مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حطي زوجك بتابوت ولفيه بسلاسل ورميه بحرررررررررررر

كفاني عذاب

السلام عليكم يا حلواااااااااااااااات انا احب المنتدى هذا كثير بس احيان انقهر من الاميرات لان كل همهم ارضاء الزووووج :icon28: يعني ليه لازم حنا بس نفكر فيهم لييييييييييييييييييييه :idea:يعني انا نصيحتي لكل وحده متزوجه تعيش بطريقة ألي تريحها اهم شي تكون اهي مرتاحه وتغرغ نفسها بحياتها اهي مو اهو وبس يعني اهم شي الوحده تكون واثقه من نفسها واهم شي الوحده تكون تحب ذاتها :clap: مو بضروره تذبحون نفسكم لهم :shutup: يعني سهر الزوج دايم كل ليله وخير يعني خل يسهر ولا يهمكم :showoff: مثلا يعني الزوج مادلع زوجته واذا يعني عااااااااااااادي لايدلعها :flex: تدلع نفسها اهي تسوي كل لي تبيه اهي تروح وتجي بكيفا تشترك بنادي وتشتري لي تحبه اهي مو لي يحبه اهو اهم شي تفررررررررررررررح نفسها بعدين اهو :sly: على فكره الرجال عايشين على هذا المنطق يعني اهم يريحون انفسهم بعدين يفكرون فينا :sadwalk: عشان كذا اقول نجيب عليها وطيها ابرك ولا شرايكم ياااااااااااااااا اميرات :nosweat:

:icon26: ياااااااااااحبي لكم ياأميراااااااااااااااااااات :icon26:

كفاني عذاب

اوه بكمل الباقي

يعني حطي زوجك في تابوت ورميه بحر :idea: اذا جىء بالطيب حياه الله واذا لالالالالاء نخليه بتابوته احسن :idea:

me~4~you

ونعم القول جيه بديت احبكم وانا خليني اخلص مدرستي ويلعن ابو الفقر لااروح كل مكان نفسي فيه وبشترك في نادي حاطه عيني عليه من مده تسلمين على الافكار المنطقيه واللي لابد نعيشها فعلا.....

كفاني عذاب

ونعم القول جيه بديت احبكم وانا خليني اخلص مدرستي ويلعن ابو الفقر لااروح كل مكان نفسي فيه وبشترك في نادي حاطه عيني عليه من مده تسلمين على الافكار المنطقيه واللي لابد نعيشها فعلا.....
ايوه كذا تعجبيني فديتك :icon30: عيشي حياتك بطول وبالعرض وبلي يريحك انتي انتي وبس :msn-wink: الله يوفقك يااااااااااااااااااااااارب :bye1:

* ليلى *

كلامج صحيح في بعض الاحيان افكر مثل ما قلتي
ليش الزوجه اهي اللى لازم تتنازل و تضحي؟؟؟؟؟؟؟؟ مو من حقها تعترض ولا
تقول كلمة ليش. في اوقات كنت اخاف اطلب اي طلب منه بس بصراحه شفت انه
قام يستغل خوفي و غيرت من شخصيتي قمت اطالب بحقوقي بس بهدوء.
الحين اسوي اللى ابي بس في حدود المعقول و الحمد لله انا زوجي متفهم و مو مقصر
علي بشي ابدا بس يمكن شخصيتي كانت ضعيفه شوي.

اووووووووووووووف والله العنوان خطير...

لهذه الدرجة .. واللله ما يهون علي:in_love:

صدج لسانه طووويل ومشاعره معدومه... بس شو ورانا نتحمله...لو قلنا بننسى ما بنقدر ننساه.. اصلا هو ما بيخليني اطلع واشترك على كيفي لازم يدخل

عشان كذي بساير الريح ... اخاف اذا عاديتها تحطمني........((وحده جبانه))

مثلا على السهر كل ليله .......... ليش هو له حقوق وواجبات ... يعني يوم هيه ويوم لا او ما يتأخر وايد

اخااااااااااف نعودهم على الجفاء ويجفوووووووون بعدين صعب نغيرهم

التعديل الأخير:
هههههاي
لا عاد مو جذيه الموضوع
.....................................

