مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حركة مساج خطييييييييره تدوخ زوجك

:icon26:مرحبا الساع:)

جايبه لكم موضوع خطير حركة مساج مجنووونه .. سويها وخلي زوجك يقولك مجنونه ماعليه بس صدقيني مع هذا بيستانس وبيقولك عقبها خبلتيني لكن احبببببببببببك
اقدملكم هالفكره لانه عجبتني وحسيتبها غريبه وحبيت انقلها للأستفاده
فكره مساج مجنون ه:

الادوات:

1- 3اوراق اول وحده اكتبي فيها غرفة للمساج والتدليك*طبعا حطي اسمك الدلع يعني اكتبي مثلا دكتوره( ........) اخصائية مساج وتدليك * ثاني ورقه اكتبي فيها غرفه الأنتظار والثالثه اكتبي فيها غرفة الأستقبال.
حطي اول ورقه على باب غرفة نومك *والثانيه على باب غرفة أخرى والثالثه في الصاله مثلا.

2-غيري اسمك في جواله مركزللتدليك والمساج.

3-جهزي عدة المساج في غرفة نومك من شموع وزيوت والخ.....

4-خذي اللاب توب وحطيه في الصاله على طاوله ونثري حواليه ورد مجفف وشموع.

5-الورقه الثانيه حطيها في اي مكان في البيت تكون غرفة انتظار

6-سوي فاتوره في دفتر طبعا واكتبيمركز للتدليك والمساج

نوع المساج-الفاتوره:وتحت اكتبي شروط المساج:

1-الألتزام بالشريعه الأسلاميه.2-عدم لمس المناطق الحساسه*وان حدث سوف تدفع ضعف المبلغ
توقيع مديرة المركز......وتوقيعه........

يالله يابنات نبتدي الدرس:

اولا البسي قصير وبلوزه بودي وارفعي شعرك فوق وحطي:mf_leia:
مكياج .
روحي للصاله اللي هي غرفه الأستقبال واجلسي* دقي جوال عليه وطبعا هو اول مايشوف الاتصال يضحك .المهم اتصلي:telephone: وقولي السلام عليكم معاي الأخ فلان هلا ومرحبا اخوي حبيت اذكرك بموعدك وهو اليوم وياليت تشرفنا طبعا هو بيموت من الضحك انتي امسكي نفسك

واذا دخل الصاله قصدي الأستقبال وهو يضحك امسكي نفسك وخليه يكتب نوع المساج طبعا انتي حطي انواع وكل نوع بمبلغ اكتبي1- كامل2_رجول3_اكتاف4_ظهر(اكيد بيختار كامل)هههههههههههههههههههههههههههههه
خليه يروح غرفه الأنتظار طبعا جهزي عصير وغيري ملابسك ولبسي روب نوم طويل مشجر كأنه حق وحد ه فلبينيه وقبل هذا كتبت على الباب قبل الدخول انزع الفانيلا.وبعد كذا دقي عليه جوال .وخليه يجي وابدي بالمساج: وتكلمي فلبيني واذا خلصتي قولي يلا سير فاتوره وخليه يدفع واكيد بيدفع الضعف لأنه ساعتها بيخل بشرط من شروط المساج.

همس 90

وااااااااااو فكره مره روعه انتظر الويك اند عشان انفذها

مشكوره خيتو

يمكن انا لي راي اخر .انا لااحب مثل هذة الافكار لماذا ؟
أسمعونننننننننننننننننننننني زين و بققوا عيونكم .وحدة من زميلاتي كانت تسوي مثل هذة الحركات مع زوجها و اكتر من كذا فكانت تلبس الملابس التنكرية مثل لبس الشغالة القصيرو تتكلم بلهجتهم و تتمايع مثلهم عشان تغرية وفعلا اغرته و اعجبته الحركات ومع مرور الوقت حملت و اصبح بطنها يكبر شيئا فشيئا واصبحت لاتعمل هالحركات بس زوجها اصبح مايثار إلا بمثل هذة الحركات وهي لا تستطيع بسبب الحمل و التعب فأصبح هذا الرجل مولععععععععععععععاً بشئ اسمه شغاااااااااااااااااااالات .فأنتبهوااااا لا تقلدوا لهجات فلبينية او هندية او غيرها..............
وانتوا بكيفكم

الله يعافيكم يالغاليات
معلمه كلامج صح 100% انا معاج بس مافيها شي اذا مره وحده غيرتي من طريقة كلامج بس

الله يعافيكم يالغاليات
معلمه كلامج صح 100%انا معاج لكن ماهذا مايمنع اني اغير من كلامي يعني لما اسوي مساج اتكلم انجليزي يعني عشان اعيشه الموقف لكن مو 24ساعه اكلمه جذي لان اكيد الشي اذا زاد عن حده انقلب ضده
عموما مشكورين عالمرور

والله الطريقه دى روعه
عن نفسي بقوم بمثلها بس عل طريقتى
التجديد يابناااااااااااااااااااااااااااااااات يثير الرجل اللهجه الطريقه اللبس كل شىء ولا تستهونى باى شىءلو شىء صغير يفرق معهم

ام رنومه

حلوووووووووه كتير اشكرك استغفر الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر

لــيدي

ماشاء الله فكره مره حلوه بس مو لازم اغير كلامي او لهجتي
بصراحه تنفع معاي لأن زوجي يحب المساج مرررررره
وانا بالعكس اكره اليوم اللي يقول لي سوي لي مساج

لانا"

ماشاء الله فكره مره حلوه بس مو لازم اغير كلامي او لهجتي
بصراحه تنفع معاي لأن زوجي يحب المساج مرررررره
وانا بالعكس اكره اليوم اللي يقول لي سوي لي مساج

سبحان الله وربي مثلي بس الشكوى لله بحاول اسويها له......

مشكوووووووووووووورة بنت الكويت..الله يعطيك العافية.... :a194:

أعلى