مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حطي حرتيك هون

*judy*

الله يوفقك يارب ياجودي ويسخرلك زوجك بالعكس الاولاد ماشغلوني عنه نهائيا الا زوجي غير الازواج متملل مني يقول التهي عني باولادك دائما متجدده في اللبس واللوك حركات الدلع ليالي رومانسيه وهدايا ومتجدده حتى في الطبخ لكن بدون فايده دائم سرحان مو طايق مني اي كلمه دائم ينتقدني حتى صرت اكرهه نفسي واسال نفسي دايم وش ناقصني وش اللي عند اللي يكلمهم حسبي الله عليهم ومو عندي افقدني ثقتي بنفسي المشكله ان علاقتي فيه من سيء الى اسواء الرجال منصرف عني لهم ويزيد انصرافه اكثر واكثر الله يهديه ويرده ردا جميلا لي ويهدي كل زوج
تسلمي حبيبتي الله يخليكي
حلو اهتماميك بنفسيك وببيتيك واولاديك واستمري على هاد الشي لكن بفرق بسيط انك تخللي هاد الاهتمام لنفسيك وليس ارضاء لزوجيك كيف يعني انا حشرحليك يعني لا تساليه عن راييو بشكليك او لبسيك او اي شي مميز بتعمليه حب يبدي راييو لحالو مش اشكال بس انت لا تساليه واذا صار ينتقد اللوك اسكتي ولا تهتمي واذا زادها احكيلو عاد انا شايفتو حلو عندك اقتراح كيف اخليه احلا؟ طبعا مارح يتجاوب واذا اتجاوب خير وبركة
وبطلي الليالي الرومنسية وهو مو نافع معو لكن ما تقصري لما يطلبيك للفراش
وما تركضي وراه ابدا حتى لما يتصل وهو خارج البيت حاولي تنهي المكالمة انت عاساس انك مشغولة واتبعي نصيحة عمتكم النخلة
ومثلا وقت الاكل اذا كان ما بدو ياكل وانت جوعانة ابدا لا تقومي وكملي اكليك او حتى هو ما حيتغدا بالبيت اطبخي طبخة محترمة واتغدي انت والاولاد(لانه غالبا النسوان بس زوجها يكون مو بالبيت بتفضل ترييح حالها وما تطبخ بس هو بفهم انك متاثرة بغيابو)ابدا لا تفرجيه تاثرك بغيابو بالعكس دايما كوني متجددة ومشغولة بقراءة او هواية او اطلعي مع صاحباتيك
ارجو انك تكوني اطلعتي على موضوع النصائح
دمتي بود عزيزتي

جفت دموعي

عمتكم النخله وجودي الله يجعل ماكتبتوا من نصايح في ميزان حسناتكم صراحه بعد هالفضفضه ارتحت كثير الله يريحكم دنيا واخره

*judy*

عمتكم النخله وجودي الله يجعل ماكتبتوا من نصايح في ميزان حسناتكم صراحه بعد هالفضفضه ارتحت كثير الله يريحكم دنيا واخره
تسلمين حبيبتي عالدعوة الحلوة الله يريحنا اجمعين

جود مشكورة على ردك لي بس من انحلت المشكلة يبغاني افطر معه واسولف كمان يعني لازم اصحصح كويس
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

*judy*

جود مشكورة على ردك لي بس من انحلت المشكلة يبغاني افطر معه واسولف كمان يعني لازم اصحصح كويس
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة
الله يكون بعونيك اصحي حبيبتي وما تتركيلو مجال يتهميك بالتقصير ورتبي جدوليك انك اتخلصي شغليك واتنامي قبل ما يرجع من شغلو وبالتوفيق حبيبتي

