مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حزنى على ابنى ماذا فعل بى

بسم الله الرحمن الرحيم​
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا احب ان احيي جميع من فى المنتدى وعلى راسهم الاستاذه ناعمه حفظها الله...
فهذه اول مشاركه لى واتمنى من الجميع قبول اخت جديده لهم:32:
انا متزوجه ولله الحمد ولى اطفال منذ فتره ولد لى طفل ولم يكن طبيعى مثل باقى الاطفال لقد كان لديه مشكله فى الدماغ ولكن بدون سبب طبى طبعا هذا الحدث اثر على علاقتى بزوجى وعلى نفسيتنا معا فقد كان كلانا حزينا وذهبنا به للاطباء فى الخارج والداخل دون فائده ... وبعد مرور عدة سنوات اكتشفت اننى ابتعدت كثيرا عن زوجى ...خصوصا انه استوعب الوضع من قبلى بفتره وانا تاكلنى الحزن كثيرا بسبب هاذا الطفل ..ثم رفعت راسى لاجد اننى استهلكت طاقه نفسى ..وانشغلت عن زوجى.خصوصا انه يمر بسن ال40وكانت تدب المشاكل بيننا من ان لاخر وفى احدى هذه المشاكل قال لى اننى لم اعرف ولن اعرف كيف اعامله وبكيت كثيرا ذالك اليوم ودعوت الله وكانت الاجابه ان قرات عن الاستاذه ناعمه وكانت البدايه لى..واحمد الله على ذالك استطعت بعدها ان استيقظ من سباتى العميق وان اطور نفسى وان اهتم بصحتى وجمالى:2:ولاكن مازلت فى اول الطريق ولم انسى ولن انسى طفلى فأنا اؤمن ان شفائه بيد الله اتمنى من الجميع الدعاء له واسفه على الاطاله​

لمعةالماس

اهلين اختي اسال الله ان يجمع لكي بين الجرولمثوبه وان يشفي طفلك ويسهل امرك يارب

كيكه حلوه

السلام عليكم
بصراحه انا اعاني من نفس المشكله ولحد الحين ماني قادره اتخلص منها وصار بيني انا وزوجي مشاكل كثير لدرجة انه كان ناوي يتزوج علي بسبب الحاله النفسيه اللي امر فيها
الله يكون بالعون

رحيق

حكيمة الاستشارات الزوجيه
مرحبا بك غاليتي الأميره بطبعها
حياك الله بيننا

اسأل الله ان يشفي ابنك شفاءا لا يغادر سقما ..
وعليك ياحبيبة الإيمان بقضاء الله سبحانه وتعالى
فهو اعلم منا وكل شئ عنده بمقدار..

..................................

عودي لزوجك وافهميه مرة أخرى
ستجدين هنا الكثير والكثير من المواضيع المفيده
وان تمكنت من الاشتراك بالمجلة فهي راااائعة ومفيده ستفيدك في علاقتك الزوجية كثييرا

الله ينفعك وينفع بك

اختك
رحيق
...........

والله ان عينى دمعت اشكركم كثيرا ...كثيرا ...وكثر الله من امثالكم.. واتمنى من الله ان يوفقكم جميعا

اختى كيكه حلوه اذا اردتى ان تعيشى يجب ان تطرحى الياس جانبا لا تريدى ان يكون توأمك واجعلى ديدنك هو الدعاء و الثقه بالله

سلايس

السلام عليكم
اختي الغالية..لماذا تعذبي نفسك؟ الا تعلمين ان هذا الطفل المريض من هدايا الرحمن؟؟
الاتعلمين انه بركة وخير من الله؟ اشكري الله على كل احوالك..واهتمي بنفسك وزوجك..وكلما نظرت الى طفلك احمدي الله تعالى..انا طفلي الوحيد مريض ياخذ مهدئ للاعصاب ثلاث مرات ف اليوم..عنده تاخر في النمو..وانا تعبت معاه كثييير ولا زلت..بس اشكر الله ع هذه النعمة ان لي ولد وغيري محروم من الانجاب..وادعوه ان يشفي ابني و يرزقني اخوة له.انه ولي ذلك و القادر عليه ..ربي يشفي ابنك ويساعدك تذكرني بدعواتك الطيبة في جوف الليل

اختى سلايس انا ابدا مو معترضه والله انو هديه كلامك 100%... بس سبحان الله طاقات والحمد لله انى استوعبت الوضع وانتى اسأل الله العلى القدير الذى وسعت رحمته كل شئ ان يشفى ابنك وابنى وان يقر عيننا بهم نحن وجميع المسلمين

أعلى