مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حكاية سهير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم جراح----

New member
إنضم
9 يوليو 2007
المشاركات
245
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى الغاليات في منتدى بلقيس:icon26:
كم أحبكم ياغاليات وخصوصا منتدى الإستشارات:a194::a194:
كما تعرفون ياغاليت تمر بالإنسان قصص في هذه الحياة وتجارب عدة وقد مررت في حياتي بقصص وقد حارت نفسي في أي منتدى أو أي مملكة أبث بأشجاني فيها ولقدوجتها الان سأبثها هنا في منتدى بلقيس
طبعا بعد موافقة مشرفاتي:e032:000000000000
أنتظر الرد:fish:
 

&Asrar&

New member
إنضم
24 مارس 2007
المشاركات
364
(قصص وحكايات من ملف الاستشارات)

تقريبا هذا القسم مخصص للمشكلات التي حلتها الاستاذه فقط

اما لو عندك اي حكايه فيها فائده عنك او عن احدى معارفك
فهناك قسم دفاتر اليوميات وقسم حديث الاميرات والملكات بامكانك الكتابه فيهم

هذا على حسب علمي ............حبيت افيدك
 

دميـة

New member
إنضم
18 أكتوبر 2006
المشاركات
258
بالفعل اختى الحبيبة بإمكانك المشاركة فى قسم الدفاتر اليومية فهناك مشاركات و تجارب رائعة لعدة اخوات

اهلا و مرحبا بكِ فى المنتدى اختا و اميرة جديدة و بإنتظار تجاربك المفيدة على احر من الجمر
 

أم جراح----

New member
إنضم
9 يوليو 2007
المشاركات
245
مشكوره على الرد أنا كنت عارفه أن المنتدى هذا خاص بالإستاذه بس مو عارفه وين أكتب ومشكوره وأنتظروني في حكاية سهير وجزاكم الله خير على الإفاده
 

نسيم الربيع

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
1,737
ننتظرك بشوق كبير
أهلا بك أخت كريمة بيننا
 

Alya

New member
إنضم
2 يوليو 2006
المشاركات
26
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في الانتظار ...
 

أم جراح----

New member
إنضم
9 يوليو 2007
المشاركات
245
بسم الله الرحمن الرحيم
معليش ياحبايبي تأخرت عليكم بس والله الضروف مثلم عارف هالأيام زوجات وزيارات وأسفار والبيت حظه قليل من بها العطله المهم ندش في القصه0000000000
الي هي حكايه سهير0000:icon31:
في بيت متواضع عاشت سهير مع أسرتها المتواضعه00أمها وأبوها وأختها وأخواتها
أمها كانت حنوووووووووووووونه جدا وتخاف على أولادها وحريصه على تربيتهم
أما الوالد فكان عادي مع أولاده جدددددددددددددا
خلونا نسمع لسهير وهي تحكي حكايتها وتقول00000000000
عشت بداية حياتي زي أي طفله تحب تضحك وتلعب وتشاكس كان ساعدي الأيمن في اللعب أختي سلمى أما الرئيس هو أخوي سامر أما الكبير ساهر فما كان يحب اللعب كثير لذا كنا شايلينه من القائمه
كان جنب دارنا جيران حبوبين حيل أمهم صديقة الوالده وأنا صديقتي بنتها( نجلا)كانت حبوبه وطيبه 00000
بداية التغير بحياتي يوم كان عمري 7سنوات 0000000
فيه ليله من الليالي أخواني نايمين وكنت لوحدي ألعب بالصاله سمعت صوت ومصارخ وسب-------الخ الصوت من غرفة أبوي أمي بصراااااااااحة
معادأدري أنا وين موجوده خفت على أمي لأني أحبها كثير وماأدري إيش حصل لها وأنا أفكر سمعت صوت الباب ينفتح ويطلع أبوي معصب وماشافني بسرعه رحت عند أمي ورميت نفسي في حضنا وصرت أبكي وأقول و ش فيك ماما أمي مسحت أدموعها وعطتني بوسه وقالت روحي حبيبتي نامي أنا تعبانه شوي رحت لكن ماصدقتها
نمت0000000000000صحيت0000000000000لكن أسمع أصوت إزعاج ومطارق وضرب على جدران000000
أتجهت ناحية الصوت الصوت في حديقة البيت شفت وياليت ماشفت الحديق تخلبصت فوق تحت بكيت على وردي الأحمر الي كل صباح في مثل هالوقتى أروح بالدلو وأسقي زهوري لكن بعد اليوم مافيه زهور 000000
ركضت لأبوي
0ليه كذا أنا أحب الحديقه ومايصير تسوي فيها كذا
0أنت لسى صغيره وبدري على لأمور هذي يالله أدخلي داخل البيت
رحت منزله راسي وحزينه على وردي والحديقه الي ماأدري وش بيصير فيها000
العصر 00طلعت برا لقيت سامر ناديته هو كان عنيد لكن في هالمره جاء زي البرق وجهه مو عاجبني فتحت الموضوع معه وقلت أنا بأباشر عليك آيس كريم إذ علمتني الصدق وش قاعد يصير بيتناطبعا ماعطاني خبر وقال مايدري 000
فكرت من أروح له ومن يعلمني إيش السالفه ومالقيت أحد0000000لكن قلت أنادي نجلا بنت جيرانا واسولف معها ناديت نجلا وبيتنا مافيه مكان نلعب فيه الحديقه وراحت دخلت نجلا ورحنا للغرفه الخاصه بي بأختي سلمى كان ضايق صدري وماتكلمت كثير معها وفجأتني وقالت 00
0أنا عندي لك كلام بس توعديني ماتقولين لأحد
0لا مأقول لأحد
0أنا سمعت أمك تكلم أمي اليوم وتقول لها كلام غريب وأمي تأثرت مره من كلام أمك فهمت الزبده أن أبوك بيتزوج أجنبيه وأمك تبغاه ياخذ من بنات البلد أهون لكن أبوك مصصمم يأخ أجنبيه000000
بعدهامأدري وين كنت ولا وش سمعت وقلت 000
0يعني بنخسر أبوي بيروح ويخلينا
0لا إن شاء الله توكلي على الله ومايصير إلا خير 00
كنا صغار لكن والله كنا نفكر افكار كبار000000
0طيب الحديقه هذي وش قصتها
قالت نجلا0000
0الحديقه ناوي أبوك يبني بيت جديد
0لمنو إلنا وبيتناالقديم بيحوله لحديقه0000كذا فكرت
0لاأظن أبوك ناوي يخليكم في بيتم والزوج الجديده في البيت الي يبني00000000
بعدها وش صار ةش سوى أبوي وش سوت زوجته أكمل لكم المره الجايه لاني مشغوله00000:bye1:
 