اليوم معصبه كثير قلت خلني اكتب حرتي يمكن تهون شوي انا ابغ اسافر اغير جو وزوجي يبغ يعمل مشروع يعني فيها التزامات وديون ويقول ان السفر ماله داعي ما دام اهلك بنفس البلد ليش تسافري حاولت المح له اني اسافر مع أخوي رفض وبشدة مع العلم انه جنوبي يعني ما يقرر بسرعه وها الشي ذابحني طول الوقت اقول يمكن يغير راية ومرات افقد الأمل نفسي اسافر معاه وما أقدر اخلية واسافر احس نفسي نذله وبعدين ما اقدر استغنى عنه تعبت منك ياحبي
والله حسيت اني ارتحت لما كتبت هالكلمات يمكن كنت محتاجة احد يسمعني ما لقيت إلا جودي الله يخليك لنا

*judy*

اليوم معصبه كثير قلت خلني اكتب حرتي يمكن تهون شوي انا ابغ اسافر اغير جو وزوجي يبغ يعمل مشروع يعني فيها التزامات وديون ويقول ان السفر ماله داعي ما دام اهلك بنفس البلد ليش تسافري حاولت المح له اني اسافر مع أخوي رفض وبشدة مع العلم انه جنوبي يعني ما يقرر بسرعه وها الشي ذابحني طول الوقت اقول يمكن يغير راية ومرات افقد الأمل نفسي اسافر معاه وما أقدر اخلية واسافر احس نفسي نذله وبعدين ما اقدر استغنى عنه تعبت منك ياحبي
والله حسيت اني ارتحت لما كتبت هالكلمات يمكن كنت محتاجة احد يسمعني ما لقيت إلا جودي الله يخليك لنا
هلا بالغالية الله يكون بالعون عزيزتي اقراي موضوعي بدك زوجيك ما يرفضليك طلب والله التدريب عليه يجيب نتائج رهيبة وانا مجربته خصوصا اذا اتقنتي فن الطلب والله يسير يتبرمج على قولة نعم ومرات ينفذ بدون ما اطلب اخد وقت معي تقريبا شهر وانا حاليا بتقن فن الطلب بعد مرور 4 شهور على التدريب
بعرف شعور صعب تسافري وتتركيه بس اذا السفر لاسبوع واحد مش اشكال بالعكس بتعطي مجال لتجديد الحب
دمتي غاليتي

*judy*

تسلمين يالغاليه
وربي ما يحرمني
نورتيني وكان كلامك مثل الاسهم بقلبي
انا اطلعت على موضووووووووووووووعك كان بجد رووووووووووووعه
اطال الله بعمرك

اختي كم صار لك سنه متزوجه؟
خمس سنين حبيبتي وسنة ملكة=6 واعتذر لردي المتاخر والله ما انتبهت الا اليوم بالصدف لرديك عزيزتي ما اتاخذيني

سلامي للجميع اليوم بحط حرتي هون
اليوم عيد زواجي والاخت جنوبيه غربيه والاخ شمالي شرقي
الاخت طلعت تتكشخ وتشتري هديه
الاخ اول ما طلعت الاخت انتو رحاله كل يوم تتطلعوا
جات الاخت وكاشخه للاخير ومعها الهديه وطبعا اعصابه متنرفزه مثل كل مره
الاخت عطته الهديه على الماشي
الاخ ولا اهتم لا وبعد شي وبيطردها لا واشترى له عشا ونادى بنته وراح
وخلاص

