مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حد يعرف عن الجوجوبا

sadforever

السلام عليكم اخباركم حبيباتي

مرة شفت اعلان في التلفزيون في احدى القنوات عن منتج اسمه جوجوبا التنحيف وهو مكون من
1- العناب
2- القرنفل او cloves
3- klep caviar وهو عباره عن كريم لدهن الجسم
انا استخدم اللحين العناب لان البائع خبرني انه هذا اللي يخفف الوزن طبعا لان وزني فوق المعدل الطبيعي :no: ويلزمني اخسر 45 كيلو عشان اوصل للوزني الطبيعي _ المهم صارلي اسبوع استخدمه وبصراحه ما اعرف اي شئ عنه او كيف يقوم بتخفيض الوزن..................
عزيزاتي حد استخدم هذا العلاج وحد يعرف عنه شئ ؟
انا مصره انزل وزني باي شكل وباي طريقة ..... وعفكره صارلي شهرين اسوي رجيم وامشي 3 كيلو كل يوم ولحد اللحين ما نزل من الوزن شئ ....... وبعد نسيت اخبركم 35 كيلو من وزني عباره عن دهون وبس :schmoll: حد يقدر يساعدني ...........؟؟؟؟؟ بلييزززززز

@زينة@

ياقلبوا الى اعرفه ان زيت الجوجوبا يساعد لتخلص من اثار التشققات على الجلد هذاكلام خبير اعشاب اشاء الله البنات يفيدوك اكثر

sadforever

مشكوره عزيزتي زينه
شكله موضوع ما أثار حد في المنتدى عشان كذا ماحد يريد يساعد:icon1366::icon1366::icon1366::icon1366:

ho0oda

والله يقلبي مررره ثاثرت معاااك هذا الجوجبا اول مره اسمع فيه بس حبيت اقولك مدام ماتنزلين اكيد الموضوع كله فيه غلط ياتني تلعبين علىنفسك وتقلين اسوي رجيم وتاكلين اشياء بسيطه كذا مااافي امل ينقص وزنك انا ابقولك تجربتي انا كنت مثلك مانحف معرف ليش لين ماعزمت على رجيم والله قويت نفسي وبكل صلات ادعي ربي اني انحف وبطلت شيء اسمه حبز ماكل الا نخاله وبطلت شيء اسمه جبن ماكل الا جبن قليل الدسم وشوكلاته ماحرتم نفسي منها لاني اترك اي شيء الا هي ماتحمل ماكلها فصرت اشتري تشوكلت دايت وجلست اسوي لي اكل دايت مشاوي وصلطات وكنت انفه عن نفسي بيوم ولله الحمدالله نحفت 7 كيلو صح تعبت بس وصلت الي ابيه وطبعا كنت مستمره على الرياضه
وبعد حبيت اقولك ترى احتمال يكون عندك مشكله بلغده افحصي على نفسك لان الغده تسوي سمنه ومهما حولتي ماتخليك تنحفين

تاغي

ماعندي فكرة ان شاء الله البنات يساعدونك

sadforever

مشكورين ع الردود انا فعلا صارلي شهرين اسوي ريجيم صح احيانا اخربه ..... بس ارجع
والرياضه كل يوم 3 كيلو .......... وحرمت نفسي من اشياء كثيرة منها التشوكليت والغازات وخفيت من العصاير.............. وحتى الشاي الكل يقولي بسببه لاني فعلا مدمنة عليه يعنس من اسبوع تقريبا بديت بس اشرب كوب او كوبين بالكثير.............

أعلى