مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيبته السابقة

ضي القمر5

صباحكم ورد يا أحلى منتدى

بشكيلكم ريلي وقولو لي شالحل
كان عنده علاقات قبل ما نتزوج ومحتفظ بصورهن والرسايل , ولما شفته عايش مع ذكرياتهم حرقتهم , ماأعترض ولا فتح الموضوع
ادري انه يخوني وعنده صديقات , وتعبت من ادور حلول مابقى شي الا جربته ومافي فايدة
المهم , اتصل فيه واحد يباه يتوسط لولده عشان يشتغل , ووعدهم خير , وبعد ماسكر التلفون قالي : هذا من أهل فلانة ( صديقته قبل الزواج ) ومن أجل عين تكرم ألف عين
الصراحة انهرت بعده يعزها , قمت شلت ولدي الصغير وطلعت من الحجرة
لحقني وقالي هذا انتي كلما شفتيني بسافر سويتي مشكلة (سفره في نفس اليوم )

ياناس شوالمشكلة اللي سويتها , من حقي أغار واتضايج ولا لا

مهوره

اكيد من حقك تغارين . انتي بشر مو جمااد ... بس يمكن يتعمد يقول كذا عشان يغيضك ويشوف غيرتك عليه
او يبي يقهرك لو كنتي مضايقته بشي
الله يكون بعونك . انتي لاتبيين له زعلك المره الجاايه . ولو شفتيه تضايق انك مازعلتي اعرفي انه يحبك

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العضيم
اناااالله وانا اليه راجعون
حسبي الله ونعم الوكيل
وافوض امري وحالي الى الله انه بصير بالعباد

الله يصبرك ويعينك ويهدي زوجك ويفيقه من غفلته يااااحق ياااكريم

وانتي ادعي لي ادعي لي
الظاهر مو بس انا اللي اتألم

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
يا الغاليه ليش جذيه ليش تخلينه يكلمك عن ماضيه بكل فخر غلطانه لا تسمحين له بانه يحرق دمك بكلامه لو انك من اول مره وقفيت عند حده كان ما تجراء عليكك وبعدين ششكله يستانس لما يشوف رده فعلك هذه وغيرتك فشنو تسوين اول شي روحي توضي وصلي رععتين علشان ربي يبرد علي قلبك وتوكلي عليه ثاني شي خليك عادي واسكتي وتحملي ادري صعبه واذ كلمك مره ثانيه قوليله بكل هدوء انا تزوجتك وعارفه ان لك ماضي بس ما حاسبتك عليها انه ماضي فما فيه داعي انك تخلي حياتنا جحيم لانه ماضي انت تعرف شكثر احبك واغار عليك فما فيه داعي لكل هذا وماا راح اسمحلك بانك تجرحني كل مره وتتفاخر بصديقاتك وبلاويك اما اذا تكرر هذا شي اسمحلي انت الظاهر تبي للحين تعيش في الماضي اللي قبل الزواج وانا ابي اعيش في الحاضر والمستقبل فروح للي عندك ا انا ربي يسهل لي وخليك هاديه لما تكلمينه واطلبي منه بهدوؤ ولكن بحزم انه يغير اراقام هواتفه واشغليه بالبيت والعيال واعرفي ليش هو ما زال عنده صديقات اكيد فيه سبب واعرفي مفتاح شخصيته وهواياته علشان تكون قاسم مشترك بينكم ولمحي بالكلام انه في صديقتك تعرف وحده اكتشفت زوجها يخونها تركتله البيت والله لو انا مكانها لافضحهم بين الناس ووادمرهم وراقبي بصمت من تحت لتحت واجمعي ادله وابعثي له بصوره من الادله علي انك وحده من اللي كان يعرفهم وهدديه انك راح ترسليها لزوجته علشان تعرفه علي حقيقته خليها يكره الصديقات كلهم واليوم اللي عرفهم فيه خليه يعيش في رعب لان الرجل يكره احد يكشف عن بلاويه و يخرب سمعته ويخسر الناس احترام وثقه احبته وانت في نفس خليك عادي لكي لا يشك فيك وغير ي من حالك خليه ينبهر فيك كل يوم اجعلي لك معاه كل وقت لوحدكم ولو نصف ساعه بس قعده حلوه مع الشاي والقهوه الحلو وكلام حلو من القلب صدقيني وايد تاثر والا تنسي اهم شي الدعاء وصلاه الليل وطمنينا عليك واسفه اذا طولت عليك

صدقيني هو مستانس انج اتغارين علية...
ويبي يسمع منج كلام حلوقبل لايسافر...
جان قلتي لة اية اغارعليك وابيك لي بروحي وماتتذكر غيري ..
صدقيني لوعندة شي ماقالها جي بويهج ...
لا بس يبي يشوف ردت فعلج...
بردي على قلبج حبيبتي وحاولي اتعوضينة عن افراقج لة بسفرتة قبل لايروح ...
تحياتي لج

جون الكويت

طنشيه و لا تعورين قلبج كلما يقولج هالكلام اكشخي و نامي معاه هدي حيله و لا تسمحين له يكلمج عن ماضيه و عقب ما تهدين حيله اخذي كرت البنك ماله وصرفي افلوسه عليج وعلى اوليدج خلج قويه ( موفقه ترى حده عادي )

ضي القمر5

الصراحة
فرحت وااااااايد لما شفت رددوكم
وحسيت انه في حد وياي
بسوي اللي قلتولي عليه
وربي يسعدكم دنيا وآخرة
صديقاتي

ااااه يا القهر لو انه ريلي !!!!!!!!!!يمكن يريد يقهرج اول شي تاكدي صدق و لا لا لو ما كان صدق سوي نفسك ما سمعتي و غيري السالفة و لا تعطيه اهمية
بس انتي غلطانة لازم تعودي ريلج يحترمج شكله مرة مب خايف منج
لازم يتاكد انج لو عرفتي بينخرب بيته و عطيه مثال قولي له لت ربيعج زوجها خانها و الحين قالت لي تبا تخلعه مثلا او قولي له جنج تمزحين لو بس طالعت فوحدة غيري بدبحك و بخلي حياك سودة يا حياتي خليه يخاف شوي

أعلى