مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حركة دايم يسويها الشمالي الشرقي.....؟

بنت هاي

مرحبااا بلقيسياااااات
كيف حالكن انشالله تمام
بما اني جنوبية غربية وزوجي شمالي شرقي فهذا اكبر دليل على عدم التوافق بالتفكيروالاطباع وكل شي
بس مع ذلك نوعا ما انا مسيطرة على الوضع وكل اموري مضبوطة
بس حابة اسألكم هل احد صارت فيه هذي الحركة.....؟

زوجي بما انه شمالي فانه مع احترامي لاخواتي الشماليات فيه ميزة الانانية واستحالة انه يعاملك بالمثل يعني في الوقت اللي انتي تحطينه محور اهتمامك الاساسي واغلى الناس:7: ولو يوم شكى لك من شخص سواء بالعمل او من الاهل اومن الاصدقاءولو كان من اقاربك على طول تاخذك الفزعة وتتحاملين معه ضد الطرف الاخر بينما انا لو اشتكي له بغرض اني افضفض له على طول يحسسني انا الغلطانه بالموضوع وكنه معهم ضدي وانا انقهر بما اني جنوبية غربية على طول ابكي لانه ماحس فيني وانا ماقصدي غير انه يواسيني بس لكن دايم محبط عزومي هالشمالي وشو اسوي ساعدووني بهالموضوع بلللللللللليز....

انا بعد جنوبية غربية و زوجي شمالي شرقي
ما يجي مهاهم غير تطنيش بتصيري عيونه الي يشوف بيها
و الله عالم غريبة
انا الي يعاملني زين احطه فعيوني و العكس صحيح و هما سبحانة الله عكسنا تماما

هلوسات

صادقه اختي
انا زوجي شمالي شرقي.ززاهم شي نفسه حتى اولاده يبدي نفسه عليهم
وربي ولده كان يطلع له خراج في اسنانه ويروح من نفسه ما يوديه وهو على طول مواعيد عند دكتور الاسنان
حتى كنت اقول له خذ له موعد معك بس لا حياة لمن تنادي
اناني ...وبخيل الا على نفسه

بنت هاي

مشكورات حبيباتي (هلوسات) و (اماراتية دلع) على الردود بس وشو اسوي معااه تعبني:24:

مشكورات حبيباتي (هلوسات) و (اماراتية دلع) على الردود بس وشو اسوي معااه تعبني:24:

انا شخصيا صرت اطنشه وعايشة حياتي اريد اروح السوق ما يريد ما ازعل ابدا اشيل سيارتي و اطلع
يطلع عند ربعد اروح انا عند جارتي
يعني دايما مبسوطة و الابتسامة ما تفارقني و كل يوم اروح الصالون و اهتم فعمري و هو الحين خلاص مات قهر
يوم اطلع صار هو يتصل و انا ما ارد لين المرة الثالثة لين ما صار يهتم اكثر مني وبس

دمعةوفرح

التطنيش الشمالي كثر ما دليلينه وتعطينه وجه كل ما يهج منك

والعكس صحيح عيشي حياتك ودلعي نفسك

يركض وراك

بنت هاي

صدقوني اني كنت قبل الزواج انسانة ثانية مفرفشة وعفوية واللحين اثر فيني وياليته يتـأثرفيني مثل ما يأثر فيني واللحين صايرة عصبية واحاسب على اصغر كلمة ولو سووو اطفالي اي حركة وهو جالس وهالحركة ضايقته على طول اعصب خايفة على مزاجه الرايق:6:
خبركم المزاج الرايق ربع ساعه بـــــــــــــــــــــــس لانه طول اليوم ماله خلق حتى نفسه ومعصب بسبب وبدون سبب واول ما تزهقين منه ومالك خلق عليه وقفلت الاخلاق معاك وماعطيتيه وجه على طول يبدى يتودد لك

<FONT size=6><FONT color=#ff00ff>طيب ليييييييييييييييييه مانصير احنا الاثنين رايقي

انا شمالية شرقيه بس مب من طبعي الانانيه وغيرتي ولله الحمد محموده ومثل ما احب لنفسي احب بعد لغيري
بس لا تجعلي زوجك اكبر اهتمامك واعتقد اي زوج ما يحب احد يحوط عليه ويخنقه مب بس الشمالي الشرقي ولا وش رايكم ؟؟؟؟
وترى الشكوة لغير الله مذله ادعي ربك وخليكي قريبه منه وبيساعدك ويعونك على كل شي حتى على هالشمالي هههههههه

جروح سعادة

.............يااااااااااااربي اما احنا يالجنوبيااااات الغربيات...........مااحد فاهمنا.........نبغى تصير الحياه تعاون ومحبه يعني حيااااه ورديه ..........بس الله يعيننا ويسااااااااعنا...........واذا طنشنا احنا اللى بننقر اكثر منهم بس لازم ندوس شوي على مشااااعرنا ونعيش مثل ما نريد!!!!!!!!!!!!!!