نسيم الربيع

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
1,737
شكرا لك عى القصة يلي باين عليها بجد مشوقة
ننتظرك بفارغ الصبر
 

أم جراح----

New member
إنضم
9 يوليو 2007
المشاركات
245
مشكورين على التفاعل
نكمل القصه تقول سهير000000
أكتملت بناية البيت00000000كان صغير بس حلو أحلى من بيتنا0000
وسافر الغالي وتركنا لوحدنا وأمي 000000حبيبتي 0000000000كانت تبكي000000000لكن ماتحب نشوف دموعها000000
وتذكرنا دايم وتقول أبوكم ومايصير تزعلون منه كل الرجاجيل يتزوجون 0000000
يوم من الأيام بعدثلاث شهور رن التلفون رديت لما سمعت الصوت ما ملكت نفسي وصرت أصارخ بابا أول مره يكلم من راح كلمني كلام عادي رغم فرحتي به قال لي قولي لأمك تجهز الغداء أحنا بالطريق
جهزت أمي الغداء بحماس أقل من كل مره لأنها كانت تعبانه000000000
دخل أبوي ودخلت معه المرأه الجديده00000لكن تفاجأت لما شفتها أمي أحلى منها بكثير 0000000
كانت سمراء نحيفيه ملامحها عاديه00000000
أكلت معنا ماتكلم ولا كلمه لأنها ماتعرف عربي0000000
راحو لبيتهم بعدهاماعاد شفنا أبوي0000000000
البيت جنب البيت وبالكاد نشوفه0000000000وأتذكر مره كنت أفكر فكره اضم أبوي لصدري كنت مشتاقه له مره000000
وقفت عند باب بيتنا وقت الصلاة إذا طلع من المسجد أروح له أكيد أشتاق لي0000000
لمحت أبوي طالع وكنت أنتظر بفارغ الصبر بلمح البرق مادريت الا وأنا في حضنه لكن للأسف ماقبلني ولا قبله نزلني وقل أدخلي البيت أنا مشغول وكأني من بنات الشارع
أما زوجته فكانت تكرهنا كره شديد وخصوصا أنا وسامر الباقي عادي تكذب عليهم أكاذيب عاديه أماأنا وسامر فكانت تتهمنا بأشياء سامركنت تتهمه في عرضه وأنه يشرب ويسوي الي ماينتسوى أبوي يصدقها طبعا وينهال على سامر المسكين بالضرب والسب والشتم حتى صار أخوي عدواني وماعاد يثق في أحد وكل يوم تجدد المشكله وتقول شفته يسوي كذا ويروح مع فلانه وعلانه وهو المسكين صغير يمكن عمره 16 سنه ومايزيد أبوي الا ضرب وجلد على المسكين
أما أنا الحمد لله أخف منه يكتفي بسبي وجرحي بالكلام لكن مايضربني
أتذكر مره سافر أبوي وخلاها بالبيت عندها أخوهاوأبوها000000000دقت على تلفون البيت وهي تصارخ وتهدد وتزمجر وتقول وين سهير والله لأذبحها خلوها تجي لبيتي أتفاهم معها أنا مأدري وش السلفه وقالت ليه تضربين أحمد(ولدها)
دافعت عن نفسي وصكيت التلفون بوجهها ودقت ثانيه ورديت وقلت خلاص أنابأسامحك وما أعلم أبوك عليك لكن تعالي لبيتي وحدك ولا تجبين معك أحد أنا خفت وقلت يكون خير
قلت لمساعد وقال روحي لها لاتسوي معنا سالفه أمي قالت لا لا تروحين وصارت تبكي
قل مساعد روحي بأروح معك قلت لا أخاف تسويلي حاجه لأن صوتها يخوف في النهابه مارحت وسوت معنا مشكله زي العاده
رجع أبوي كان الأمر عادي بالسبه لنا حتى المصاريف معاد يصرف ولا فلس يصرف عليناعمي ويتابع أمورنا
في الصف الأول متوسط رجعت من المدرسه دخلت البيت هادي مافيه أي صوت أدور أمي أصارخ لها أناديها ماترد علي00000000التكمله المره الجايه إن شا الله:bye1::bye1::bye1::bye1::bye1::bye1:
 

