مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبي الحقيقي جاء صدفه وبدات العاصفه

سيدة الشمس

سلام عليكم
اللهم صلي على محمد وال محمد

بالبدايه احب ان اشكر صديقتي العزيزه التي نصحتني بهذا الموقع قبل ساعات قليله حيث كنت اشعر بحالة من الياس ومشوشه كثيرا وبحاجه الى نصيحه

وعندما ارسلت لي رابط المنتدى تصفحت في صفحاته ووجدت منه الكثير الكثير مايفيدني فسجلت به
اشكر ثانيا استضافتكم لي بهذا المنتدى واتمنى من الله ان يسعد الجميع ويوفقه
اما بعد

فاعذروني اني ساكون انانيه قليلا وساسارع في طرح مشكلتي التي ربما قد تكون غير مهمه بنظر الاخرين ولكنها مهمه بنظري

تبدا حكايتي هي عندما كنت مخطوبه لشخص قبل اشهر حتى دامت طويلا وكنت على حياه سعيده مع خطيبي كان يحبني حد الجنون ولايعرف غيري حيث كنت المراة الاولى بحياته واول قصة حب يخوضها الشاب بوجودي ..كانت حياتي مسالمه جدا معه طبعا هو ببلد وانا ببلد واحب ان اخبركم اني لم اراه قط بحياتي وتعرفت عليه عن طريق اصدقاء بعد طلبي منهم ان يساعدوني على شخص من نفس تخصصي ولكن يكون في العراق لاني كنت مقرره العوده لاكمال دراستي هناك ولكن شائت القدر ان لا اسافر وتمت اضافته عن طريق النت وتعرفت عليه واعجبتني اخلاقه وتعرفت على اهله وهكذا تمت الخطوبه الرسميه بعد ذهب هو واهله بخطوبتي من اهل ابي كان يحبني رغم انه لم يراني الا عن طريق شاشة الكومبيوتر ومن بعد شهور اقضيتها معه اوهمت روحي بها اني احبه وابادله كلمات الحب كان المفروض ان يتم الزواج في شهر ال 12 يعني الان ولكن قبل اقتراب موعد عقد القران ومجيئه الى البلد الذي انا به بدات احاسيس كثيرة تنتابني بان مشاعر الحب الذي اكنها له ليست مشاعر حب وانما مجرد ارتياح بدا الخوف يعتريني ولكن لم افصح عنه بقيت كتومه فكيف لي ان اجرح انسانا وثق بي احبني حتى الجنون تتمناه كل البنات خلق وعلم وادب وكل شي لايعيبه شي سوى انه جدي زياده عن اللزوم ولايضحك الا نادرا ولكن روحه رائعه جدا تتخيلون ان كل طلباتي اوامر ولم نختلف ابدا يوما ولا ثانيه حتى هدوء كلي بيننا وفي يوم من الايام جائت لزيارتي صديقتي الى الجامعه وشاء القدر ان ياتئ معها احدى اقربائها كانت تريد مساعدتي بان اساعدها ان نجد لقريبها عروس لانه يعيش هو ايضا بلغربه ولكن ببلد اخر وبدانا بلحديث والتعليق على هذا الموضوع وكم من الصعب ايجاد الزوج او الزوجه المثاليه في هذه الغربه وكنت انتقد طريقته بلزواج وكيف له ان يقدم على الزواج بهذه الطريقه التقليديه وانه عليه ان يحاول باخيار الزوجه التي تفهم طباعه وليس مجرد امراة للزواج المهم ماطول عليكم الكلام..
تكلمنا وضحكنا وتناقشنا ..اعجبته روحي المرحه وقال لي كلمه الف منياله خطيبك على هكذا انسانه
يبدو ان شخصيتي اعجبته جدا
ذهب الى البيت مع قريبته وكانا يتكلما عني وعن روحي المرحه حتى اطالوا الحديث عني وقد انتاب الفضول اخاه الكبير عن هذه الانسانه المرحه والخلوقه والملتزمه بنفس الوقت
فقرر ان يتعرف عليه من كثرة الفضول الذي امتلكه لا لشي ولكن ليعرف من هذه الغريبه الملتزمه وقد عاشت حياتها في سنين الغربه طلب من قريبته ان تعزمني في المول ولكن ان لاتخبرني بانه قادم
ذهبت وفوجئت بوجوده هناك ..انتابني الخجل بلدايه ولكني تصرفت طبيعيا جلست معهم
اعجبني اصراره على ان يدفع الحساب وان اختار ماريد مع منعي من عدم الدفع وهذه صفه نادره قد وجدتها هنا في هذا البلد الغريب
جلسنا وكان جدا لطيف معي ومرح ضحكنا حتى الجنون لانه كان يحب المرح كثيرا وقد ابدى اعجابه الواضح بي خصوصا بنظرات عينيه التي كنت احاول الهروب منها اغلب الاوقات

