان هالطلاق خير لك رغم اني اشوفه بصراحه خير هذا مو انسان والله فرقاه عيد وبنتك لاتخافين ربي يرعاها وبكرا ربي يعوضك بالزوج الصالح اللي يربي لك بنتك ويعوضك ايام السهر والحرمان

انتي صح وموقفك صح والحياة بدون كرامه تنعاف الضرب والخيانه والبخل هذي اشياء حرام تتحمليها وانتي عارفه بعد انو مع ربه مقصر ارتاحي وعيشي حياتك وربي بيعوضك صدقيني واذا احد قاللك ضحي عشان بنتك قولي برضو ولنفسك عليك حق

بلعكس اريح لبنتك اصلا الطلاق لانو وان كبرت ماراح تتحمل تشوف ابوها يهين امها ابدا ممكن تتحمل وضع الطلاق لكن وضع الضرب والاهانه ابدا

الله يوفقك يارب ويهدي بالك

اخت خالد

اختي الغالية انتي ادرى بظروفك الله يقدم الي فيه الخير كان الله في عونك

أعلى