*judy*

سلامي للجميع اليوم بحط حرتي هون
اليوم عيد زواجي والاخت جنوبيه غربيه والاخ شمالي شرقي
الاخت طلعت تتكشخ وتشتري هديه
الاخ اول ما طلعت الاخت انتو رحاله كل يوم تتطلعوا
جات الاخت وكاشخه للاخير ومعها الهديه وطبعا اعصابه متنرفزه مثل كل مره
الاخت عطته الهديه على الماشي
الاخ ولا اهتم لا وبعد شي وبيطردها لا واشترى له عشا ونادى بنته وراح
وخلاص
الله يكون بعونيك هاد طبع الشمالي الشرقي فيه حللين ماتهتمي بهالمناسبة او انك تحافظي على اعصابيك واطنشي واضليك مستانسة ومبسوطة بالمناسبة وبيوم تاني برواء بتعاتبيه عتب حلو على تصرفو من دون ابداء راييك بلي بديك يعملو يعني احكيلو انك ادايقتي باسلوب هادي ودون انزعاج من دون ما تحكيلو سوي هيك وياريت لو تعمل هيك هاد الحكي بدل انك بدك تغييريه وساعتها بعند وما بتغيير لانو بحس حالو مش مقبول
دمتي بود

جودي مشكورة على ردك لي انا دايمن اشوف موضوعك بدك زوجك ما يرفض لك طلب ما اهتميت وحسيت ها الشي مستحيل بس لما قريت اعجبني كثير وحبيت اقولك اني بديت اطبق على زوجي هالتجارب بس صايره استغل نقطة انى أطلب طلبات ومتوقعه الرفض علشان انرفزة واخلية يعصب وانا بكل برود ابين له ان الموضوع عادي مدري انبسط لما يعصب واجي وأراضية شكله حلو لما يعصب ولآحل لما اراضيه انا عارفة انك ها تضحكي علي بس احس حياتي انا وزوجي كنا اطفال نسولف شوي ونختلف في وجهات النظر وبعدين ننسى

*judy*

جودي مشكورة على ردك لي انا دايمن اشوف موضوعك بدك زوجك ما يرفض لك طلب ما اهتميت وحسيت ها الشي مستحيل بس لما قريت اعجبني كثير وحبيت اقولك اني بديت اطبق على زوجي هالتجارب بس صايره استغل نقطة انى أطلب طلبات ومتوقعه الرفض علشان انرفزة واخلية يعصب وانا بكل برود ابين له ان الموضوع عادي مدري انبسط لما يعصب واجي وأراضية شكله حلو لما يعصب ولآحل لما اراضيه انا عارفة انك ها تضحكي علي بس احس حياتي انا وزوجي كنا اطفال نسولف شوي ونختلف في وجهات النظر وبعدين ننسى
هههههههههههههههههه فعلا ضحكتيني بس بنفس الوقت خوفتيني عليكي!!!!!!!!
هل متاكدة انو بنسى ؟لانة الرجال والنساء بتتراكم الامور داخلهم وبتاثر بالمستقبل على تصرفاتهم
وما تعودي الرجال ابدا على مراضاته على كل شي واي شي اولها بنبسط وبرضا بس الصراحة انا كنت هيك لاجا اليوم الي بطل يرضا بسرعة وتعود اراضيه ومع هيك بعد ما اراضيه يضل متضايق ويقول شو يعني راضيتيني مفكرة هيك خلصت المشكلة مع انها تكون عشغلات تافه جدا متل نسيت اقيم المفتاح من الباب وهيك امور بسيطة
بس الامورهلا كتير احسن بيناتنا لاني تغييرت وما براضيه الا اذا فعلا غلطانة وغلطة قوية اما الهفوات البسيطة بعديها وحتى لو زعل بحكي عادي وبرجع هو برضو بطنش هالهفوه
وبالنسبة لموضوعي بديك زوجيك ما يرفضليك طلب تسلميلي على متابعتك بس الصراحة مو حاسة بالتفاعل المطلوب مع هالمضوع لانو فعلا اذا الواحد اتدرب عليه واتقنو يجيب نتائج والزوج ما يعود يرفض طلب الا اذا كان فعلا مو قادر ينفذو
حلو تطلبي ولما يرفض وانتي تتجاوبي مع الرفض برحابة صدر بس ما تاخديها لعبه عشان يتنرفز ههههههههههههههههههههههههههههه
يالله استمري بالتدريب والله يحفظكم ويديمه الك حبيبتي

أعلى