لا اخفي عنكم لقد اعجبتني جدا شخصيته حتى عندما عدت للبيت وتكلمت مع خطبيبي ليلا قد اخبرته عما حدث وكم هو انسان لطيف والحديث ممتع معه لم اخفيكم انه لاول مره بحياتي اشعر بغيرة خطيبي حينها وقد اخبرني انه لايحب ان التقي به اكثر من اللازم وانه احاول ان لا اخرج هكذا مره اخرى واحترمت طلبه
ولكن شاء القدر ان تتصل صديقتي من نفس رقم تلفون قريبها (الاخ الكبير) وقد تم حفظ رقمي في جواله
خلال هذه الايام كنت انا في صراعي النفسي ولم اكن اعرف ماسببه اخبرت خطيبي باني اشعر بفراغ عاطفي استغرب جدا من كلمتي وسالني بعد كل حبي لك تشعرين بهكذا احساس قد يكون سببه بعدي عنك
وبلفعل كان بعده عني فعندما خرجت مع صديقتي ورايت مدح الاخوين بي وكيف هما ينظرون لي بعين الرغبه والدهشه والحسره تمنيت كثيرا ان يكون هو بجانبي وتمنيت لو كان خطيبي بقربي لنخرج هكذا خروجيه لم اخرجها يوما بحياتي متعه وفرح
حاولت ان اصبر نفسي بانتظار مجيئه ولكن يوم عن يوم بدات اتجنب مشاعر الحب منه عندما يتصل ويخبرني احبك اسكت او اقول انا مشغوله فقررت ان اكذب عليه واخبره باني عندي امتحان ويجب ان ابعد عنه اسبوع (كانت هذه الغايه منها اختبار مشاعري العاطفيه تجاهه) لا اخفيكم انه احس باني اخفي شي عنه ولكن حاولت ان اطمئنه
في هذا الاسبوع حاول الاخ الكبير الاتصال بي وقد اجبت على احدى تلفوناته ولكن تصرفي معه كان ببرائه جدا لم اكن اعلم ان مايطمره في قلبه هو اعجابه الكبير بي ولكن لعلمه باني مخطوبه لم يتصرف كان يضحك ويمزح كثيرا معي وكان قد طلب مني ان نخرج جميعا بشكل جماعي ولا اخفيكم كنت اتمنى جدا ذلك كان شي داخلي يتمنى رؤيته ولكن بلا وعي واحساس قلبي فقط للمرح والمتعه وبلفعل بعد ايام قررنا جميعا ان نخرج لكي اودعهم لانهم سيعودون الى المانيا هو واخيه الاصغر
كنت حينها اشعر بلحزن خصوصا بعدما احس خطيبي اني احاول الابتعاد عنه في اثناء الخروجيه ارسل لي رساله يخبرني بانه يتمنى الانتحار والموت لو بعدت عنه فاحسست باختناق روحي حينها وادمعت عيني اخبرت صديقتي دون شعور الاخوين ولكن الكبير احس ذلك بنظرات عيني خصوصا انه كان يحاول ملاحقتي بكلام العيون وكان يمزح دوما معي بان اترك خطيبي واتزوجه وكنت اضحك واقول هيا مارايك ولكن دون القصد بلمعنى والله يشهد على كلامي اخبرت صديقتي اني اشعر بعدم الراحه من هذا الزواج وخائفه جدا وهناك موانع وقد اقرر عدم الزواج كان يقول لي حينها اتمنى لك السعاده من كل قلبي وتمنيت كثيرا ان اكون قد وجدتك قبل اشهر من خطوبتك لكنت عاجلت بلزواج منك فانتي زوجه يتمناها اي شخص بلكون وخصوصا انا احسست بدقات قلبي تخفق كثيرا حينها وخصوصا بنظرات عينيه التي كانت تسحرني جدا
تمنى مني التواصل عبر النت وعبر التلفون كاصدقاء لم امتنع ابدا بل اعطيته ايميلي وعطاني الايميل
في طريق سفره كان يكثر الاتصال بي وعاتبني لماذا لم اتصل به اخبرني انه لم يشعر يوما بشتياقه لشخص هكذا فضحكت اجبته انه باي صفه اتصل بك فاني خجوله ولا احب ان اتصل كي لايفهم تصرفي خطا ولكن رغم هذا استمر حديثي معه انقطعت عن خطيبي ولكن بدات بلكلام معه يوم بعد يوم حتى وصل الى المانيا واصبح يكلمني بالجوال والنت زاد تقربي منه اكثر خصوصا بعد ان اجريت عمليه لعيني وبدا الخوف في كلامه واخبرني حينها انه تعلق كثيرا بي وانه قرر الانقطاع عني نهائيا ويتمنى لي السعاده مسح ايميلي ومسح رقم تلفوني وذهب لصديقه واخبره بماحدث ولكنه انتقده قال لماذا تضيعها من يديك فهذه قدرك االذي جعلك تذهب الى حيث هي وتتعرف بها وتلتقي بها تعجبك جدا انت التي لاتدخل مخك اي فتاة تمسك بهذا الحب فان كانت لاتحبك لماسمحت لنفسها بان تجري علاقه وان كانت بريئه بنظرها وليس بنظرك انت وهي مخطوبه فاخذ منه هاتفه وحاول العثور على رقمي انا في ذلك اليوم كنت افتقده لااخفيكم واحزنني جدا بعده ولكن لم اشاء ان اطلب الاستمرار لعلمي انه غريب ولاني مخطوبه ولا اعرف مامصير هذه العلاقه رغم اني قررت في قرارة نفسي فسخ الخطوبه وعدم الاستمرار
وجد صديقه هاتفي في البروتوكول واتصل بي واخبرني بان صاحبه لم تلفت نظره يوما ما فتاه وان الفتاة لديه مجرد جسر يعبره وكثير العلاقات ولم تهز شعر راسه يوما بنت الا انا الذي سالني هل انتي جميله لانه يحب الجميلات وهل انتي هكذا ملاك لدرجة انه يرى فيك نساء الكون كلها ولم تعد تملئ عينيه فتاه حتى بكى عليك
شعرت بحقارة نفسي فكيف لي تعلقت برجل غريب وانا مخطوبه
وااه الف اااه انه يحبني وانا ارغب به ولكني مخطوبه اخبرته احيانا قد نلتقي بلشخص المناسب ولكن بلوقت ولمكان الغير مناسب
كلمني هو وطلب مني ان نعود اصدقاء وافقت لاني لا اريد ان اخسره حتى كصديق ولكن اخبرته قد تكون انانيه كبرى مني ان اتقرب منك وانت تحبني وانا لشخص اخر وربما بل اكيد خيانه لخطيبي
انتابتني حالة هستريه وصرخت بوجهه بلهاتف طلبت منه الرحيل والبعد ..احترم رغبتي رغم الالم الذي بقلبه تجاهي