نعم بحب نفسي وادلعها
نعم بهتم فيها
نعم انا الاهم
نعم نعم نعم
ولكن لن يفرحني بتاتا ان اضعة في التابوت
لاني ان كنت ومنزلي تابوت له
سيبحث عن جنه بعيدا عن عالمي المظلم
ولن يلومه احد وسأعترف في تلك اللحظة اني انا السبب ولا اظني سأكون سعيده في ذلك الوقت

محبوباتي
اسمحن لي بهمسه
زوجك جنتك ونارك
والرسول وصى فيه
كما وصاه فينا
المسئله بما فيها
كلن يعمل بما امره الله
والمقصر سواء الرجل او المره سيحاسبه الله
..................................................................
انا هنا بينكن قد اسعد يوم واحزن يوم
ولكني احبه ويحبني
وان بدت منا افعال تجعل الطرف الاخر يشك في هذا الحب الا انه سيعود بين لحظة واخرى

..............................................
لا تدللي زوجك بشكل كبير
ولكن
ان اهتم بأناقتي هذا يسعدني ويسعد
وان اكون رقيقه جذابه احتويه واحن عليه
واقف معه في وقت مرضه وشدائده
فهذا معناه اني متربية وبنت اصول
......................
انا هنا مخلوق لدي اوامر من الله العزيز الجبار
وانفذ وجزائي في الاخره
ولا انتظر من الدنيا شي
غير ان اكون راضية ومرضيه
واسعد بعائلتي

وفقكن الله وهاداكن

كفاني عذاب

كلامج صحيح في بعض الاحيان افكر مثل ما قلتي
ليش الزوجه اهي اللى لازم تتنازل و تضحي؟؟؟؟؟؟؟؟ مو من حقها تعترض ولا
تقول كلمة ليش. في اوقات كنت اخاف اطلب اي طلب منه بس بصراحه شفت انه
قام يستغل خوفي و غيرت من شخصيتي قمت اطالب بحقوقي بس بهدوء.
الحين اسوي اللى ابي بس في حدود المعقول و الحمد لله انا زوجي متفهم و مو مقصر
علي بشي ابدا بس يمكن شخصيتي كانت ضعيفه شوي.[/quote الله يهنيك ويوفقك يارب :msn-wink:تعجبيني:msn-wink: خذي حقوقك بالكامل مو بس اهو ألي ياخذ حقوقه :clap::bye1:

كفاني عذاب

اووووووووووووووف والله العنوان خطير...

لهذه الدرجة .. واللله ما يهون علي:in_love:

صدج لسانه طووويل ومشاعره معدومه... بس شو ورانا نتحمله...لو قلنا بننسى ما بنقدر ننساه.. اصلا هو ما بيخليني اطلع واشترك على كيفي لازم يدخل

عشان كذي بساير الريح ... اخاف اذا عاديتها تحطمني........((وحده جبانه))

مثلا على السهر كل ليله .......... ليش هو له حقوق وواجبات ... يعني يوم هيه ويوم لا او ما يتأخر وايد

اخااااااااااف نعودهم على الجفاء ويجفوووووووون بعدين صعب نغيرهم
ياقلبي معقول تسايرين مو غلط بس لا تتعبين تفكريك فيه ابد :idea::idea: يعني مثلا على موضوع السهر واحد عارف اني بالبيت يعني لو يبني بيجيني صح واذا قلبه متعلق بسهر والوناسه اكثر :crazy: والله مولازم احرق قلبي عليه بالعكس اونس روحي واعيش براحتي اسهر على ألي يحبه قلبي بدونه :showoff: ومو لازم ادق عليه كل شوي تعال انا بروحي والله تمللت :in_love: وربي بيحس اني زوجه ممله :nosweat: يعني مولازم احط نفسي بالموقف هذا:shutup: وكوني مثله يعني عيشي حياتك بكل معنى الكلمه اهم الرجال عايشين كذا يعني :idea:خلي زوجك جزء من حياتك وليس كل حيااااااااتك:idea::shiny: والله يوفق الجميع يارب :cupidarrow:

كفاني عذاب

هههههاي
لا عاد مو جذيه الموضوع
.....................................

نعم بحب نفسي وادلعها
نعم بهتم فيها
نعم انا الاهم
نعم نعم نعم
ولكن لن يفرحني بتاتا ان اضعة في التابوت
لاني ان كنت ومنزلي تابوت له
سيبحث عن جنه بعيدا عن عالمي المظلم
ولن يلومه احد وسأعترف في تلك اللحظة اني انا السبب ولا اظني سأكون سعيده في ذلك الوقت

محبوباتي
اسمحن لي بهمسه
زوجك جنتك ونارك
والرسول وصى فيه
كما وصاه فينا
المسئله بما فيها
كلن يعمل بما امره الله
والمقصر سواء الرجل او المره سيحاسبه الله
..................................................................
انا هنا بينكن قد اسعد يوم واحزن يوم
ولكني احبه ويحبني
وان بدت منا افعال تجعل الطرف الاخر يشك في هذا الحب الا انه سيعود بين لحظة واخرى

