مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حتما هناك سر ؟؟؟؟؟

استاذه ندى

New member
إنضم
12 فبراير 2010
المشاركات
151
انهما زوجان حقيقيان وليست شخصيات في قصة وهميه من نسج الخيال ..

هو:
متكبر .. جبار ... ظالم .. مستعلي عمن حوله ... يرى الجميع ولاشي وانه سيد الكل .. لايحمل في قلبه ذره من الرحمه أو العطف بل والعياذ بالله ايمان !!!!! وفوق كل هذا عقييييييييييييييييييييييييييم دميم الخلقه ( اللهم لا اعتراض فلقد خلقت الإنسان في أحسن تقويم ) ولكن لنقف على صفاته المزريه قلبا وقالبا . :mad:

هي :
هادئه .. عطوفه وحنووووووووووونه الى حد كبير ... جميله ... نشأت وترعرعت في اسرة محبه ومتماسكه .. عاقله ... حكيمه ... لها قبول وحب في المجتمع الذي تعيش فيه ..قوية الشخصيه .:20:

تزوجا ... نعم تزوجا وشاء الله سبحانه أن يرتبطا ببعضهما رغم الفرق الشاسع بينهما ... تزوج الألم بالرحمه والقسوة بالعطف والكبر بالتواضع ولين الجانب بالتعسف ... لماذا ؟؟؟ لحكمه لايعلمها الا الله سبحانه والا فهو قادر على ان يرزقها بمن هو خير منه فهو لايستحقها أبد أبد أبدا ..

للحديث بقيه ...

ولكن من زوجها بنفس الصفات ؟؟؟
أو من تحمل هي نفس الصفات ؟؟؟
أنا عني ليس مثله ولله الحمد ولست ايضا مثلها وان كنت اتمنى أن اكون كذلك :31:
 

استاذه ندى

New member
إنضم
12 فبراير 2010
المشاركات
151
ولمعرفة السر لابد من الرجوع الى البدايه .. بداية ارتباطهما ببعضهما ... واستبيحكم عذرا أن أضع اسماءا مستعاره لحفظ الخصوصيه ..

كانت ( أسيل )الزوجه فتاة في مقتبل العمر ينم وجهها عن نضارة الصبا فتاة لا تتجاوز الخامسه عشره عشر من عمرها ذات وجه أبيض يشوبه الحمرة وجسم نحيل فارع الطول يبشر بمشروع امرأة جميلة بل امرأة في غاية الجمال فالتقطت عين ( فريد )الزوج تلك الفتاة الجميلة وهي عند النهر وسرت حدقته سريعاً لتبحلق فيها حتى وصلت إلى وجهها الصابح المشرق الجميل لتقف عينيه مبهورة بمحاسن وجمال وسحر الفتاة الخلاب.
وهنا فقط نسى ( فريد )انها لاتحل له وانه لايحق له النظر اليها بهذه الطريقه الفجه فلم يشعر إلا أنه إنسان ذو قلب ينبض بالحب بل العشق الذي دغدغ أحاسيسه وجذب وجدانه وأنساه ذاته.
ولم يتمالك أعصابه إلا ووجد نفسه بالقرب من تلك الفتاة وكانت لا تشعر به كل تلك الفترة.. فكانت منغمسة في ملأ أباريق المياه من النهر ..وفجأة رفعت عينها لتجد رجلاً غريباً يقف أمامها لم تعتد على رؤيته من قبل فهي تعرف جيداً جميع أهالي البادية القاطنين في تلك المنطقة النائية وفكرت سريعاً من يكون هذا الرجل؟؟.
وبدأت تشعر برجفة تسري في جميع أعصابها وجسدها فهي غير معتادة على رؤية أشخاص غرباء في تلك البادية فهي لم ترى طيلة حياتها إلا أسرتها وأقاربها أو جيرانها من العشائر القريبة منهم.
ولذا حاولت الفرار منه بمجرد أن لمحته يقترب منها، ولكن ( فريد ) لم ييأس وأسرع إليها ومد يديه لإمساكها وهو يحاول أن يوقفها ولكن محاولته باءت بالفشل فتلك المحاولات أفزعتها وجعلتها تصمم على الفرار أكثر وأكثر ليس خجلاً فقط بل أيضاً ذعراً من ذلك الرجل الغريب، وبالفعل نجحت في أن تفلت من قبضته وأسرعت مهرولة وسط الأشجار المتلاصقة إلى بيتها حتى دخلت إلى البيت فوجدت والدها الذي أثار ارتجافها تساؤلاته ووجهها الشاحب استفهام لديه وقال لها في صوت يملؤه الاستغراب: "ماذا بك يا بنيتي وأين إبريق الماء الذي خرجتِ من أجل ملئه".
وهنا تذكرت ( أسيل ) أن الإبريق سقط منها وهي تجري مسرعة وسط الأشجار… فحاولت أن تلملم الكلمات وكأنها تخرجها من بئر عميق لتجيب على تساؤل والدها!!
فقالت وهي تتلعثم: "إن إبريق المياه انكسر مني يا أبي وكان الأمر رغما عني"… فنظر إليها والدها في حنان الأب وقال بصوت هادئ لا عليكِ يا بنيتي .
وحاولت الفرار من نظرات والدها المتفحصة لها فكانت أقصى أمانيها في تلك اللحظات أن تخلو بنفسها فكان ثمة شعور غريب ينتابها بالخوف من المجهول!!!.
ولذا ردت سريعاً على والدها وهي تجري من أمامه أنني أشعر بقدر من التعب وأحتاج قسط من الراحة خلت بنفسهاوهي تتذكر تلك الأحداث… الرجل العظيم الهيئة القوي البنيان الذي حاول الإمساك بها والقبض على يدها وجاهدت حتى تستطيع الفرار منه وأخذت الأسئلة تدق على رأسها!!
من يكون هذا الرجل؟؟ وماذا يفعل في البادية؟؟ بل أكثر ما كان يلح عليها ماذا كان يريد منها؟؟ وماذا كان مصيرها في حالة الإمساك بها؟؟؟ وشعرت ( اسيل ) مرة أخرى برجفة تسري في جميع جسدها وخوف يملأ قلبها وهلع من المجهول!!.
فإنها البنت الجميلة الرقيقة لم تشعر قط بهذا الخوف.. فكانت حياتها بسيطة ومسالمة وكانت أقصى أمانيها أن تنتهي سريعاً من طلبات ومستلزمات ما يحتاجه بيته حتى تختلي بنفسها وسط غابات البادية أمام مياه النيل لتنظر وتتعجب في هذا الجمال وهو جمال الطبيعة.
اما ( فريد ) لم ينس وجه تلك الفتاة الصبوح الجميل الذي أنساه بنوره المتلألئ وملامحه الطيبة متاعب الدنيا بأسرها!!.
فأخذ يسأل من تكون هذه الفتاة بينه وبين نفسه، وفجأة عادت إليه العجرفة- لأنه من اسرة حاكمه غنيه جداجدا - وشخصيته الطاغية التي عادت تلح عليه وفجأة أخذت تساؤلات عديدة تراوده لماذا يتعب نفسه في تلك التساؤلات فهو يريدها وكل ما يريده لابد أن يكون ملكاً لـه وفجأة نهضمن مكانه وأمر أحد العاملين لديه أن يذهب إلى تلك المنطقة النائية وسط أكوام الأشجار بالقرب من النهر ويتسلل عبرها ويسأل عن فتاته الذي قام بوصفها لـه وحدد لـه عدة تساؤلات عليه أن يأتي بإجاباتها له فوراً كان أولها من تكون هذه الفتاة ؟
 