أم جراح----

New member
إنضم
9 يوليو 2007
المشاركات
245
بسبب ضروفي ماكتب الله اني اكمل القصه وانقطعت عن المنتدى دخلت المنتدى بحماس لتكملتها لكن للاسف تحطمت وين الردود والحماس
 

&SooSoo&

New member
إنضم
8 مارس 2008
المشاركات
764
قصة فعلا مؤثرة

اقسم بالله اني قاعده الحين ابكي

قصتك فعلا مشابهة لقصة وحده من قرايبنا



يعطيك الف عافيه حبيبتي ام الامورات



.............................
 

أم جراح----

New member
إنضم
9 يوليو 2007
المشاركات
245
وين أمي وين راحت00000000
أمي مرضت مرض مفاجئ00000
ونقلوها للمستشفى00000بعد أشعه وفحوصات كل طبيب ادلى بدلوه00000بعضهم قال سليمه والآخر قلال وجود فقعات على العمود الفقري 00000000
وأمي المسكينه أصبحت شبه مقعده ولك تتصوري حالتها النفسيه000000
وهنا أستلمت مسؤلية البيت00كنا نروح للمدرسه الصبح 0000
وتجي بنت خالتي (ساره)تقعد عند أمي الفتره الي نكون فيهافي المدرسه0000كانت الأمور ماشيه لكن فوجأنا بنقل زوج أبنة خالتي لمدينه بعيده000وسافرت أبنة خالتي مع زوجها وبقيت أمي فترة الصباح لوحدها000000
حتى قررت القرار الحاسم00قررت أقدم أنتساب0000وماأروح للمدرسه الاوقت الإختبار طرحت الفكره على أمى وافقت بشرط آذاكر وقت الفراغ000000
بعد اشهرأقبلت الإختبارات قدمنا الإختبار وكانت النتائج مفاجئه لنا أكملنا كلنا إلا ساهر نجح الحمدلله على كل حال 000بعد الإمتياز نفاجأ 000000000000000000000000
في عطلة الصيف كانت غير عن كل عطله أمي سافرت تتعالج وأحنا في البيت جلسنا بسبب إختبار الدور الثاني000000000
وبعد شهرين قدمنا أختبار الدور الثاني والحمد لله نجحنا وعدت على خير رجعت الحبيبه من الرحله العلاجيه 00000000
ولكن ما لاحظنا عليها أي تحسن000000 بعدها قررنا نسافر بأمي لمدينه ثانيه تتعالج سافرت معها وكانت أيام عصيبه وأنا أشوف الغاليه تتألم من المرض ومافي يدي أي حيله0000000 أستغرقت الرحله أسبوعين بعدها رجعنا وكانت أمي أفضل حال من أول ومع الرحلات العلاجيه أخذت أعراض المرض تتلاشى 00000000بدأت حياتنا بالإستقرار00000000أحد أٌقارب أمي عرض على أمي فكرة منزل جديد بحجة أن منزلنا قديم وفي حي قديم وأكثر سكانه أهل باديه00000وافقت أمي بعد مشورة والدي أمن لنا قريب ولدتي منزل قريب من منزله كان صغير بس حلو ومرتب000000000
وكبرنا وكبرت أحلامنا قررت أمي تزويج ساهر ورحب والدي بالفكره وما قصر في تكاليف الزواج كانت نفسيته مستقره نوعا ما 00تزوج ساهر فرحنا بزواجه00000000000000بدأت حياتنا تتحسنن للأفضل00000000
