مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حب ولد خالتي الجنووووني لي

Empty_Heart

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عغمري 20 سنه ادرس بالجامعه عندي ولد خاله اكبر مني ثلاثه سنين بس انا من سنيييييييييييين طووويله ماشفته بحكم اننا من عائله محافضه والعيال اول يوصلو الثانوي نغطي عنهم

ولد خالتي دا شخصيته قويه عصبيه وشويه عدوانيه بحكم انه اخر العنقود ومدلع شووويه كان ايام الطفوله يحبني بس ماعمره صارحني واصلا ماكنا نجلس مع بعض كثير لاننا كنا نستحي من بعض مررررره كتير .. يعني ماافتكر انو فيه مره كلمته او حطيت عيني في عينه ... الموقف الوحيد الي جمعنا لمن كنا صغار مره في زواج اخته الكبيره سوو زفه اطفال وانزفينا وقتها انا العروسه وهوا العريس وكان شكلي وقتها مرررررره حلوه وبعدين جلسنا على الكوشه واتصورنا ورقصنا بالسيف وطبعا هادا كلو من دون مايصير بيننا كلام ابدا لانو كنا مررره نستحي من بعض والاتنين كنا خجولين .. ماعمره صارحني بحبه بس كان يقول لاخواتو واخواتو يوصلولنا وكم مره لمح لاخويا

المهم عدت الايام والسنييييييييييين وانا خلااااااااص نسيته نهائيا وانشغلت بالدراسه وبضروف الحياه وبعدين بالجامعه وكده ... وماكان بيننا اي وسيله اتصال .. عشان كده مررره نسيته وااتوقعت انو حتى هوا نساني وانو الي كان بيننا لعب بزوووره وانتهى

بس اخر مره لمن نزلنا لمدينته وزرنا اهله انصدمت من كلام اخواتو انو لسه يفتكررررني :33:

وانوو عاشق متيم ليا .. وامه تحكي ماما انو كل يووووووم لازم يتفرج على الصور الي جمعتنا ويقول بصوووت عالي ااااااااااااااااااه ياريت الزمن يعود ... ومرات يقول متى يصير حقيقه... ومرات يقول ااااه لو بس تنعاد دي اللحضه مرررره وحده

واخواتو الكبار يحكوووني انوووو مررره يمووووووووت فيا وانو لمن يشوفهم كل شويه يسالهم عني ايش لابسه ؟؟؟ وكيف اتغيرت ؟؟؟ وكيف جسمها ؟؟

وانا افتكر من زمان دايما اخواتو لمن يسلموو عليا يقولولي اهلا بالعروووسه بس ماكنت افهم ايش قصدهم بس الحين عرررفت

بس السوال الي يدور في بالي معقووووله كل هالسنين الطووووويله مانساني ؟؟؟؟؟ معقوووله ؟؟؟

ليش حبني انا بالذات مع انه في بنات خالتي وقتها كتار كانو حاولينو وكانو احلى مني بكثيييييييييييييييير ؟؟؟ وانا وقتها الصراحه ماكنت ذاك الزود

كيف حبني وانا اصلا ماكنت اشوفو الا فين وفين بحكم اننا من مدينتين مختلفتين ؟؟؟ وحتى لمن نجتمع مررررره ماكنت اعطيه وجه لاني خجوووله زي ماقلتلكم

معقوله زفه الاطفال اثرت فيه لدي الدرجه ؟؟؟؟؟ طيب هوا مو مراهق عمره 23 سنه معقوله مانسي ؟؟؟؟

وليش يتفرج يوميا على صوري ؟؟؟ ايش الي حببو فيني وايش الي خلاني اتعلق في مخه لدي الدرجه مع انو شخصيته احسها عدوانيه ومو رومنسيه ؟؟؟

وفوق دا كلووو هوا مرررره ملتزم ومحترم ومررررررره مو حق بنات ومعاكسات ودا الكلام ابدا ابدا

لا تقولولي انسيه واشغلي نفسك بدراستك انا اصلا نسيته من زمان بس اول ماعرفت بالموضوع مرررررره استثارني وجلست دي الاسئله معلقه في مخي عشان كده ابغاكم تعطوني من خبراتكم وتقولولي ايش رايكم في الموضوع

Empty_Heart

وحاجه ثانيه كمان ابغا اضيفها تتوقعو ليييييييييش اخواتو وامه يوصلولنا دا الكلام ؟؟؟ مو المفروض يستروو عليه ومايفضحوووه ؟؟؟

قلب وافي

ترا ماعندك مشكله =)

واحد حب وحده من هما صغار والحب من الله ولابه اسباب =)

ليش ماليش وايش معنى مالها تفسير ,,

وشي عادي وطبيعي كلام اهله عنه وتصير تلميحات وتصريحات

وبس .

بنية أمي2

طيب لو هو يحبك يتقدملك ليش واقف يطالع الصووور

انسيه لحد مايجي بشىء رسمي لاتوهمي نفسك بكلامهم

لاتشغلي تفكيرك فيه ركزي بدراستك افضل لك

مكن اهله يبون يجسون نبضك نتي لا تقولوين اهم شىء لو صرحوا قولي اللي في النصيب ربي يقدمه ولمن يتقدم ذيك الساعه فكري

الله يرزقك ويرزقنا يارب

حوليه علي ان كانك ما تبغيه<<امززززززح
يا عمري كسرتي خاطري ايه عادي الى الان يتذكرك وش فيها يعني تحسي مو من قدك لا انتي لا تحقرين نفسك الحب مو على الشكل ياما ناس يموتون بالحب وغرقانين فيه ولما تشوفي حبيبته تحسي انها هي الولد من قو ما هي شيفه,,
الشي الثاني انتي لا تصدقين كلامهم مره ولا تكذبينه بعد اكيد هو فيه شي بس هما يبالغو لان لو كان كل هذا يصير مو عاد كل الكلام ينقال فا هم اكيد بيجسو الرد عندك ,,
الشي الثالث يمكن هو يبغاك بس لسى بدري انكو تتزوجو لان زي ما قلتي هو جدي وزي كذا فا اكيد يجمع حاله شويتين ويتقدم لك ,,
عقبال ما نقول لك الف مبروك وكولووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووليش احلى احلى انخطبتي منو قدك يا بنت ال وشسمه هذولا المهم الله يكتب الي فيه خير,,
ودي قبل ردي,,

Empty_Heart

بالنسبه للي تسال ليش مايتقدم هوا لسه بيدرس ثانيه جامعه طب

لا تفكرين فيه
اعرف واحد كذا تعلق بوحده واهله دايما يقولون لها وما صار نصيب
تصدقين الولد تعقد اكثر من البنت

لو لك معاه نصيب بيجيك لين عندك

الله يكتب لك الخير ويوفقك

حااسه فييك ياقلبي
والحب مااله اسسبااب
ولو كان له اسبااب كان راح وجاء على كيفنااا

حبيبتي لاتفكري فيه دحيين