..............................................
لا تدللي زوجك بشكل كبير
ولكن
ان اهتم بأناقتي هذا يسعدني ويسعد
وان اكون رقيقه جذابه احتويه واحن عليه
واقف معه في وقت مرضه وشدائده
فهذا معناه اني متربية وبنت اصول
......................
انا هنا مخلوق لدي اوامر من الله العزيز الجبار
وانفذ وجزائي في الاخره
ولا انتظر من الدنيا شي
غير ان اكون راضية ومرضيه
واسعد بعائلتي

وفقكن الله وهاداكن
نعم انا معك بكل ألي قلتيه بس مو كل الرجال يستاهلون هذا كله البعض القليل بس:icon-mos: وانا لاحظت بالمنتدى كل الحريم يدورن رضى ازواجهم وراحت ازواجهم وحسيت ان الحريم مظلومين لان تفكيرهم بالازواج و:santa_1:الازواج ولايدرون عنهم بالعكس عايشين حياتهم بالطول والعرض :santa_1: يعني كل قصدي ياقلبي الوحده المفروض ماتعطي كل حياتها لزوجها وتنسى نفسها انها اولى بهتمامها لشخصها:icon31: مو علشان اهو يكون راضي عنها لاء:blow:عشان اهي تكون مرتاحه لذاتها وحياتها :cupidarrow: و:icon28:بنسبه لتابوت :icon28: معناته لاتخلي كل كلمه يقولها تأثر فيها سلبيا بالعكس تعيش صح ولا عليها ابد من كلامه ألا اذا حست انها كانت على غلط :surrender: :a194: واتمنى لكل وحده التوفيق يااااااااااااااااااااااارب

كفاني عذاب

بالله شرايكم مووووووو كلام صحيح ههههههههههههههههههههههههههههههههه ومريح

نينا

أوافقك وأخالفك ؟؟؟؟كيف يعني ؟؟؟؟؟

لو كان مهملني ومايهتم فيني وبمشاعري ومقصر معاي بجميع النواحي ....كفزعه للذات أسوي مثل ما تقولي ...لكن

إذا مو مقصر وشايف خاطري ومهنيني ومدلعني أحطه بعيوني وأسكر عليه

وهذا الحل العادل والمنطقي أعطيني وأعطيك وحك لي وأحك لك ,,,

مع أني أشك في أن الكثيرات لا يأخذن فيما كتبت بل يأخذن بما يمليه عليهن عاطفتهن والعرف والتقليد وإن كان

الوازع الديني لديهن قوي فسيحتسبن صبرهن وطاعتهن عند الله سبحانه وهذا الصح الذي لايختلف عليه إثنين

وأرجو أن يتسع صدرك لما كتبت ودمت بود

كفاني عذاب

أوافقك وأخالفك ؟؟؟؟كيف يعني ؟؟؟؟؟

لو كان مهملني ومايهتم فيني وبمشاعري ومقصر معاي بجميع النواحي ....كفزعه للذات أسوي مثل ما تقولي ...لكن

إذا مو مقصر وشايف خاطري ومهنيني ومدلعني أحطه بعيوني وأسكر عليه

وهذا الحل العادل والمنطقي أعطيني وأعطيك وحك لي وأحك لك ,,,

مع أني أشك في أن الكثيرات لا يأخذن فيما كتبت بل يأخذن بما يمليه عليهن عاطفتهن والعرف والتقليد وإن كان

الوازع الديني لديهن قوي فسيحتسبن صبرهن وطاعتهن عند الله سبحانه وهذا الصح الذي لايختلف عليه إثنين

وأرجو أن يتسع صدرك لما كتبت ودمت بود
:icon26: مشكووووووووره عالمرور والمشاركه وصدري يتسعل لك ياااعسل ولكل الاميرااااااااات بالمنتدى :icon26: وبنسبه للموضوع انا كل قصدي ياقلبي ان الحريم ذبحوا حالهم للرجال والرجال مايدرون عنهم بل بالعكس ينتقدون ويتحرطمون ويسهرون والبعض القليل اللي يهتم بالزوجه مثل اهتمامه لها يعني ياحياتي المفروض نهتم بأنفسنا لان الرجل ماله امان اليوم عندك وبكره يمكن عند غيرك:shutup: واهم شي الوحده تهتم بذاتها وبراحتها:icon31: وتعطي الزوج مثل ما يعطيها بس :icon-mos:لاتخلي حياتها بس مكرسه لزوج:schmoll: المفروض تخلي زوجها جزء مهم من حيتها:idea: وليس كل حيتها :idea:وهذا كل قصدي واللي يجي بطيب حياة الله واللي لاء يسكن بتابوت النسيان :showoff:احسن ويسلموووووووووو

أعلى