!i حلمي لي i!

New member
إنضم
29 مايو 2010
المشاركات
183
كأني اشوف مسلسل................. كملي حبيبتي

أسلوووووووووووووووبك كوووووووووووول ^_^
 

كيلويترا

New member
إنضم
20 يونيو 2008
المشاركات
457
كملي اختي حنا بانتظارك واتمنى مايكون فيه ردود كثيره حتى ماتفقد القصه روعتها بين الصفحات
 

حب رومانس

New member
إنضم
9 يوليو 2008
المشاركات
387
أكملي فلقد شوقتينا بانتظار بقية الأجزاااااااء توحي بقصة جميلة جدا
 

استاذه ندى

New member
إنضم
12 فبراير 2010
المشاركات
151
مرحبا بالغاليات المتابعات ..


شكرا جزيلا على مروركن الكريم .. أزداد شرفا بتشريفكم لموضوعي خاصة ( شوق دلع وذوق ) مرورك له طابع خاص شكرا جزيلا ..
القصه كما ذكرت لكن حقيقيه وليست خياليه ايضا هي ليست ذات أجزاء متقطعه تتحملين بسببها عناء الانتظار ... القصه كما أسلفت وضعت للعضه والعبره ولو كان الهدف من وضعها للقراءه والتسليه لوضعتها في قسم القصص ليس هنا ... لذلك القصه عباره عن جزأين وضعت الجزء الأول وهاهو الجزء الثاني بين يديك .


دمتن بحب
 

استاذه ندى

New member
إنضم
12 فبراير 2010
المشاركات
151
لنتابع ....

كان لـ( فريد ) ماأراد كما اعتاد دائما تزوج ( أسيل ) رغما عنها أي اكراها لها ولأسرتها الفقيره التي لم تستطع الصمود كثيرا أمام هذا الجبروت ... عاشت معه (أسيل ) حياة ألم مستمره فليس لديه أي صفة تحمد ومع هذا واصلت العيش معه لأن هناك سر ...!!!
دارت الأيام وأسيل تتجرع الحسره يوما بعد يوم خاصة وهي لم ترزق بالذريه مما زادها حزنا والما .. سكنت القصور وعاشت حياة الملوك وترفهت بالنعم الا انها تعيش حسرة الزوج والولد فلا زوج يرجى ولا ابنا رزقت والحمد لله ... لم تتذمر ولم تيأس ..
ومايهمنا معرفته مالسر الذي جعل ( أسيل ) تصبر على حياة كهذه مع زوج كذاك ؟؟؟؟؟؟



ولتعرفي السر ... اسمحي لي أن أخبرك بالأسماء الصريحه للزوجين فأنا أكاد أقسم انك تعرفينهما ..!!!


هل تستطيعين التخمين .... نعم تستطيعين حاولي ..
 
أعلى