مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حرمها من بنتها اكثر من سنة ما شافتها

hanin-maha

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي اول مشاركة لي عندي صديقتي طلبت الطلاق من زوجها ورفض واخذت بنتها وكان عمرها سنه ونصف وبعد كذا هوا جا اخذ البنت ورفعت صديقتي عليه قضية طلاق في المحكمة وفي السبوع الماضي وافق يطلق ولكن خلع يعني ترجع له المهر فحكم القاضي بنصف المهر والان بنت صديقتي عمرها سنتين ونصف وطوال فترة المحكمة ما شافت بنتها من كان عمرها سنه ونصف وكلمت القاضي اللي حكم لها بالخلع قال لها ارفعي قضية ثانية ايش الحل ؟ \
والله هذا مو عدل حرام ام البنت صايرة مثل المجنونة
وشكرا

تاجرة مكة

تاجرات نسوة
هذا قاعد يقهر الام بضناها حسبى الله علية اغلبية الرجال الان اذا لقي الزوجة رفضت الحياة معة من سوء اخلاقة يلوي ذراعها باطفالها
اتمنى تكونى من السعودية عندى رقم وحدة ناشطة بحقوق الانسان يساعدونها في اخذ بنتها من غير محاكم وبسرية تامة
رقمى تحت اسمى وانا تحت امرك
ربى يفرج همها ويرد لها بنتها ردا جميلا
لكن الصمت وانتظار انة هو يحن علي بنتة ويردها انسى

السلام عليكم ورحمة الله أنا بع دطلبت خلع واخذ مهره كااااامل حسبي الله عليه مع انه كان معيشني في عذاااب وضرب ووو.... بنتي معي ولله الحمد له 7 شهور مايدري عنها كان ابوي الله يحفظه يزورها لهم بعدين اقنعته اذايبونها يجون لها ومن بعد اخر مره زورها ابوي ماسألو عنها مع العلم ان امه تزور اختها اللي بيتها جنب بيتنا كل هذا عشان ما يدفع هو او اهله الحليب وغيره لانه عااااطل ... بس ابغى اعرف كيف اثبت لو يطلبها انه ما ينفق عليهااا ابد حتى من يوم ولدتها انا اعيطه حق الحليب للبنت وكل مستلزماتها انا اوفرها حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير اللهم رد كيدهم في نحورهم واكفني شرهم يارب العالمين

بالنسبه لصديقتك .... ترفع عليه دعوى حضانة ونفقة والافضل تعطي احد اخوانها او ابوها توكيل عنها عشان يتابع الدعوى ويكون معها على طول بموجب هذا التوكيل ..... وتحضر شهوود انها ماااااشافت بنتها طول هذي المدة .. الله يكون بعونها حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظاالم تصبر وان شاء الله ربي ينصرهااا ...... رجااال بدون رحمة الله يرد كيده في نحره ويكفيها شره .....

تاجرة مكة

تاجرات نسوة
السلام عليكم ورحمة الله أنا بع دطلبت خلع واخذ مهره كااااامل حسبي الله عليه مع انه كان معيشني في عذاااب وضرب ووو.... بنتي معي ولله الحمد له 7 شهور مايدري عنها كان ابوي الله يحفظه يزورها لهم بعدين اقنعته اذايبونها يجون لها ومن بعد اخر مره زورها ابوي ماسألو عنها مع العلم ان امه تزور اختها اللي بيتها جنب بيتنا كل هذا عشان ما يدفع هو او اهله الحليب وغيره لانه عااااطل ... بس ابغى اعرف كيف اثبت لو يطلبها انه ما ينفق عليهااا ابد حتى من يوم ولدتها انا اعيطه حق الحليب للبنت وكل مستلزماتها انا اوفرها حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير اللهم رد كيدهم في نحورهم واكفني شرهم يارب العالمين
والله قهر حابة اساعد بالى اعرفة اى وحدة اشوفها تجهل حقوقها بالدنيا مثل ماكنت قبل انا اما الان وللة الحمد لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
عزيزتى موظفة مكافحة روحى المحكمة وخذى بنتك معاك وطلعى صك من عندهم هم حيعطونك اياة بناء على طلبك صك انة ماينفق على بنتة ولا هللة وحتى لواعطاة شى اذكرية
وحيثبتون ذلك القضاة اما بالحكم من مجرد كلامك او يعرضونكم انتى وزوجك لحلف اليمين والله يعينك وينصر كل نساء المسلمين

hanin-maha

اشكركم على مساعدتكم هيا الى الان ما في جديد الله يعينها ويجمعها مع بنتها على خير

BEBAA

سلام 0000الله يكوت فى عونهى وهونى وعون كل ام محروووومه من عيالهى 000الله يوغقك يا تاجره مكه لفعل الخيررررررررر 000000مشكورين

أعلى