وواجهت امي اخبرتها باني لا اريد الزواج من خطيبي والاستمرار اني قررت فسخ الخطوبه
باختصار عاندوا وابوي وامي غضبوا مني واسائوا جدا لي ومن ثم تم الموضوع بفسخ الخطوبه لمانع مرضي وهكذا كانت الوسيله الوحيدة التي تم بها فسخ خطوبتي بعد ان تعذبت كثيرا لان خطيبي كان جدا رومانسي اكثر مني وكان يبكي كثيرا وانا قد اخبرته الحقيقه بعد ان احلفني بيني وبينه عن السبب الحقيقي اخبرته اني اشعر بحبي لشخص اخر ملك قلبي وروحي ولم اشاء ان اخونه اكثر ولا ان افقد احترامه واني شعرت بان من ملك قلبي حقيقة هو هذا الشخص وليس له وان مشاعري تجاهه مشاعر احترام وارتياح وليس حب كان بلبدايه يبكي لكلامي وانا اموت بكل لحظة بكاء منه لاني اخاف جدا على مشاعره ولكنه تقبل الوضع وطلب مني ان نبقى اصدقاء ووافقت لكي لا اجرحه اكثر
في فترة فسخي الخطوبه قرر الحبيب ان يعود من المانيا سرا دون علم اي شخص لكي يثبت اليه انه يحبني وان تصرفاتي معه تدل على حبي له حتى لو كنت اشعربتردد وبلفعل جاء عدت ايام كانت اجمل ايام عمري رغم الصراع والمشاكل النفسيه ومع اهلي بسبب فسخي خطوبتي واعتبروا مافعلته عارا وعيبا كان يتحمل غضبي وبكائي كنت التقي به سرا دون علم اي مخلوق حتى قريبته
كانت صديقتي الوحيده المقربه التي تعلم االتي قررت رؤيته لتواجهه وتعرف من هذا الشخص الذي احدث كل هذه المعمعه في حياتي وستجوبته كثيرا تعرفت عليه حتى لوكان من خلال جلسه واحده ووتكلمت مع امه كي تعلم برغبته ونواياه الحقيقه وكانت امه جدا مرحبه بي واخبرتني انه كم يحبني ابنها وتتمنى من اعماق قلبها ان اكون زوجه لابنها
اخبرني ان اول ماعجبه بي هو ايماني وتمسكي بديني رغم الغربه وعيشي بها منذ ولادتي شخصيتي القويه روحي الطاهره وبرائتي الواضحه مرحي ضحكي كل شي
اتعلمون اننا متشابهون بكل شي تماما كانما مرايا ويعكسني
حتى الجنون نفسه

عييبه فقط انه عصبي مثلي
وهنا تبدا مشكلتي

يتبع

سيدة الشمس

عدنا

بعد السلام والتحيه

انتظرت فتره من الزمن عدت اسابيع وخصوصا بعد عودة حبيبي لى بلده وقد قرر ان لايعود اليه الا بعد ان اخبر اهلي بانه تقدم لخطبتي حتى ياتي هو وامه وقد قرر لو ابي وافق ان يتم عقد قراني منه والزواج بعد عدت اشهر

وكانت الصدمه هنا اني قد حاولت اخبار امي عن شخص تقدم لي بعد ان عرفني بمحظ الصدفه وقد احبني كثيرا

جن جنون امي في بادء الامر ولكن بمرور الايام حاولت اخبرها عن طباعه وحبه لي ورغبته الشديه لي حتى تكلمت مع ابي وقد انتابه الجنون وصرخ عليه وكاد ان يضربني ورفض المبدا تماما لكونه لايسكن باوربا معنا بنفس البلد ولانه من عرب المانيا

اخبرته انه لايعيش من المساعدات وحالته الماديه جيده جدا وصاحب دين وخلق وانه ذات طباع جيده
ولكنه رفض وحجته انه عمري 26 سنه وهو 38 وهو كبير جدا عليه
ولكنه رفض وكانت حالت توتر كبيره جدا بلبيت حتى كادت تصل لطلاق امي من ابي سكت وطلبت منها عدم الحديث ولكن عمتي بكندا اتصلت بنا واخبرتها امي وطلبت اسم الولد واسم اهله لتسال عنه وخصوصا ان اخته تعيش بكندا وبلفعل تم السوال عنه وامتدح الجميع اخلاقه وسمعته
ورحبت كثيرا وطلبت مني ان لااضيعه من يدي باعتباره الزوج المناسب ليه
وحتى عمي بهولندا قد اعجب به وقد قرر الحديث مع ابه بخصوصه
امي كانت بمحاولات مستمره حتى اليوم وقد كان يبدو من ابي علامات شبه الموافقه بمقابلته بعد ان كان يضع علامة اكس عليه ورفض رفضا باتا بمقابلته

في فترة اليومين التي كانت المباحثات العائليه جاريه انا كنت على خلاف مع الحبيب
حيث تظهر مشكلتي معه في نقظة العنوديه
انا عنيده جدا جدا
طلب مني احترام رغبته بتغير رقمي ولم اغيره الا بعد ان زعل مني زعل شديد وطلب مني ان لا اخسره بعنادي خصوصا بان محاولات خطيبي السابق مازالت جاريه الى الان
بس غيرته بعد كل الهوسه
طلب مني اغير الايميل سويت ضجه وعياط وصريخ وبنهايه غيره:shiny:

طلب مني ان لا اخرج ابدا خروج جماعي مع بنات وشباب مع اني نادر جدا جدا اخرج هيجي طلعه
بديت احس انه يراقبني جدا وبادق التفاصيل
مشكلتي شخصيتي كلش قويه وعنيده وبديت احس اني ضعيفه جدا امامه البي طلباته حتى شعرت اني عبده من عبيده
بدا يحس اني اخفي عنه وطلب ان يحلفني ان اقول الحق انا حينها ماتحملت وقلت له شنو هلاسلوب السخيف معاي وانت جدا سخيف بتصرفك

حينها وانا ادري هو منبهني اكثر من مره يتحمل كلشي مني الا التجاوز ومستعد يعوفني ويدوس على قلبه لو تجاوزت معاه بيوم من الايام حتى لو عندي منه خمس جهال

هو عصب حينها ماقال شي بس اغلق الخط بوجهي
وظل يوم كامل لاحس ولاخبر
قال شوفي يابنت الناس ماطلتي كثير لحد مافسختي وتحملت كلت مسكينه وظروفه ووضعه واهله واتحملت
تهورتي بتصرفاتك وتحملت
دستي بطني على كولت المثل وتحملت
لكن انك تجاوزين
لا والف لا :sad_1:
انا قلت له انا اسفه بس انا بلحظة الغضب كلشي يطلع مني وارجوك لاتحسب بكلامي بلحظة غضب وانا اعتذر
ورغم هاي ماقبل ورفض اعتذاري
يكلي انتي دوم من يوم ماعرفتك تتعمدين اتسوين الشي لي يغيضني وياذيني
وانا شكد حاولت اقولك بلطيب بلحلو بالامر يابنت الناس هاي خطوط انا ماحبه
ومع هذي تسوينه
بس متحمل تتجاوزين ابدا والله لو يمي لكنت ضربتك كف:sad_1::sad_1:

انا جدا خفت وسكت يومين
كنت مسكره مخي واقول لا حتى لو اني غلطانه ماتنازل انا اعتذرت وخلص يجي هو يعتذر مني هسه لان انا ماحب اسلوب المحقق كونان معاي
وهو ليش هيجي يعاملني وشنو يتركني انا قابل وحده من صاحباته او علاقاته السابقه؟
:tears::tears::tears:
وشلون حبني حياتي الزوجيه معاه وهو هيجي يحاول يكون سي سيد براسي
لاني مامتعوده شخص يتحكم بيه ولا انه يقلي انا اريد هيجي وهيجي وهلشي يريحني وهذا لا متعوده على حريتي التامه
بعد يومين اتصل فيني انا جدا حنيت لان كنت ابكي طول هلفتره وكنت مقرره ان اتركه وماتمم موضوع زواجي منه بس احبه
قد ينتقدني الكثير من تهوري وكلامي
بس هو حبي الحقيقي هو روحي ونفسي من هلكون
انا جدا خايفه لا اخسره
وماعرف شنو اسوي حتى اكدر اكون زوجه صالحه اله
مرات احس صدق اني مو سبب راحه اله وانما تعب
انا مرات اريد اكون سبب فرحه اله بس فجائه انطق بكلام غير لائق معه او اتصرف بعنف او يبدر مني شي يزعجه
ليش هلتصرف ماعرف
اريد اكون زوجه سعيده بحياتي
اريد ان اكون زوجه وحبيبه واخت وصديقه وكلشي
يحبني بس بتصرفاتتي دا احس اني كاعده اخسره
خايفه اخسره بس ماعرف شسوي
انصحوني افيدوني
ارجوكم
احاول ان اروض نفسي بس مدا اعرف شلون
عندي خوف جدا من نقطه بي وهي انه ماينسى الخطا ويظل يتذكره
عصبي مثلي واخاف لان انا مثله عصبيه وهلنقطه ممكن اتسوي مشاكل بينا
انا بيه طبع التردد وهلشي يسوي مشاكل اليه وماعرف شلون اتخلص منه
موضوع التجادل يعني اجادله وهو ميحب هلشي
شلون اتخلص من السلبيات لي عندي
وشلون بنفس الوقت اتخلص من فكرة اني اي شي ممكن اسوي اله قد يكون ضعف مني وتنازل واني ممكن الغي شخصيتي واصير عبده اله
افكارالسوداويه لي بمخي شلون اتخلص منه

