مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حرق الدهون بالاهتزاز ..سؤااااااااااااال هاااام

روحي تحبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكيد سمعتوا أو شفتوا جهاز حرق الدهون بالاهتزاز (باور بليت) لقيته في النادي اللي مشتركة فيه وكان وي أجربه (خاصة لفوائده الكثيرة) لكني خفت لأني مركبة لولب ..من عندها فكرة هل يضر أو لا ؟؟
واللي مجربته ياليت تقول لنا عن تجربتها معاه
وجزاكم الله خير

om_abo0ody

انا عندي الجهاز في البيت و توني مركبه لولب فخفت وسالت الدكتورة اللي مركبتلي اللولب عنه فقالتلي عادي ما يسوي شيء بس انا احتياطا ما استخدمته على الاقل اسبوعين اذا كان الجهاز اللي تتكلمين عنه اللي يهز الجسم كله

Alya

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا اختي

ماعندي فكره عن اللولب واذا ياثر او لا لاني مب متزوجه ^^

ولكن هالجهاز وااايد مفيد وانا عندي في البيت ويغنيج عن الرياضه والتعب ... وبتلاحظين الفرق من اول شهر وراح يلاحظون اللي حولج .. وبتخف الترهتلات والسليولايت وغيرها

شهووودة

هلا بنات،،، شخباركم ...
حبيت أعرف وين ممكن ألقى هذا الجهاز وكم سعره؟؟؟

بنات ياليت تعطوناا صورته

لان عندي واحد ولا استفدت منه ؟؟

الي عندي مو يهز الجسم كامل

بس على المناطق الي نبين

روحي تحبه

صحة وشـــــباب دائم نتيجـــــــــــة 10 دقائق
جهاز باور_بليت الجيل القادم

ان الباور- بليت هو الشريك المثالي لملايين السعداء بأسلوب متقدم لتمارين اللياقة البدنية المتقدمة.تمرنوا حسب طريقة التدريب الجديدة!
نتائج متكاملة بكبسة زر
لقد احدث جهاز باور- بليت ثورة في قطاع العناية بالصحة والجمال ومقاومة تقدم السن ويكمن السر فى اى شخص يستطيع تحقيق نجاح كبير في فترة قصيرة للغاية بمجرد الضغط على زر تقوم بتشغيل جهاز باور - بليت وهو جهاز هزاز لطيف وقد نبعت فكرة التمرين بالاهتزاز من برنامج الفضاء الروسي حيث استخدم بنجاح تعد شركة باور- بليت انترناشيونال شركة رائدة في السوق في مجال تقنية الاهتزاز فقد أثبتت الأبحاث العلمية الجديدة نتائج مذهلة تمت ملاحظتها فعلا عند إجراء التمارين. تقوم العديد من المعاهد بتطوير أساليب تمرين جديدة وبرامج علاجية لضمان ان جهاز باور- بليت واحد من أكثر أجهزة التمارين الرياضية فاعلية اينما حل وبالطبع فان باور - بليت انترناشيوال تضمن اعلي معايير السلامة المتوفرة وبالإضافة الى ميزاته يشغل جهاز باور- بليت مساحة صغيرة للغاية وهو سهل الاستخدام والتشغيل ولا يحتاج لايه صيانة.
اثبت جهاز باور- بليت إسهامه في زيادة كثافة العظام وتقوية عضلات رواد الفضاء وكنتيجة لذلك تمكن الروس من تحقيق رقم قياسي فى البقاء فى الفضاء الخارجي وصل إلى 420 يوم أما رواد الفضاء الأمريكيين والذين كانوا يتدربون باستخدام معدات اللياقة البدنية التقليدية فلم يستطيعوا المكوث لأكثر من 120 يوما بسبب فشل العضلات والعظام لديهم وقد تم تطوير تمارين الاهتزاز للتغلب على إنعدام الجاذبية في الفضاء وجهاز باور _بليت مزود بسطح لتوليد الاهتزازات التي لا تلبث ان تنتقل بعد ذلك الى عضلات الجسم مما يؤدى الى انقباضها بشكل ارتدادي ويعمل هذا الانقباض بدوره على تحفيز الدورة الدموية بشكل هائل كما تتمدد الأوتار العضلية ويؤدى رد الفعل المنعكس الى الضغط على العضلات الداخلية مثل عضلات الحوض والعضلات حول العمود الفقري وحتى عضلات الوجه ويعتبر جهاز باور_بليت نتاج الاستغلال الامثل لهذا المبدأ فهو يطرح أسلوب التمرين بدون استخدام أيه أثقال إضافية ودون الحاجة الى إجهاد الجهاز الحركي وقد قام خبراء باور_بليت بوضع عدة جداول للتمرين تساعد الجميع على تحسين مظهرهم وحالتهم الصحية عموما ويمكن للجميع استخدام باور_بليت سوء كانوا رياضيين بارزين أو أشخاص متقدمين في السن أو أشخاص لا يمارسون الرياضة أو حتى من أصحاب الوزن الزائد. تمسك بما يؤهلك للفوز
إحتلت باور_بليت العالمية موقع الصدارة في مجال تقنية التدريب بالاهتزاز حيث أثبتت بحوثها العلمية التأسيسية التأثير الهائل الذي تم رصدة مسبقآ خلال التمرين وتطور عدة معاهد طرق تدريب جديدة وبرامج علاجية لضمان إمكانية توظيف باور_بليت في اختياراتها العلمية أولا بأول.
