مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حطي حرتيك هون

*judy*

حينرفع ضغطي من ورا رفع هالموضوع الي الهدف منو الفضفضة وبخفف من كترة مواضيع المشاكل وبحصرها بهالموضوع والا انا غلطانة؟
مشكورة عمتكم النخلة على المساعدة والله كنت بحاجتها

دانة الزين

موضوع وايد حلو

اي والله ياجودي خوش فكره وعاد انا بقلبي كلام وايد بس منو اللي ينصح من قلب :schmoll:

حينرفع ضغطي من ورا رفع هالموضوع الي الهدف منو الفضفضة وبخفف من كترة مواضيع المشاكل وبحصرها بهالموضوع والا انا غلطانة؟
مشكورة عمتكم النخلة على المساعدة والله كنت بحاجتها
سلامت قلبك وانت ما قصرت ماشاء الله عليك على طول معطاءة وما بتبخلي على احد بالنصيحة والفكرة
والافضل لازم يفرض وجودو ولو بعد حين اهم حاجة الصبر
لاشكر على واجب فانت من يستحق الشكر
ودمت بود

عشرت عمر

آبفضضيبس منويساعدني؟ شلو ن نخلي الزوج يساعد خصووصا أوقات المرض؟؟؟أنا تعبانه وزوجي طالع و عيالي أزعجون يخصوصا إلي عمره سنتين حركي وفوضوي:dunno::dunno::dunno:

بنت المغرب

بسم الله الرحمن الرحيم
بنفضفض لاهلنا الي بحملو همنا وبنكئبهم عدا انهم بسيرو يكرهو ازواجنا مع انو بالاخر انتي وزوجيك بترجعو سمن على عسل وانتي بتنسي المشكلة بس الناس لا وبسير زوجيك علكة بلسان الي بيسوى والي ما بيسوى عشان هيك حطيت هالموضوع
ما شاء الله عليك أختي أعجبتني جدا العبارة اللي استعملتها(يصير علكة بلسان اللي يسوى واللي مايسواش) فعلا مش في كل خلاف مع الزوج لازم نطلع فيه كل العيوب و قدام الناس عاوزة تشتكي اشتكي لو هو وبلاش تكرهي الناس فيه بالعكس انتي لازم تصوني كرامته على قدي ماتقدري .
مشكورة على الفكرة

*judy*

مشكورات جدا لمشاركاتكم الطيبه والجميلة
تسلميلي ياعمتي احرجني كلاميك والله انك عسل
عشرت عمر اطلبي منو يساعديك بشكل واضح وصريح ولطيف من دون ما تقدمي اسباب اظن هو شايفيك مريضة وبحاجة لمساعدة بس انتي اطلبيها مباشرة واذا ساليك ليش احكيلو تعبانة وبس اقراي موضوع كيفية طلب الدعم(بديك زوجيك ما يرفضليك طلب)
وهلا فيكي بنت المغرب نورتينا
دانة الزين فضفضي حبيبتي مجرد الفضفضة تريحيك حتى لو ما لقيتي الجواب الشافي

ماشاء الله عليكي حضرتك كتييييييييييييييييير زكيه ..

انا مشكلتي نفس الشي بالمصروف ولأيت الحل عنديك ..

يسلموا ..

احلى اثنين

هلا
الفكره حلوه يعطيج العافيه وانا ابا افضفض زوجي وايد حريص على موبايله وهذا امضايقني اخاف يكون وراه مصيبه الله يستر ويقهرني انه كتوم الله يعين

*judy*

اهلا وسهلا بbebeya2008
احلى اثنين فيكي تريحي نفسيك وتفتسيه وهو نايم او بالحمام الله يعزكم واذا ما تقدري حطي لجواليك قفل وحرصي عليه بنقهر قوليلو شايف انو الشغلة هاي تقهر واحنا زوجين وهاي الامور مو حلوة بيناتنا وشوفي شو حيحكيليك

*judy*

مشكلتى اننى اعامل الناس كويس ولاالاقى منهم غير النكران وعدم المبالاه
صحيح عالشغلة بتضايق لكن استمري هيك واحتسبي الاجر والثواب عند الله وحطي في باليك انت بتعاملي منيح مو لشخصهم لاجل الله فقط
دمتي بود

gara3

آبفضضيبس منويساعدني؟ شلو ن نخلي الزوج يساعد خصووصا أوقات المرض؟؟؟أنا تعبانه وزوجي طالع و عيالي أزعجون يخصوصا إلي عمره سنتين حركي وفوضوي:dunno::dunno::dunno:

حبيبتي عشرة عمر خليه يطلع بالسلامه بس المفروض يكون عنده فكره انج تعبانه ، وبعدين دقي عليه قوليله شكله الولد دايخ توه مرجع واخاف تصير فيه حراره ياريت تيبله ادول ولا تأخر مو زين علشانه
، يعني حاولي فيه بعياله راح ينفع انا على طول اسوي هالحركات

كرستالوو

ربي لا يخليني منكم
بفضفض لكم بس والله مستحيه شوي ..مو متعوده اتكلم عن زوجي كثير
المهم زوجي ميسووووور الحال جدا
وانا وحده دلوعه شوي ما احب شغل البيت بس لو اشتغل ازبط شغلي صح .. نظيفه مرتبه جدا.....بس اتعب بسرعه ..
اطلب من زوجي يجيب لي شغاله يقولي اصبري عندي ظروف هوه يعلمني ظروفه اذا خلصتهم اجيب لج ..وبعدين خلصت الظروف .. الان اطلبه
يزعل ولايكلمني كاني قلت غلط له ...اقوله انت وعدتني انا محتاجتها مرره مافيني صبر ... يقولي اصبري عليّ ..
اذا قلت له بشتكي لاهلي قال لي قوليلهم يجيبون لج ..قلت له اذا طلبت منهم ما بيقصرون بيجيبون بدال والوحد ثنتين
...الصراحه رميتها عليه بوجهه قلت انت كذااااب ... وتسحب فيني ...بس اصبري اصبري على الفاضي
هذا شي مضايقني مااحب الشغل ولا الكركبه احب كلش مرتب وعندي اطفال
ولا انكر خدمته لكنها خدمه ضئيييييله جدا يادوووم يسوي اللي يبغى
اقنعته بطرق كثيره ..ارسلت له مسجات ..ارسلت له ايميل يتكلم عن حق الزوجه بالخدمه ...لاحياه لمن تنادي

سألته مره قلت له انت لما جيت تخطبني كنت خاطب على اساس تبي زوجه او تبي خدامه ..(ترى بينهم فرق لعلمك )؟؟
ان كنت تبي زوجه فلها حقوق تفرق عن حقوق الخدامه وكل وحده لها طريق ..لا تخلط بينهم .
مارد علىّ كان ساكت بس يخز بعيونه

احسه يهيني بهالموضوع

أعلى