مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حرص الشمالي الشرقي

o0om

السلام عليكم

حابه اشكر كل اعضاء المنتدى الرائع بصراحه استفدت كثير منكم الله يوفقك يارب

اول حاجه راح اعرف على نفسي
انا شماليه شرقيه وزوجي شمالي شرقي
مشكلتي انو زوجي حريص حريص حريص جدا مع الفلوس دائما يستخسر بالاشياء اللي ابيها
كل شئ ما عندي مع انو شغله كويس وراتبه حلو ماشاء الله
لما اخذ شئ اكون متردده وخايفه يكسر نفسي فيه وبالفعل يكسر نفسي يقولي ليه مو لازم بايش راح تحتجيه واشوف سعروا مره ما يستاهل لاكن هو عادي يشتري اي شئ حتى لو غالي يقولي نفسي فيه

واللحين ابغى اشتري صحون وكاسات حق رمضان من ايكيا حسبتها ما طلعت كثير 130 حوالي وخايفه يخاصم ويقولي مو لازم مع اني عارفه انو راح يقول بس ايش اسوي معاه مره ما يرضى يدفع راح يقولي كلو ورا بعض مقاضي رمضان
واودات مطبخ وفلوس ملابس للعيد لك وللولد ولي بعدين عيد ارحمني شوي والله
اني ما اشتري شئ بطرا شي احتاجه

ما ادري سيره الفلوس تنرفزه مره يعصب ويخاصم ويقلب وجه مدري ليه

امس قالها بعظمه لسانه انا ازعل مره لما اسحب فلوس من الصراف
اتنكد اطفش ما ابغى اصرف اتنرفز لما اصرف كثير
قلت ليه مو انت تجمعها عشان بيوم تحتاج تصرفها ايش فيها لو صرفت
ا لفلوس انخلقت عشان تسعدنا مو عشان تنكدنا
والفلوس تجي وتروح والدنيا كذا لازم مصاريف

عارفه انو من طبع الشمالي انو حريص بس هو زودها مره

ابغى طريقه اقنعو انو يوديني ذا الاسبوع ضروري قبل ما يجي رمضان وهو راضي مو قالب وجهه وهناك ينكدني ويقولي هذا مو لازم هذا رجعيه

كيف اخليه يعطيني وهو يضحك

وابغى يكون يسخى يعطيني فلوس ما ادري احس انو مايحب يعطيني ما يعطيني بنفس هنيه

الله يسعدكم ردو علي محتاجتكم كثير

نظرة دفا

وعليكم السلام أختي ........أهي أهي نفس معاناتي معاناه لمى أبغى شي وبحتاج فلوس لازم يسوي محاضره الله يهديه ويخليه لنا يارب ...........
أرجو من الأـخوات اللي عندها فكره تفيدنا .....بدى إذا قلتلوه ناقصاني أغراض طلع لي الفلوس بدون المحاضره خخخخخخخخخ

amirate zawji

ياروحي الحال من بعضو ههههههههههه

انا ا قول ممكن طبعو كده معايا لاني انا اشتغل و ارفض المساعده براتبي في البيت ههههههههههه

o0om

نظرة دفاوعليكم السلام أختي ........أهي أهي نفس معاناتي معاناه لمى أبغى شي وبحتاج فلوس لازم يسوي محاضره الله يهديه ويخليه لنا يارب ...........
أرجو من الأـخوات اللي عندها فكره تفيدنا .....بدى إذا قلتلوه ناقصاني أغراض طلع لي الفلوس بدون المحاضره خخخخخخخخخ

هلا فيك ياليت والله اتمنى ذا بصراحه بدون محاظرتها اللي مالها داعي وكلام ينعاد ويزيد

الله يسخرهم لنا يارب

o0om

amirate zawji

ياروحي الحال من بعضو ههههههههههه

انا ا قول ممكن طبعو كده معايا لاني انا اشتغل و ارفض المساعده براتبي في البيت ههههههههههه

هلا والله صح طبعو ما اختلفنا بس انا عكسوا اذا معايا فلوس راح اصرف على كل اهلي ما اخلي احد نفسو بشئ
ولو كان عندي راتب كنت اعطيت اهلي ثلاث اربعه ولي ربع

amirate zawji

لو كان عندك راتب كان الامر اختلف
هو غادي يبغيك تهملي معاه مسووليه البيت للي هي مفروضه عليه اصلا و انا هادشي كنرفضو