وكنتيجة لذلك فان باور _بليت هو احد أكثر أجهزة التدريب فعالية في اى مكان في العالم وبالطبع فان باور_بليت العالمية تضمن اعلي معايير الأمان متاحة باور_بليت لا تكلفك الا مساحة صغيرة فهي سهلة التشغيل والتعامل معها وفى الواقع فهي لا تتطلب اى صيانة.
أداء نال العديد من الجوائز
لقد فازت باور_بليت بعديد من الجوائز كما في معرض 2002 Fibo
اكبر معرض دولي للرشاقة كما منح Tuv Rheirnlandمعرض في برلين باور_بليت جائزة الابتكار 2002 لمعدات الرشاقة واللياقة وكذلك منحت باور_بليت جائزة _معدات للتجميل في باريس DEUTSCHER كما حصلت باور_بليت على شهادة رسمية من Nouvelles Esthetiques كما صنفت كأفضل ألة مانعة للشيخوخة من قبل منبر الرشاقة Fitness Tribune في المعرض العالمي الأكبر للرشاقة Fibo2005
لوحة التحكم
تضمن لوحة التحكم الكبيرة ولوحة التحكم الموجودة في قاعدة الكونسول الراحة الفائقة في تشغيل باور_بليت الجيل القادم تسمح البرامج الاليكترونية الجديدة وشكل القائمة حتى للأشخاص الذين لم يسبق لهم المران ببدء تمارينهم على جهاز باور_بليت فورا يمكن تحديد عدد المرات ومقدار الزمن بصورة فردية وسواء وقفنا أو جلسنا أو حتى استلقينا على باور_بليت الجيل القادم تبقى لوحات التحكم دائما فى متناول اليد
الملحقات
يضمن البساط المتين المقدم مع جهاز باور_بليت راحتكم إثناء تأدية التمارين سوء كنتم جالسين او مستلقين كما توفر تحكما أضافيا بالاهتزاز. اما السيور المربوطة بالسطح ذات الأطوال المختلفة فتوفر إمكانات أضافية للتدريب
الاهتزاز
ان التصميم ذا التقنية العالية والخصائص الفريدة ترتقي بجهاز باور_بليت الهزاز الفريد من نوعه والمتطور إلى مصاف القمة فالمحركان المنفصلان القويان ونظام التحكم بالاهتزاز وكذلك الميزات التقنية الذكية الأخرى تجعل من باور_بليت جهازا فعالا مسليا ورائعا.
تمارين اللياقة البدنية فائقة السرعة
عندما تمارسون التمارين على جهاز باور_بليت فأنكم توظف تماما كافة الأنسجة في كل مجموعة عضلية في الجسم وتعزز قوة الجسم القصوى وقدرته على الاحتمال بشكل ملحوظ عشر دقائق فقط من التمرين على الجهاز باور_بليت تضمن لكم نتائج التمارين التقليدية المطولة المرهقة.
الحرق الموضعي للدهون
سيعزز التمرين على باور_بليت من عملية التمثيل الغذائي لديكم مما سينتج عنه زيادة في معدا حرق الدهون وإذابة لطبقات الشحوم المتراكمة تحت الجلد وتستهدف تمارين التدليك الخاصة بمناطق الجسم المحددة التي تعانى أكثر من غيرها من كثرة الدهون
تنشيط الدورة الدموية
أثناء التمرين على باور_بليت تقوم العضلات بضخ الدم في جميع الأوعية الدموية وحتى الصغيرة منها بسرعة تصل إلى 50 مرة بالثانية وتضمن هذه العملية تزويد جميع الخلايا بسرعة بالطاقة بسرعة عالية ونتيجة لذلك يتخلص الجسم من الفضلات بشكل أسرع بكثير مما يؤدى إلى تجديد الحيوية والانتعاش
تحسين مظهر البشرة
تساعد تمارين التدليك باستخدام جهاز باور_بليت على تقليل التوتر وتخثر الدم وتكتل أنسجة الجسم كما تقوم بتحطيم خلايا الشحوم وتعمل على تسوية وتلميس طبقات الأنسجة ومع تقوية الأنسجة الرابطة وتقليل السيلوليت تحسن نوعية البشرة بشكل كبير .
التناغم المعزز
بما ان جميع الحواس في الجسم يتم تحفيزها بشكل متزامن بتعزز التناغم العضل الداخلي والخارجي الى حد بعيد مما يعيد التوازن والحيوية ويضفى الشعور فوريا بالتحسن والانتعاش
لياقة بدنية أفضل
عندما تقوى أنسجة العضلات ستكون هناك حاجة لمزيد من أنظمة الإمداد في الجسم بما في ذلك القلب وسوف يؤدى ذلك إلى تنشيط وتحسين كفاءة جميع هذه الأنشطة ويمكن استخدام باور_بليت في أجراء تمرينات معينة للقلب عن طريق الانتظام في تمارين خفيفة لمدة 20 دقيقة
شعور فوري بالاسترخاء
يضمن تنشيط الدورة الدموية وإحماء الأنسجة وأوتار العضلات مزيدا من المرونة وتقليل التوتر مما يتيح للجسم الاسترخاء واستعادة التوازن.
صحة ممتازة
يقلل باوربليت من الإجهاد ويعمل على تحفيز إفراز هرمونات معينة ذات تأثير ايجابي وعلى إضفاء حالة من السعادة والسرور بعد التدريب على باور_بليت تحصلون على استرخاء متكامل يفوق ما يوفره لكم التدريب بالأساليب التقليدية
نقلته عشان خاطر عيونكم ..