ارجوكم ساعدوني

@ام النونو@

والله ما اعرف شو اقولك
اشفقت على خطيبك السابق وشعرت انك انانية
تصرفات الشخص الجديد (خطيبك الحالي) جدا طبيعية هو يظل رجل شرقي حتى لو عاش طول عمره في دول اجنبية
نظرته لك انك تخليتي عن خطيبك السابق بكل سهولة وممكن يجي اي شخص تاني يأثر عليكي وتتخلي عنه
منعه لك عن التجمعات وتغيير الايميل ورقم الهاتف كله يدل على عدم ثقة وخوف منك ومن فقدانك
.................................................................
بالتوفيق

سيدة الشمس

بس انا ماتخليت عن خطيبي السابق
انا قررت افسخ الخطوبه في لحظة اني حسيت مشاعري اله غلط واني استعجلت بارتباطي معاه وان علاقتي بي عن طريق النت كانت من بدايته غلط وان لااساس لزواج بهذي الطريقه
وبعدين هناك سبب اخر لعدم رغبتي بلزواج من خطيبي الاول
وانا اصلا طبعي جدا رومانسيه فاخبريني انتي كيف اتزوج من شخص واعاشره طول عمري وانا ماحبه؟

لا تزعلين من ردي

كل العلاقتين مبنيه بغلط بس الاول كان شاريكي وتقدم لخطبتك بس انتي نجرفتي وراء اهوأك وحبيتي غيره تحملي اللي يجي منه. لانه يشك فيكي عشان كنتي على علاقه بشخص وتركتيه عشانه

(((من خان لجلك يخونك)))

ادعي ربك يقدم الي فيه الخير لك

سيدة الشمس

انتم ليش تعتبرون فسخي الخطوبه من الاول خيانه
انا من لحظة انيي حسيت استعجلت بمشاعري نطيت اله فرصه وبعدت عنه اسبوع اختبر مشاعري وكنت ناويه بلحظة اني اتاكد ااعترف بحقيقة مشاعري
وبلفعل تم هلشي
ومعلومه اخرى خطيبي الاول كان حامل لمرض وراثي جيني وانا ماكنت اعلم بهلشي الا اخر فتره وانا بحكم دراستي ومهنتدي تاكدت انه اكو احتمال 65% انتقال هلمرض لطفالي بلمستقبل يعني واني احب الاطفال وبصراحه مامستعده اجازف بهيجي شي حتى لو على حساب سعادتي
وثالثا خطيبي الاول مايعتبرني اني خنته بلعكس اعتبره صدق مني اني خبرته بحقيقة مشاعري وللان انا كبيره بنظره وبلعكس بلحظة ان درى اني على خلاف مع اثاني بجد نصحني ولكن انا قررت قطع اي اتصال بخطيبي احتراما لرغبته لزوج المستقبل (هاي لحد ما الله يتممه على خير)

وبعدين انا اريدكم تنصحوني مو تلوموني لان اللوم بعد ماله فايده

سيدة الشمس

احب ازيد معلومه
هو خبرني لو لحظه شكيت بيك ماكنت استمريت معاك
واني شاريك يابنت الناس واحبك
بس لاتضمين عليه شي وشاوريني بقراراتك حتى تستمر حياتنا للمستقبل لان اساس الحياة الزوجيه هي المشاركه

miss strawberry

بالعكس انا معك بفسخ الخطبه
لان فسخ خطوبه اسهل بكثير من طلاق واطفال
والخطوبه اصلا عشان يعرف كل واحد الثاني قبل الزواج

سيدة الشمس

الي اعرفه اني انه الخطوبه هي فتره اختبار لكلا الطرفين وممكن تنجح او تفشل
فلماذا اللوم اذن؟

سيدة الشمس

مشكلتي هي في تعاملي مع زوج المستقبل

ماريد اخسره لانه هو يحبني بجنون وانا همين احبه
هو روحي وانا روحي
تخيلو يقولي انا وياك للموت سويه
انتي روحي من هلدنيا
هو جدا رائع ويحبني الحمدلله والشكر ودوم مدللني ومراعيني بس من اعانده وابدي اكاسل اشوف الوجه الاخر ههههههههه

واني عاد ابد ماقصر احب النكت ههههههههههههه
على كولته تتفننين بتعذيبي خطيه مايستاهل هههه

سيدة الشمس

هلا هلا
هههههههههههههههه

تفضلوا جاي قهوه عصير
اليي يعجبكم
تعالوا نسولف هههههههههههههه

يوم لي تحضرون زواجي هههههههههههههه

ااخ من الحب لي خلاني مثل المجنونه بس شسوي وكع الفاس براس

افيدوني افادكم الله

بقعة ضوء

دامك عارفة انك عنيدة وعصبية حاولي عشان تكسبي خطيبك الحالي وترتاحي معه تخففي من عنادك وعصبيتك

صدقيني حتى بترتاحي نفسيا لم تكوني هادية وبتكسبي خطيبك..

خلي عنادك بالشي اللي يستحق عناد ...

ومن خلال التجربة العصبية والعناد ممكن تسبب الطلاق وفشل الحياة الزوجية وقبل كذا الضرب ..

فكري حبيبتي ,,

مادام تحبين خطيبك وخايفه تخسرينه امشي على مزاجه واصبري عليه وعصيبيتك خففيها لان المراه بطبعها صبوره فانتي احترمي قراراتهومافيها شي لاصرتي عبده حق زوجك وين المشكله ولاتنسي قول الرسول فيما معناه لامرت الزوجه لتسجد لزوجها وبالتوفيق

غلطت بحقي

اموت هاللهجه العراقيه انا

يااقلبي هالخلافاات طبيعيه بين كل زوجين
بس دايم الحرمه هي الي تكبر عقلها وتضحي عشان ماتخسر الزوج
انتي يوم تحسين انج عصبتي او شي ضاايقج حاولي تسكتين عشان ماتقولين شي غلط وتندمين
وبنفس وقت هالسكوت تعوذي من الشيطان واستغفررررري على قد ماتقدرين

موفقه ...

اصلا مع احترامي لك ماردعك التزامك بالدين عن التوسع والمبالغة في العلاقة مع رجل اجنبي عنك

هذي النتيجة

نصيحتي لك:

اتقي الله واقطعي علاقتك بالشباب وانتظري الى ان ياتي نصيبك معززه مكرمه...

اعرضي اي عمل تقومين به على الكتاب والسنه

هل يرضي الله ورسوله

والا فابتعدي عنه

انا من الحين اقولك لاترتبطي فيه لانه عارف انه كنتي مخطوبه وتركتي خطيبك عشانه فراح يجي يوم تتركيه عشان شخص اخر ومن البدايه شوفي الشك وظهر على حقيقته انا اقول انه هذا مو حب هذا اعجاب فيه وبشخصيته
وانتي غلطانه انك تركتي خطيبك الاول

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ياعزيزتي اي علاقه محرمه تبنى على الزواج نهايتها الفشل

وكل تصرفات خطيبك الثاني خايف يكون مصيره مصير السابق

انتي كنتي على خطوبه من البدايه مع الاول وتخرجين وتضحكين مع الثاني 0000وتبادل نظرات وخلافه000

ياختي اجعلي حياتك الزوجيه مبنيه على اساس قوي من تقوى الله ومرضاته ولتكن اول لبنه من هذا البناء اتباع وتطبيق قوله تعالى00افمن اسس بنيانه على تقوى من الله ورضوان خير امن اسس بنيانه على شفا جرف هار

هذه اللبنه القويه التي تؤسسين عليه حياتك كلها حتى حياتك الزوجيه000ابدئيه بزواج حلال وليس علاقه محرمه000

حنانوو

انتي اللي خليتي حبيبك لان لسه ماصار خطيبك ولاصار زوجك ع كلامك يعاملك بهالشي زوجك كان عارف انك كنتي تكلمينه وتطلعين معاه وانتي مخطوبه يعني لوعلاقتك معاه بدون ماانتي مخطوبه ساعدتك بس صعب جد صعب كاانك الانسانه المتزوجه اللي تخون زوجها مع شخص ويقولها اتركيه وتتركها ثم يتزوجون انتي خنتي خطيبك ولاتنكرين هالشي وانا ماابي ازيد عليك بالعكس انتي تبين نصيحه منا
راح تتعبين كثير بس مدامك تبينه تحملي هالشي جد انا مررره تعاطفت مع خطيبك الاول الله يرزقه بالانسانه اللي تسعده يارب واللي تحس بقيمته يارب

أعلى