مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيباتي ممكن تساعدوني؟؟؟

زهورهـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشلونكم حبيباتي البلقيسيات
بصراحه انا عندي مشاكل عده راح اطرحها بين ايديكم وابيكم تساعدوني وخاصه اني عروس وزواجي قريب وابيكم تعينوني الله يسعدكم
اولآ-انا اعاني من الشعر في جسمي وبكثافه لدرجة اني اذا نتفت بالحلاوه اقعد يدوب 10 ايام ويبدأيطلع الشعرواذا شلت يالموس يقعد اسبوع ويبدا يطلع واللي اعاني منه كمان شعر وجهي مره كثير واذاشلت بالمشقره يطلع وجهي كانو فيه دبابيس
وخاصه انو شعري اسود وانا فاتحه شوي وهذا يسبب لس احراج اذا بدا يطلع فما ادري وش الحل وهل في شي يخفي شعر الجسم نهائيا :30:؟؟

ثانيا-انا جسمي حلو بس اعاني وبشده من الكرشه ومن الترهلات وخاصه اني بنوته وهذي فشله بحد ذاتها وابي شي يشد ويشيل الكرش بس يكون مجرب :8:؟؟

ثالثا-اعاني من التعرق بشده يعني افرز وبقوه والتعرق يسببلي احراج وابي حل لهاالمشكله :8:؟؟

الله يسعدها اللي ترد عليه وبصراحه ماراح احرمكم من الددعاء للي ترد على موضوعي فاللي عندها حل لاحدى هذي المشاكل تقولي والله لايحرمها الجنه...

أولآ : حبيبتي لما تشيلين الشعر سوي ليزر مره اختي سوت وماسار يجي الشعر هذا تشوفينه في المستشفيات

ثانيا: إنتي سوي رياضه ولا تاكلين يعني الريجيم الصح هوآ إنك ماتاكلين بس عشان تسلين نفسك كلي وإنتي جاعانه وبس

ثآلثا : كل يوم حطي مزيل العرق ولا تنسين تحطينه كل يوم

وأتمنى إني أفدتك أختي

نغم الحياة

الشعر مافي حل غير انو تشيلي بليزر
ويمكن التعرق الي صاير معاكي من الشعر
لازم تلزمين ع اليزر حلو مرة
الكرش اشربي ششاي اخضر ثلاثة مرات في اليوم ناتيجو روعة بدات انك بنت تبان النتيجة بسرعة

الليزر هو الحل الوحيد للشعر
وترى افضل لك بتجلسين فتره طويله
بس اذا كملتي الجلسات حقة الليزر بتجلسين طول حياتك بدون شعر

الكرش سوي رياضة البطن افتحي اليوتيوب وبتلاقي اشياء جدا مفيده انا استفدت منها وبقوه من جد دخل بطني

العرق اصلا مفيد ان السمووم تطلع من جسمك بس اذا قصدك ريحه
بتلاقي عند العطار
شب ومكعبات المسك من اجمل
وابشري المسك مع الشب تروح الريحه والمكان يبيض

واتمنى اني افتدك

أعلى