مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حب .... غيرة .....في السبعين !!!!!

صدى الصوت

New member
إنضم
29 أغسطس 2008
المشاركات
242
:icon26: أنا اليوم جايبة لكم قصة حقيقية جميلة جداً ومؤثرة . تخيلوا زوجة عمرها 70 سنة وتطلب الطلاق بسبب غيرة زوجها العمياء!!!!




أترككم مع القصة وعاد لاتنسوني بالردود




الزوجة عمرها سبعون عاما.......دخلت قاعة المحكمة تتوكأ على عصا سميكة ......فوق عينيها نظارة طبية ...... جسدها نحيل ..... بصرها ضعيف ....... يضطر محدثوها إلى رفع أصواتهم بشكل يثير الأعصاب !......:icon28::shutup:




قالت العجوزللمحكمة :




تزوجته منذ خمسين عاماً بالتمام والكمال ....... كنت أجمل بنات الحي ....... وكان أول رجل يدخل قلبي من أوسع أبوابه ...... اخترته ، ورفضت عشرات العرسان الذين أعجبوا بي ..... وسعوا للأرتباط بي .... عذرت غيرته في البداية لكنه ظل يغار عليّ سنوات طويلة بال مبرر !( يابختها ) :cupidarrow:




نعم ظللت أحبه من أعماقي ...... لكنه حوّل حياتي إلى جحيم لايطاق ...يمنعني من الأختلاط مع الجيران فأطعته ..... يرفض خروجي لزيارة أهلي فلم أعصه .....لم أسبب له أية متاعب ..... لكن غيرته فاقت الحد والوصف !..(روميو وجولييت ماسوو جيه):tears:




الان بلغ عمري السبعين عاما..... لم أعد أحتمل .....كنت أتصور أنه سيتخلى عن هذة المراهقة ......لكني فوجئت به قبل شهور يضربني ويركلني ، حتى أسألأ دمائي أمام الجيران ... والسبب .... أنه عاد من الخارج فوجدني أقف في النافذة ... أرجوكم طلقوني .. أنقذوني من غيرته العمياء!!! ...(ياخطيرأنت):tears:




ووقف الزوج أمام المحكمة يرتجف ..... عمره خمسة وسبعون عاما ..... حفر الزمن على وجهه قنوات وخطوط وبصمات واضحة .... عيناه لاتبرحانزوجته العجوز ....(أي لايبعد نظره عنها ....يابختها كل هالحب لها)..... قال :




نعم أغار عليها :icon26:.....( شوفي الحكي ولا المراهقين) .....لأني أحبها :icon26:....خمسون عاماً لم يفتر إحساسي بالحب نحوها :icon26:.....( وإحنا بعد سنة منالزواج نصير أخوان....ههههههههه) أعذروني في غيرتي عليها :icon26:(ياسلام علىالحب) ..... أنا الوحيد الذي أراها حسناء شابة :cupidarrow:(هذا الحب وإلا بلاش.....عيني عليك باردة) لأنها في عيوني الحب التي لاتستطيع فراقها أبداً.....




أنا نادم لأني ضربتها بعد كل هذا العمر :a049:... لكن لي رجاء عندكم ......أنتم قضاة كلكم في عمر أبنائي ....ساعدوني ياأولادي وأصلحوا بيني وبينها ........لم يعد في العمر إلا القليل ...لاتطلقوها ...حياتي بدونها تعني هلاكي !!!!! :sad_1:




بكى العجوز وعجز عن إكمال حديثه أمام المحكمة .....:icon1366:




يتدخل رئيس محكمة الأحوال الشخصية بالقاهرة ...... يحدث الزوجة طويلا...


ثم يطلب من الزوج وعداً بأن يقتل بذور الغيرة في صدره !!!!:questionmark::questionmark:



وبصعوبة ينجح رئيس المحكمة في إعادة الحياة إلى مجاريها بين العجوزين الذين مازالا يعيشان دور "روميو وجولييت"



:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::fish::icon26::fish::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:



في ناس جيه الحب عندهم لايعرف العمر يظل في قلوبهم مدى الحياة وفي ناس الحب ينتهي عندهم أسرع من البرق وتصير حياتهم عادية بدون أي مؤثرات .




ما أقول إلا سبحان الله.
 
التعديل الأخير:

رين

مراقبة سابقة
إنضم
26 مارس 2008
المشاركات
1,992
ما شاء الله تبارك الرحمن
الله لا يغير عليهم
 

سكن الليل

New member
إنضم
16 نوفمبر 2007
المشاركات
472
قصه روعه يعطيك العافيه بس اهم شي انهم رجعوا لبعض تصلح مسلسل خخخخخخخخخخخخخ
 
إنضم
1 أكتوبر 2008
المشاركات
45
الحب عبارة عن محيط كبير بس الشاطر اللي يبحر فيه لأن هو أصلا حلال فحلاته نجمع حب الدين مع الدنيا ويكون يوم الدين معنا مو علينا
 

&لحظه صمت&

الفائزة الثالثة بمسابقة قسم حديث الملكات والاميرات
إنضم
12 يناير 2008
المشاركات
6,902
يعطيك العافيه على القصه
 

لينانا

New member
إنضم
21 يونيو 2008
المشاركات
738
الله يا عيني هذا الحب ولا بلاش
يسلموووو ع القصه الروعه
 
أعلى