مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حتى الانماط معاكستني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ريا3

صباح الخير بلقيسيات
هذا موضوعي الاول و ابي منكم مساعدة
تعبت احدد نمط زوجي
هل هو غربي شمالي أو شمالي غربي
انا جنوبية غربية , حالمة رومانسية يرضيني الكلام الحلو
جبت له الاختبار و سويناه وطلع شمالي غربي بالتساوي
راح اقول لكم شخصيته و مواقف وانتوا حددوا لي لأني جربت طريقة التعامل مع الشمال الغربي و وصلت الامور لصدامات على اتفه كلمة ورجعت اقرى عن الغربي لقيته مناسب له لكن خفت اجرب التعامل معه و اخرب الموضوع كله

1- هو حنون لكن قليل الكلام في المشاعر و كثير الكلام في النقاشات الثانية و مستمع جيد و محاور شرس ممكن انه يصادر حقك في ابداء الرأي لأنه يشوفه غلط
مثال : نحكي عن قيادة المرأة عن السيارات انا طبعا ً مع بقوة و هو كمان مع لكن يرفض شي يجي بطريقة ضد الحكومة , يخليني اقول رايي و يقاطعني و يخانق و انتي و انتي ما عندك حب للوطن ما عندك ولاء و يسوي هو الحكومة و انا معارضة و يهبل فيني :8:..الخ
و من زود الضغط يقول بكره اجيب لك سياره و سوقيها و وريني وش بتسوين !!
انتوا شعب يبي لكم دوس ..
بصراحة عصبت بعدين طنشت و رحت نمت و خليته لأني كنت اظنه شمالي يحب التطنيش ..
ثاني يوم قررت اتجاهل النقاش لأني اعرفه يبي يناقش قلت ما عاد يهمني
قال انتي ما عندك ثبات !!
ثالث يوم فتح نفس الموضوع و قال طبعا رايك غير اليوم قلت له انا اتمنى لكن قلت من اول يوم اذا طلع تصريح رسمي بالمنع ما راح اتأمل و اكيد بيجي يوم و تكون الامور مثل ما نبي
و قعد يعايرني بسالفة انتي متناقضة و ما عندي ثبات
قلت له عندي ثبات و ابي هذا الشي لكن المجتمع احادي الفكر و ما يقبل وجهة نظر الفكر الاخر .. ( اقصده هو ) :26:
قام يبتسم بسخرية !!

2- و احنا قاعدين يحب نقعد قبال بعض و لو جيت جنبه يقول قومي ما احب كأننا قاعدين في باص :38: و في وقت النوم يحب الاحتضان لكن غيره ما يحب ابد

3- سريع حركة و يحب الترتيب و ما يهمه الطبخ .. ياكل اي شي و اكله قليل و نومه قليل

4- له فتره ينتقد اي شي اقوله .. احس كأني في مقصلة من كثر ما هو حاطني تحت الانتقاد
قلت بنت خالتي سوت حركة شينه .. اوريها خلني اشوفها قال انتي سيئة ظن في الناس
و ماسك على موال عندك كيد حريم و انا للأمانه دابتن سليمه و كان دايم يقولها
فجأة كذا سبحان الله صرت راعية كيد نسوان :25:

5- طبعا طايح لي بسالفة اكره احد يراقبني
لو قلت له انت كاتب في تويتر او فيسبوك كذا .. وشو يعني او مين تقصد يقول لا تراقبيني
طيب هي مكتوبه قدامي و الكلام يوحي انه لي او لبنت ثانية !!

6- لو اتأخر عليه ساعه يقعد يرسل مسجات كلها هواش و يكتب لي دايم كذا تتأخرين
مره ما يحب الانتظار

7- عادي ما يتصل فتره طويلة لأن عملي في مكان و هو في مكان و انا صرت ما اتصل ابد و اذا هو يبي يتصل و اللي اسويه لو ابي شي ارسل مسجات :35:

8- سألته قلت له صحيح انك من النوع اللي تحوم كبدك من اللي تبكي قال لأ طبعا لأن اللي احبهم ما احب اشوفهم حزينين او ضعفاء أو يبكون لكن ما تحوم كبدي
هذا السؤال بشوفه شمالي غربي أو غربي شمالي

9- يحب السفر و هذه النقطة مشتركة بيننا

10 - مستحيل يبوح بهمومه و دخله المادي و احترم فيه هالنقطه رغم اني اتمنى اعرف وش همه عشان اسانده

ايش تتوقعون نمطه بالضبط :
شمالي غربي أو غربي شمالي ؟
و كيف اتعامل معه حسب نمطه من ناحية اني اكون كبيره في عينه و اخليه يترك موال انتي متناقضة و ما عندك ثبات اللي الين امس قالها لي:35:
رغم اني مش متناقضة لكن احيانا ً من كثر ما يستفزني اوصل لمرحلة اني ابي اقفل الموضوع و خلاص لأن قاعدتي في الحياة كجنوبية غربية اللحظه الحلوة اللي تروح ما ترجع :37:

شكرا لكم مقدما .

ريا3

مشكوره حبيبتي على ردك
تصدقي جربت معه التعامل بالاسلوب الامثل مع الشمالي الغربي ما فاد فيه !!
من فتره صرت قاسية و شامخه و مطنشته و اثقل عليه و كل شي يفيد في الشمالي ما فاد فيه و صارت الاوضاع سيئه جدا ً
رحت ملف الغربي حسيته غربي اكثر من انه يكون شمالي
يكتب شعر على خفيف و يحب السفر و الوناسة و الضحك زي الاطفال بالضبط حتى في ردات فعله :18: نسونجي شوي و غصب يبي يستفز غيرتي :5:
الشمالي بخيل حسب ما قرأت لكن زوجي مبذر و يحب اصحابه كثير مثل الغربيين ..

و يفرج همك و يزيدك سعادة يا غالية , مشكوره مره ثانية .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى