مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حرق قلبي

تاج وردي

سااااااااااعدوني ايش اسوي مع زوجي والله انو تعبني وربي ما قصرت معه بشي

كل ما اطلب مصروفي يقول ماااااااااعندي وكل ماااااا اطلب فلوس عشان نقصني اشياء خاصه يقول ماعندي

طيب الواحدة تحتاج اشياءضروريه وماعندها راتب ولالالالالالالالالالا احد يساعده ووالله

زوجي بدون عمل يعني ماعندو دخل بس ايش ذنبي اليوم محتاجه 100 ظروريه

ويومطلبت قال ماااااااااعندي قلتلو والله اني محتاجه اشياء كثيرة بس انا مقدره ضروفك

ابغي اشتري اضروري قام خرج من البيت زعلن

توهان

لازم تلحين عليه يشتغل الرجال مو حلو بدون شغل
وفي نفس الوقت تقدرين ظروفه
والله يفرج عنك ويحصل زوجك شغل
على الاقل زوجك لقالك ماعندي معذور
لكن انا زوجي مقتدر وما يعطيني مصروف الا بحسره

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يعينج ويفرج همج بس اذا هو ما يشتغل من وين بيعطيكي ؟

سوسو حمد

الله يرزقة وظيفة حلوه
حبيبتي من وين يعطيك ماعنده دخل
اقنعيه بشغله محترمة سواء بياع بسوق خضار أو نقل طالبات أنتي وهو والله ان تدخلون ذهب
ولو صار معه ومايعطيك مثل ماقلتي طبيعي إذا صار ماعنده دخل بيخليهن ليوم يحتاجهن ترى الرجال عندهم حكمة بالتصرف مو مثلنا يالحريم أهم شيء نسوي ألي نبي وبس
الله يوفقك يارب لاتضايقينه وأنتي عارفة إن ماعنده شيء حافظي عليه وربي بيرزقكم إن شاء الله

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اسمحي لي اقولك ---انظري لااسباب حبس الرزق وقلة البركه اصلحوااا مابينكم وبين الله وكثفي اللجوء له انتي وزوجك في الثلث الاخير من الليل ----انظروا في تقصيركم في حق الله من صلاة في وقتها---ذنوب خفيه -ذنوب خلوات000اصلحو العلاقه مع الله اولا وسيصب عليك الله الرزق صباصبا

اكثروا من الاستغفاااار---وذكر الله --تلاوة القرااان-------

وهذا الدعاااء سمعته من الشيخ صالح المغامسي حفظه الله يقول الشيخ اذا ضيق عليك في الرزق فقل(حسبنا الله سيؤتينا من فضله انا الى الله راغبون) رددوا هذا الدعاء وارسليه لزوجك00

وشلوووون تتزوجييييه وهو ماعندو وظيفه؟؟ ولاتقولي خذوهم فقراء يغنهم الله..الله قال فقراء مش

مابيشتغلوا......اما اذا كان ترك الوظيفه بعد الزواج فهذا شي ثااااني .......

زني عليه يدور على وظيفه أيا كان نوعها واذا تقدري انتي بعد دوريلك شغل والله يعينك

طله فجر

الله يعينك ويفرج عليك يارب
ويرزق زوجك بالوضيفه اللي تغنيه يارب
حياتي مدام ما عنده لا تضيقي عليه حاولي تصبري وربي بيرزقكم ان شاء الله
تقلبي ودي وردي

غدوو وبس

حبيبتي طيب هو يمكن ماعنده لانه ماله دخل لو كان عنده دخل ماتعذريه بس هو ماعنده يعني لازم تقدرين وش تسوين وان شالله يرزقه ربي بالوظيفه ويحقق لك كل طلباتك

أعلى