أما سامر آآآآآآآآآآآه من سامر أثرت عليه ضروف حياتنا تدنى مستواه التعليمي كان يفرغ ما بداخله بضرب من حوله0000000وفي يوم من الأيام لا أنساهأذكره بجميع تفاصيله كانت أمي تبكي وهي تحدث ساهر لم أتجرأ على السؤال بعدها دخلت أمي غرفتها ونادت سهير تعالي دخلت الغرفه جلست على طرف السرير كان صوتها مبحوح من كثرة البكاء تجمدت أطرافي قالت سههههههههههههههههههير قلت نعم قالت اليوم جاء ولد خالك يطلب يدك وش رايك تسمرت في مكاني ومانطقت ولا كلمه تمت الزيجه وكانت ليله الزفاف دخل العريس تجمدت في مكاني حتى الوقوف عجز ت عنه0000كنت مرتبكه بشكل لا يوصف أول مره أشوف رجال أجنبي عني في حياتي وتستغربون إذا قلت لكم ولد خالي هذ عمري ماشفته أبد الا في ليلة الدخله لا في خطبه ولا ملكه ولا شي 000000000كانت أسعد لحظات حياتي الي عشتها معه كنت أفكر وأقول هل فيه ناس متزوجه عايشه تعيسه وين الحريم الي يسبون الزواج والله كذا كنت أفكر0000
في الفتره هذي سافر ساهر بأمي وأبوي للعمره وليتهم ماسافرو أشتد غضب والدي على أمي وطلقققققققققققققققققققققققققققها كانت جرح كبير بالنسبه لي توقعت أن أبوي بيعوض أمي عن الي فات لكن انتهى كل شي 0000000
000000بعد خمسة شهور من زواجي كانت التباشير تدخل لعشي الصغير فقد كنت حامل فررررررررررح زوجي فرحه ما ماأقدرأوصفها كان يخاف علي مره 0000000000وفي الشهر التاسع كان وقتها عيد الفطر وكنت عند أهلي ولما رجعت لبيتي لا حظت تغير في زوجي كان هزيل وجهه أصفر000000طلبت منه يروح عند الطبيب لكن رفض وقال لاحقين 0000000000المرض صار يزيد عليه اصريت علي يروح الطبيب0000والحمدلله أقتنع وراح كان الصباح000 مرت فتر ه ماجا ولا دق صرت أحس بشعور وتملكني الخوف كانت عيني على الباب متى يفتح وبعد المغرب رن التلفون ماصدقت خبر رفعت السماعه كان زوجي 0000الطبيب قرر ينام في المستشفى لفحوصات وتحاليل وأشياء ثانيه 000000000رحت لبيت أهلي عشت أيام قاسه مأدري وش الي ينتظرني وفي فجر يوم من الأيام صرخت 0000000هديل 000000لتعلن قدومها للحياة كنت أنظر لها أبتسم تاره وأبكي أخرى 00000لحظه قاسيه كنت أنام في مبنى الولاده وأنظر من النافذه مبنى الجراحه فهناك ينام والد طفلتي00000000
سمعت الناس تتكلم عن مرض زوجي لكن ماأفهم ماأدري وش الناس تقول كان توقعي مرض بسيط ويزول لكن شفت المسأله طولت
أخذت السماعه فكرت من أدق عليه ودقيت على أخت زوجي000سألتها وقلت أنت علميني وش الي في زوجي بالضبط ماعاد تدري وش تقول لانها توقعت أني داريه00صارت تهديني وقالت فيه ورم حسيت خلاص أن الدنيا تسكرت في وجهي00سمعتني أمي وأناأبكي دخلت وضمتني لحضنها وقلت أحمدي ربك ولا تتضجرين ومن هالكلام00 رحت لهديل كنت أتأمل وجهها وأبكي الله العالم وش بيصير على مستقبل هالطفله لحظات وكلمني زوجي أظن أخته علمته بالسالفه وصار يأملني ويقول أن شاء الله بأطلع ونعيش أحلى من أول 00000000000000000000000000000 أما عن الحل الي قرروه لزوجي ركبو له أنابيب صناعيه تصرف الماده الصفراء 0000وطلع من المستشفى يالله كنت فرحانه بشكل كبير كان مريض لكن كنا سعداء 000000000بعد شهرين قال لي أنا أبغى أسافر برى أتعالج برا00جهز نفسه وسافر وأيا أخوه 000000000 أسبوعين ورجعوا ولا شي جديد 00000000بعد مارجع طرح علي فكره نسافر مكه ندعي الله ونشرب زم زم أتكلنا على الله وسافرنا مده شهر ونصف أيام روحانيه ولا أحلى نجتمع في الحرم نقرأ قران نصلي الليل يالله والله أيام مستحيل أنساها 00000000