سهم العشق

حاولي انك تقنعيه بالطريقه المناسبه زي بيني انك من جد محتاجه للصحون ولا تلحي عليه كثير قولي له انك محتاجه ضروري للصحون قبل رمضان الله يخليك وان شاء الله يسمعلك 00

o0om

سهم العشق
حاولي انك تقنعيه بالطريقه المناسبه زي بيني انك من جد محتاجه للصحون ولا تلحي عليه كثير قولي له انك محتاجه ضروري للصحون قبل رمضان الله يخليك وان شاء الله يسمعلك 00

هلا سهم بينت بس ما يحب يدفع يستخسر بكل شئ

ان شاء الله يارب راح اسوي اللي قلتيه عليه وربي ان شاء الله يهديه ويسخرو

ملاك2011

الله يعينك كل شي الا البخل اذا صار الله منعم عليه وحالته الماديه كويسه والله لاطلع الفلوس من عيونه وقريت مره ان الرجال ينبسط اذ صرف حتى لو ابدى غير ذلك الله يسخره لك وتشترين كل اللي نفسك فيه

bent alnoor

أنا زوجي نفس الشي لازم تبينين له إن شي ظروري لأن هو ما يهتم بالكماليات وقوليله إن السعر وايد ارخيص وفرصه ولو ما خذتيه راح يروح الطقم عليج

مرحباً خواتي سبق لي وقريت عن الشمالي وعن هذه الصقه بذات. قد يعتقد البعض ان بخل. كلا كلا!!!من الصفات التي يمتاز بها الشمالي هوحرصه. على المال ليدخره في المواقف. الصعبة. أول للمستقبل. فهو بطبعه كريم. لكنه يفكربالمستقبل. كثيرا وفيما ماقد يتعرضه. في المستقبل. لذلك عزيزتي. أدخري لنفسك قليلا من المال أو قولي له أنك بحاجه إلى مبلغ. الفلاني. واذهبي. انتي واخوك ولمايسألك بماذا صر فتي فيها قولي له. حصلت الأغراض الي بخاطري فيها وكانت. غاليه وأنا أعرف انك مراح. تبخل علي لو كنت. معي وعلى فكره اي شي يجيبه لك الشمالي امدحيه وقوليله الله لايحرمني منك يالكريم. بسير يحب يلبي لك اي شي تبينه لانه بطبعه يحب. المدح وكل مامدحتيه زاد في كرمه

أختي اجلسي معه وعطيه محاضرة قصيرة
قولي له هذي الكلمات ياحبيبي الله يعينك انت تتعب علشان تحصل رزقنا انا مقدرة ها الشي والمال مهم ولازم نحرص عليه وننفقه في موازين
بس يا حبيبي خل في بالك أمور
النقود مجرد اوراق ماتنفعنا الا لما نشتري فيها حاجاتنا المال يكون بيدينا مو سيدنا
وبعدين كثير جمعوا أموال وراحوا ماستفادواواخذوها الورثة ورفهوا عن انفسهم
وديننا يامرنا بالوسطية لا بخل ولا اسراف
فذلك يازوجي العزيز بدنا نضع ميزانية يعني نقسم الراتب على بنود بند للاجار وبند للمصرفات وبند للادخار 00 وهكذا
ممكن تحطوا جدول يناسبكم قولي علشان ترتاح نفسيتك ونتنظم

o0om

ملاك2011

الله يعينك كل شي الا البخل اذا صار الله منعم عليه وحالته الماديه كويسه والله لاطلع الفلوس من عيونه وقريت مره ان الرجال ينبسط اذ صرف حتى لو ابدى غير ذلك الله يسخره لك وتشترين كل اللي نفسك فيه

تسلمي لي على ردك
امين يارب لا ابد مو بخيل بس حريص علة الفلوس وين يصرفها يفكر بالمستقبل كثير ويامن على نفسه وبيته عشان لا يحتاج لاحد

o0om

جمالي بأخلاقي

الله يعينك يارب ويسخره لك ان شاء الله

o0om

bent alnoor

أنا زوجي نفس الشي لازم تبينين له إن شي ظروري لأن هو ما يهتم بالكماليات وقوليله إن السعر وايد ارخيص وفرصه ولو ما خذتيه راح يروح الطقم عليج

ياهلا
عن جد ما يهتم بالكماليات ان شاء الله يوافق ويكون سخي علي

والله يوفقك يارب

o0om

saniaend

الله يساعدك اختي

يا هلا وسهلا

امين يارب ويساعد كل محتاج

أعلى