ام المزون

انا جربت مرة جهاز اللى يكسر الدهون
بس بصراحة ما استفد منة
وحرام البيزات اللى خسرتها علية
واللة يوفقج الغالية فى مبتغاج

حبيبتى

انا جربت جهاز اسمه اظن (بركوزى )

الجهاز يحرك الجسم كله مثل رقص شرقى

واليوم بأذن الله راحه لدكتوره واسألها أن كان ليه تأثير على اللولب ولا لا

om_abo0ody

نصيحه اللي حاطه لولب لا تستخدم الجهاز اول ما كتبتي الموضوع كنت توني حاطه اللولب و سالت دكتورتي عن الجهاز قالتلي عادي ما ياثر بس انا احتياطا ما استخدمته بس عقب ثلاث شهور ركبت الجهاز وعقب يومين او ثلاث طاح اللولب مع الدوره الشهريه فما انصح احد يستخدمه اذا حاط لولب

أنـوار

امي استخدمت طريقة اجهزة الهز و تمدح فيه و ضعفت عليه
و المدربة الي في الجم بعد تمدح فيه
لكن الي اعرفه ان ما يجوز تستخدميه اكثر من 40 دقيقة ... لانه لما يكسر الدهون بيحرر السموم
و لازم تعطين الجسم وقت عشان ينظف السموم ... انتبهوا

أعلى