رجعنا بعدها والحمدلله كانت حاله مستقره ونعيش بشكل عادي جدا في الفتره هذي حملت بالطفل الثاني ومره كنا على الطريق السريع وأنفججججججججججججر الإطار الأمامي وصار لنا حادث نجانا الله منه وبعد يومبن من الحادث أنتكست حالة زوجي وبدأت درجة الحراره ترتفع بشكل مخيف000000000000كنت في حال لا يعلم بها إلا الله حمل وتعب وهم أزدادت حالته سؤ قررنا الذهاب إلى بيت أهله ألين يفرجها الله دخلنا بيت أهله كان الترحب يسبق دخولنا وياليت كل أهل زوج مثلهم خصصو لي غرفه في منزلهم 000000000000تدنت حال زوجي نزل وزنه حتى عجز عن الحركه يوم بعد يوم وتزداد حالته سؤ 00000000كانت هديل إذارأت باب الغرفه مفتوح تأتي مسرعه وتنكب في حضن والدها يحبها لكن مافي يده شئ المرض هده ومايقدرلو يضمها كانوا ياخذونها من حضنه وتصارخ صراخ يقطع القلب إذا شاف الموقف هذا يبكي000000 طلبت منه أوديها عند أمي لكن رفض وقال أنا أبغاها000000000
في يوم من الأيام كان يذكر الله بصوت عالي وبتواصل قلت له تبغى شي قال لا لكن مشتاق لربي00000000كان يغيب عن وعيه وإذغاب يقعد ويصلي لما أنبهه يقول ما أذن أقول لاويتكرر كل شوي 0000000000000000
وفي آخر جمعه سمع الخطيب يخطب وذرفت دموعه وأخذيكرر الله لا يحرمنا من فضله000000000
ومع أشتداد التعب صرت ما أنام الا جالسه أخاف أستغرق في النوم ويصير له شي ومره وأنا على هالحال سمعته يتكلم قمت وقلت شفيك متضايق قال أيه قلت أغير وضعك قال لا ماأرتاح لين تنامين زين سمعت كلامه ونمت وطبعا نوم متقطع خمس دقايق وأقوم قمت الفجر قال جيبي التراب اتيمم 00صلى صلاة الفجر دخلت أمه ناداها يمه يمه ردت عليه قال صليت قلت لا قال صلي وطلعت تصلي قلت له تبغى شي أنا بروح أصلي قال لا تتأخرين تعالي صلي عندي وأنا طالعه سمعت صوت التفت قربت منه فكه السفلي أنتفض ثلا ث مرات ورفع سبابته وفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارق الحياة ربي نزل علي سكينه قبل بيوم كان قلبي بيتقطع من الصياح وأقول لو يموت يمكن يصير لي شي لكن الله لطيف تذكرت أن من السنه تغطيةالميت00 ناديت أمه وأقبلت وأرتميت على صدرها وصرت أصيح وهدتني وراحت تشوفه وقبلت جبينه وأستودعته الله رحت وصليت مريت على هديل وهي مستغرقه في النوم ولا درايه بالي يصير كانت نايمه مع عمتها وقبلتها ورحت
رجعت للغرفه الي فيها زوجي طلبو مني توديعه تصوري الموقف آخر مره أشوفه أسأل الله أن يكون فراق دنيا لا أخرى 000000000 تعبت من الكتابه أكمل المره الجايه إن شاء الله
 
التعديل الأخير:

kna-355

New member
إنضم
2 مارس 2008
المشاركات
99
قصه مؤثره
الدنيا هاكذا تضحك ساعه وتبكي ساعات
نسأل الله الثبات
كم نلتي من الاجر ان شاء الله
اختي ام الامورات
بانتظارك
........................
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى