مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حركات غريبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرح أنثوي

السلام عليكم
اخواتي انامشكلتي اناولدي غريبه نوعا ما ولدي عمره 3سنوات ودايم يقوم بخلع ملابسه العلويه ويدخل سريره ويكون على بطنه ويتحرك فوق تحت ولازم يكون تحت بطنه شي قاسي مثل الوساده ويجلس بساعات على ذاالوضع واحيانامايكون في السريريكون على الارض بس اهم شي تحت بطنه شي واذاكلمته يزعل ويطلب مني اطلع كنت في البدايه اخاصم وازعل واضربه بس مافاد معاه والان تركته مخليته على راحته كل يوم يمارس هالشي مايطفش حتى اذاكان عندي ضيوف يحرجني والكل يسال ليه يسوي كذا بالرغم اني حريصه انه مايشوف شي من علاقتنا اناوابوه من يوم حست انه بدىيفهم صرنا مانسوي شي الااذانام احترت معاه ماني عارفه ايش اسوي الي عندهافكره تفيدني

لا تخليه ينام معكم في نفس الغرفه
حتى لو كان نايم يمكن يصحى ويشوف بدون ما تشعرون
صدقيني كثير تحصل لناس
وبالنسبه لحالته الان لو بدأ الحركه ناديه واعطيه شي يشغله لعبه تركيب او حلاوة او شي جديد من ابو ريال او افتحي له رسوم متحركه
يعني اشغلييييييييييه عن الحركه
ادعي لي الله يهدي لي ولدي

كحلة مامي

اتوقع انه شايف ابوه وهو معاك بس مايدري انه انتي
عشان كذا يقلد اللي شافه عشان يبي يعرف ابوه ليش يسوي كذا
اذا بتتأكدين ان كلامي صحيح خلي زوجك وولدك جالس من غير مقدمات يجيب قدام وولده مخده ويسوي نفس الحركه اللي يسويها وولدك وكأنه زوجك يتألم من بطنه لاارادييا ولدك راح يسوي كذا وخلي ابوه يسأله ليش بهدوء لانه راح يرتاح مدام شاف ان ابوه يسويها قدامه ويتكلم او اذا هو حاط صوره فباله تتغير
ان شاءالله اني افدتك والله يهدي عيالنا يارب

لا شافكم ولا شي
متعرض لاعتداء جنسي من الخادمه او من اولاد اكبر منه انتبهي وادعيي ان الله يحفظه من الاشرار

اختي لاتسكتين وتخلينه على راحته خصوصا ان الشي كل يوم واكيد اكيد شايف الشي حتى لو مو واضح حصل في عايلتنا في طفل له 3 او 4 سنوات, بس بعديه عنكم وقت النوم , وشغليه بالحركه لين ما يتعب وينسى وربي يخليه لك ويهديه

اختي اولا الله يهديه لك ويخليه لك , والشي الثاني اكيد شايف ترى الجاهل لمى ينام يقعد في الليل والجاهل مخه مثل كاميره الفيديو ويخزن ,اهم شي تبعدونه وقت النوم وتنسينه الموضوع وتشغلينه باي شي فيه حركه ورياضه عشان ينسى ولا يصك عليه باب بروحه ابدا.

- نور الليالي -

مخالفة قوانين المنتدى
الله يعينك والله مشكله حاولي تحكيه وقت النوم بقصص وحكايات
تشغلي عقله عن دي الحركه لين ما ينام فتره من الزمن وطولي بالك
لين ينساها واول شيء تاكدي شافها فين او مين سواها
لا يكون تسوت فيه
الله يعينك على تربيته

الله يعين انا ولدي لما كان عمره 3 سنوات كان يدخل هو ولد عمته ورا الباب
ويكون ولد عمته منزل ملابسه اللي تحت وولدي يتفرج او انه يلمس مادري المهم اني شفته كذا مره
حاولت افهم منه اذا احد سواله شيء او شاف احد قال لا
المشكله ان عنده اخ اصغر منه بسنه وعمره ماقرب من اخوه او سوى شي معه بس اذا راح عند عمته او جاء ولد عمته... وبعدته عنه وحرمته من الاختلاط معه .. والحمدلله عدى الموضوع

والعام ... طبعا عمره كان خمس سنوات ... كنت عند اهلي وجاء اخوه وقال انه يقول لابنت اخوي وريني عيبك؟؟

وجيت لقيته مسكر الباب والبنت منزله ملابسها ؟؟؟ وقتها ماتحملت وضربته ضرب لكن قال انها هي قالت له عادي بوريك ؟؟ والسنه هذي دخل المدرسه وطبعا دروس يوميه اعطيه عن اهمية انه صار رجال وعيب احد يشوف الشي الخاص فيه اويلمسه؟؟ والله يحفظه ان شالله

فا اكيد اولدك شايف احد مسوي شي اومتعرض لشي

لان من اللي مر فيه ولدي تاكدت ان فيه احد طالب منه يشوف ومحاول انه ينزل ملابسه لان ولدي يطلب من اللي معه لكن هو لا ماينزل ملابسه؟؟

ياليت اذا احد يعرف يحلل المشكله لاتبخل علينا

هيووووونه

لاحول ولاقوة الا بالله
الله يكون بعونك
وش رايك تودينه لطبيب مختص

@ميموالسوله@

Active member
الدعاء هو الحل000

اتوقع انه شايف ابوه وهو معاك بس مايدري انه انتي
عشان كذا يقلد اللي شافه عشان يبي يعرف ابوه ليش يسوي كذا
اذا بتتأكدين ان كلامي صحيح خلي زوجك وولدك جالس من غير مقدمات يجيب قدام وولده مخده ويسوي نفس الحركه اللي يسويها وولدك وكأنه زوجك يتألم من بطنه لاارادييا ولدك راح يسوي كذا وخلي ابوه يسأله ليش بهدوء لانه راح يرتاح مدام شاف ان ابوه يسويها قدامه ويتكلم او اذا هو حاط صوره فباله تتغير
ان شاءالله اني افدتك والله يهدي عيالنا يارب

واحب أزيد انك لازم تستغفرين وتقولين هذا الدعاء عن تجربه اكتبه اللهم اني استودعتك طفلي وحواسه وجوارحه عما حرمت اللهم اني استودعك بصره ويده ولسانه وقدمه وقلبه فلاتجعلها الا في مرضاتك ياخير من استودعه واستامنه ياحي ياقيوم
والله يخليك ادعي لي

أعلى