بريق الحب

تبغي حل مع الشمالي الشرقي التطنيش يعني لاتدققي عليه راح تتعبي سوي الي تقدري عليه لاتضغطي علي نفسك يعني اتجاهلي امور كثيره تر هدا طبعه ولازم تتقلمي معه انسي يتغير

حبيبتي رح قوللك حاجة افتحي اذنيك منيح انا في الاول كنت زيك احس كلما شكيت لزوجي عن حاجة بيقلل من مشكلتي وبيقوللي هاذي المشكلة ماتستحق تزعلي عليها مع اني اناشيفاها بتستاهل اكثر من ردة فعلي
او لما اشكيلو على احد مابيووقف جنبي ومايغتب في ذاك الشخص ابدا ابدا بيحاول يبنيلوا اعذار ويفهمني موقفو وانا انقهرر احس انو بيقلل من مشاكلي ومابيوقف جنبي

واللي يقهرني اكثر اني احتااج ان يسمعني ويواسيني فقط في حين انو هو بيعطيني حلول

ولكن بعد ماقريت كتاب الرجال من المريخ النساء من الزهرة اتغيرت اكثيير من ها الناحية لان صاحب الكتاب بيقول ان الرجل ما بيفهم ان المراة محتاجة للاستماع من طرف زوجها بدل تقديمه الحلول لزوجته لانه طبيعيا يعتقد ان زوجته بحاجة الى حلول لتخرج من مشكلتها لااااااايفهم انها محتاجة لسمااااع منو ومواستها بكلمات قليلات"مثل اااه...اووووه.....نعم....."

بعد ما اكتشفت هذا تفهمت زوجي وارتحت من ها الناحية والحين دائما اذكر زوجي قبل ما اشكيلو عن شغلة معينة اني احتاااجو يسمعني وبسسسسسسسسسس ورح اتحسن اول مااا احسو بيسمعني ولاا دااعي للحلول كفااااية علي انو يسمعني

تصدقين انا نفس الحاله واحيانا مواشكي اسولف عليه مطنش مايرد وادا سكت صار يسحب مني الكلام ويبيني اسولف
واحيانآ اطنشه احسه يلاحقني احس الشمالي يموت في الحرمه الغامضه انا اسوي هالحركه يركض وراي يدور بس ابتسامه مس انا احيآنا احس اني غبيه دايركت ارجع لطبيعتي مااحب تصنع انا على طول مفرفشه ومبتسمه واحب المرح لكن مايعبر هو صااااامت

ههههههههههههههههههههه
ياحليلكم الحال هذا صار له يومين عندي
انا مطنشته تطنييييش وهو بسم الله علينا لاااازق فيني ولا مغناطيس لو تشوفونه يتقولون لالالالا مستحييييييل هذا الشمالي مستحيييييل
صاير سيده
ورومانسي وطوووووووول الوقت يهذري لدرجة شوي واقوله خلااااااااص اسكت
وطلباتك اوامر
والليله بس رجعت لجنوبيتي للضحك والمسوالف وهو اللهم ياكافي رجع لحالة الصمت اللي عنده
>>>>>>يارب يارب انت القادر على شفائهم من حالتهم المستعصيه

ههههههههههه
اماراتيه خلاص طلع ابو الشباب شمالي شرقي واخيرا
مبرووووووووووووك:32:

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
عزيزتي ... التطنيش مفعوله عجييييب .. لا تسولفين معاه .. خليه يحس على نفسه شوي..
و دايماً أقرأ للاستاذة ناعمة تقول .. لا تشتكين للزوج .. اذا محتاجه فضفضه لازم تكون عندج صديقه مقربة تثقين فيها تفضفضين لها على كيفج ..
أما الزوج .. يعتبر الشكوى و الفضفضة " تنكيييييييد" ... و طبعاً هذا آخر شي تريدينه يفكر فيه ..
و الغموض أيضاً تحدثت عنه الاستاذة ناعمة .. لأن الرجل تجذبه المرأة الغامضة ..
أنا حاسة فيج و الله و مريت بالقحط العاطفي .. و تغلبت عليه و الحمدلله .. و تغيّرت نفسيتي أصلاً .. عادي عندي ما يهمني يتعاطف معايه أو لا .. لكن زوجي حسيت فيه تغيير كبير..

سحر الحياة

بصراحه ضحكت يوم قريت الموضوع

لأنه حنا كلنا كذا ..طبعآ موب علطول بس احيانآ

اصير انا اسولف ..ويصير هو يطنش

بعدين اذا شفته مطنش اسحب علييييه

سحبه ... بعدين يرجع هو يسوي نفسه عادي ... الحمدلله والشكر ..بس

أعلى