مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حسبي الله

ام ايه

السلام عليكم
انا بدخل في الموضوع على طول انا فبل سنه كان أخوي عندي في البيت وانا كنت في مدينة أهل زوجي جاب صديقته في بيتي وزوجي الي اعطه المفاتيح كان على نياته دخل السجن اهلي قطعوني ليش اني اتكلم عليه يوم طلع من السجن وانه كل انسان يخطئ لهم سنه وهم مايكلموني الى البنات اخوتي والباقين اذا درو اني في البيت مادخلو
زوجي كان حاضر كل الموضوع عرف كل شي صار على اقل شي على اصغر شي اخوك واخوك
وشيلي عفشك وبرى وانا اطلبه يخليني مااقدر اروح عند أهلي و كل شوي باخذ البنات وانتي روحي عند أهلك انتي ماتعوتي على شي
تعبت من الذل والهانه على كل شي صرت أفكر في اشياء حرام بس والله من الذل ابغى بيت لي ماأحد يقول لمي عفشك والله حتى النوم ماعاد اقدر أنام
حسبي الله على أبوي وأمي ,أخوني وووووووووووووووو زوجي الي بدل مايكون عون لي صار فرعون

umm yusuf

لاحول ولاقوة الا بالله
ترى معظم الازواج ييجو معايرين وخاصه لو عرف عن اهلك شي ممكن يسيء لك تلاقيه يقلبها عليك ويتم يعايرك كل شوية وخاصه لو بقلبه شي عليك
بس لاتدعي على ابوك وامك حراااااام ربي بيعاقبك
قولي الله المستعان لاتتحسبي عليهم ولاتنسي ان اخوك ابنهم ومضرته تسيء لهم التمسي لهم الاعذار اختي والله مع الصابرين
مااعرف ايش اقول لك والله بس ماقدرت اقرأ بدون ماارد
اعانك الله ووفقك وسدد خطاك وسخر لك بقلب زوجك

ام ايه

اشكرك والله مجرد المشاركه تكفيني انا جالسه الحالي وحاسه انك قدامي وانا اسولف معك

nany2009

الله يهديه يا قلبي ويسخر لك زوجك
اصبري والجأي للدعاء وربك بيفرجها
بس لا تدعي علي امك وابوك ادعي ربك ييسر امورك ويهديهم ان شاء الله

كان الله بعونك غاليتي ...

موقفك جدا صعب الله ينصرك و اخوك يقهر صراحه ....

حبيبتي استغفري ربك بنيه والسالفه لاعاد تفتحيها قدام احد استري على اخوك ولو انه ضرك ضرر كبير ...

اقري صورة البقره كل يوم بنيه واذا عايرك زوجك لا تحسي بالاهانه وقفيه وبيني انك واثقه من نفسك ساعتها راح يهدا ...

حاولي انك ترسلي لابوك ولامك وخواتك رسائل تبيني فيها موقفك وعقوبة من يقطع صلة الرحم ....

خلي املك بري العالمين كبير عشان ينولك اللي ببالك ولا يجيك مقدر ذرة شك في قدرة الله ...

بيني لهم ان اللي سواه اخوك اصابك بضرر كبير ...

روحي لامك وابوك اوصليهم حتى لو طرودك من البيت لانهم بابين من ابواب الجنه وخواتك بيني لهم ان اللي قاعد يصير بينكم راح يصير بين عيالهم ...

الله يعينك ويبرد على قلبك وترجعوا زي اول واحسن ...

دمتي بود ..

المــهــا

يارب يارب يفرجهاا علي وعليك وعلى جميع المسلمين ياحي يااقيوم

اللهم اجعل لنا من كل هما فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافيه وارزقنا من حيث لا نحتسب

أعلى