مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حفلة الاسبوع لاغلى نونو

hms.alhnen

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم خواتي الحوامل ربي يتمم عليكم وتولدوا بيسر وسهولة وتجيبوا احلى النونات :11:

الحمدلله الله اكرمنا وانعم علينا ورزقنا ويارب يتم نعمته علينا ويرزق اخواتنا المتأخرات عاجلا غير اجل

اللحين اكيد اكثركم يعمل اسبوع او حفلة للمولود اللي هي العقيقة

واكيد تعملوا فيها حركات وتوزيعات وهدايا وزفة للام وطفلها خلونا نتعاون ونساعد

بعض بالافكار الحلوة والبسيطة

ودنا نفرح وننبسط مع الحضور بس بدون اسراف او تبذير وبدون مانغضب الرحمن

يالله افكاركم يالحلوين وانا بدور واجيب كمان

واللي ماعندها ياليت ماتحرم اخواتها الحوامل واللي يبون الحمل من دعوة حتى لو في

قلبها الطيب :32:

تحياتي لكم جميعا ولاتنسون تشاركون

hms.alhnen

بما اني كتبت الموضوع حبيت اكون اول وحدة اكتب فكرة ( اقصد انقلها )

تسوي مجسم اللي هو عبارة عن كورة مرة كبيرة تلبسيه ورق لونة احمر وتثبتي فيها اي عصا

بعدين تلفين ورق ابيض على العصا تصير شكلها مثل الحلاوة المصاص حقت الاطفال وتشترون حلاوة وتلزقونها

عليها وتصير توزيعات للاطفال عشان الشوكولاتة تكون للكبار

الجواااان

ماشااء الله تبارك الرحمن الله يرزقني يااارب وكل محرومه ..متى يجي اليوم اللي اشيل ضناي فيه يااارب لاتحرمني من احلى لحظات عمري يااارب

hms.alhnen

ماشااء الله تبارك الرحمن الله يرزقني يااارب وكل محرومه ..متى يجي اليوم اللي اشيل ضناي فيه يااارب لاتحرمني من احلى لحظات عمري يااارب
يارب يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل ويفرحك انت وكل المتاخرات
مشكورة على المرور

hms.alhnen

أهلين وهج الامواج ورفيدة اسعدني مروركم وعطر صفحتي
وياليت إذا عندكم افكار او تجهيزات لحفلة السابع تطرحونها هون
والله انا جمعت افكار بس كنت حابة نتناقش كلنا وكل واحدة تجيب فكرة

اذا كان السابع فيه معازيم كثير احلى لو الوحده تسوي زفه للبيبي ومثال من عند زفات المدينه
وتحط البيبي بعربيه مشرعه
والتوزيعات تخلي بنات صغار يوزعوها احلى

Aروحي تحبكA

اااه خلي ولي العهد يجي بعدين افكر بطرق الان ماعندي اخاف ادور بالموضوع ويتعور قلبي زياده

يااااااااااااااااااااااارب ارزقنا بنوووووووووووووووونوووووووووووو

ملكة زمنها

انا عندى بنتين الله يخليهم لى وكنت والدة من 3 اسابيع ولانى مصرية سويت سبوع مصرى حلقاتك براجالتك ههههههه وطبعا عشان انا فى الخليج كان صعب شوى لكن اصحابى قامو بالواجب وزيادة وكان حلو احنا بندق الهون وبنرش الملح وبلبس وبتكشخ وبنسوى هدايا وفيها حلا يعنى مثل مابيجى فى الافلام وطبعا يومها بنسوى عقيقة سنة عن الرسول وربنا يرزق كل محرومة وتفرح بعيالها:11::11:

مانقو

حبيبتي مادري ويش اقولك
كل ناس واطباعهم من ناحية الزفه للام ولدها هذي ماله داعي ابد عجزين عن زفة الزواج بعد يجي للنفاس زفه لاحولاولاقوة هههههه لاتزعلين علي ياحلوه
ماعندي افكار حبيبتي ولاكان مابخلت عليك عسى الله يرزقني الحمل يارب وجميع اخواتي المسلمات

hms.alhnen

اذا كان السابع فيه معازيم كثير احلى لو الوحده تسوي زفه للبيبي ومثال من عند زفات المدينه

وتحط البيبي بعربيه مشرعه
والتوزيعات تخلي بنات صغار يوزعوها احلى
مشكورة على الافكار الحلوة و خاصة على حركة الزفة لاني كان ودي في زفة بس تكون اسلامية مشكورة خيتو ماقصرتي

hms.alhnen

اااه خلي ولي العهد يجي بعدين افكر بطرق الان ماعندي اخاف ادور بالموضوع ويتعور قلبي زياده

يااااااااااااااااااااااارب ارزقنا بنوووووووووووووووونوووووووووووو
حبيبتي مادري ويش اقولك
كل ناس واطباعهم من ناحية الزفه للام ولدها هذي ماله داعي ابد عجزين عن زفة الزواج بعد يجي للنفاس زفه لاحولاولاقوة هههههه لاتزعلين علي ياحلوه

ماعندي افكار حبيبتي ولاكان مابخلت عليك عسى الله يرزقني الحمل يارب وجميع اخواتي المسلمات
يارب ياكريم يرزقكما واختي وجميع المتأخرات بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل ويفرحكم بالنونات يارب

hms.alhnen

انا عندى بنتين الله يخليهم لى وكنت والدة من 3 اسابيع ولانى مصرية سويت سبوع مصرى حلقاتك براجالتك ههههههه وطبعا عشان انا فى الخليج كان صعب شوى لكن اصحابى قامو بالواجب وزيادة وكان حلو احنا بندق الهون وبنرش الملح وبلبس وبتكشخ وبنسوى هدايا وفيها حلا يعنى مثل مابيجى فى الافلام وطبعا يومها بنسوى عقيقة سنة عن الرسول وربنا يرزق كل محرومة وتفرح بعيالها:11::11:
أهلين ياعيوني وهو في احلى من السبوع المصري انا في بالي اخليه مصري وعاجبتني اغنية حمادة هلال بس المشكلة موسيقى ياليت الاقي مثلها بس بايقاعات بدون موسيقى​

أعلى