مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيباتي ساعدوني

شذىروحي

السلام عليكم ---أخواتي الحبيبات وبالأخص دكتورتنا الفاضلة استاذه ناعمة ---حفظها الله تعالى-------انا مشكلتي والتي ابحث لها عن حل من سنين ان زوجي طالب علم وشيخ يقوم بالفتوى وارشاد الناس وحل مشاكلهم ولكن للاسف الشديدمشكلتي معه مالها حل ,وهي انه دائما في مكتبتة يقوم بالقراءة او الفتي اوحل مشاكل الغير, وعندما اطالبه بالجلوس معي يغضب ويثور ويراء انه مؤدي الواجبات التي عليه كامله ,وانا والله العظيم صبرت سنين مع الوحدة والهجر اشوفة يكلم الناس ويعطيهم من الوقت الكثير ويرفض إعطائي بعض من وقتة ,انا اعرف ان الدعوة الي الله مسؤليه ولكن أليس لي الحق في ان أعيش كباقي النساء في ظل زوجي , معه لاطلعات ولاخروج وكنت استغني عنه بالخروج انا واولادي والان يرفض تماما خروجي من المنزل واصبح يهددني بانه سيتزوج وحدة :icon1366:ماتطلب منه الخروج اووقت يجلس معها واصبح يخيرني بان اجلس من دون المطالبه بحقوق او الانفصال علما أنه الان تغير اصبح يهدددائما بالزواج----اخواتي الحبيبات ارشدوني اش اسوي معه تعبت والله تعبت--لاتقولين البسي وخليك عنده وكلميه لانني سويت ومانفع-- هوصامت دائما كيف اخليه يحن علي وعلى اولاده؟

غاليتي ,,
الله ييسر امرك ,,
حاولي تدخلين معه في الفتاوى وتحلون المشاكل مع بعض ( خليكي سكرتيرته الخاصة )
اتمنى من البلقيسيات يساعدونك ,, بس ما حبيت امر بدون رد,,
تقبلي مروري

antelope

السلام عليكم

أختي أدعي الله بأن يسخر زوجك لك، لانه الكلام معاه مافيه فايده، وبنفسك قلتي .

لأنه من الواجب أن يقضي وقت معكم، ومن ثم يساعد الغير.

اختي باين انا زوجك شخصيته شمالي من النوع الي يحب الانعزال والحمد لله زوجك يخاف الله وجهي له رسائل تنبيه له بشكل غير مباشر اهتمي بنفسك وتكشخي دايما كأنك بتخرجين واضحكي وابسطي نفسك خليه يسأل نفسه ايش فيها ليه متغيرة لازم اتشدين انتباه بس انتبهي ما يحب الوحدة الي تتلزق فيه ادخلي عن بوصلة الشخصيات خاصة بالشمالي واخواتي بيساعدونك يا الغاليه والله يفرج همك

شذىروحي

جوريه الخبر-------------------------------------------------------------------------------------------------------antelope ---شكرا لكما---------------------------------------------------------------------------------------اختي الفاضلة تاج الاحزان شكرا لك ولكن مشكلته لما اتركة واهجره في البيت وماكلمه يزعل ويدورعلي بس حدي اجلس عنده ربع ساعه قام يقول ضيعتي وقتي وانا البس واتكشخ وهو يشوفني بكامل زينتي في بيتي دائما--وهو يشهدلي دائما بالظافة والاهتمام في نفسي او بيتي-------

عزيزتي اشغلي وقتك خليه يحس انك مو فاضية له وياليت اتكون عندك هواية خليه يشعر بوجودك كأنك معاه ادخلي علية وقولي له تبي شي يا الغالي عطية بوسه في الهوى وصكي الباب ومرة ادخلي وسوي له مساج على كتفة سوي له عصير مميز وهكذا كل يوم بحركة وبشكل بس لاتلزقين فيه ابدا ترى يمل منك خليك لغز محير من دون اجوبة خلي اجابتك كلمة وابتسامة مثلا اقفلي عليك الباب تعمدي انه يشوفك لا طق الباب تأخري شوي وافتحي وانت الابتسامة ما تفارقك واصبري ترى طبعهم شين يا الغالية

شذىروحي

روعة المشاعر---جزاك الله خيرا -- تاج الاحزان الله يجعلك تاج للافراح وينور طريقك راح أجرب واشوف عسى الله يهديه---آآمين

عزيزتي اشغلي وقتك خليه يحس انك مو فاضية له وياليت اتكون عندك هواية خليه يشعر بوجودك كأنك معاه ادخلي علية وقولي له تبي شي يا الغالي عطية بوسه في الهوى وصكي الباب ومرة ادخلي وسوي له مساج على كتفة سوي له عصير مميز وهكذا كل يوم بحركة وبشكل بس لاتلزقين فيه ابدا ترى يمل منك خليك لغز محير من دون اجوبة خلي اجابتك كلمة وابتسامة مثلا اقفلي عليك الباب تعمدي انه يشوفك لا طق الباب تأخري شوي وافتحي وانت الابتسامة ما تفارقك واصبري ترى طبعهم شين يا الغالية
أنا معاك واحب أضيف ادعي الله له ولا تتركين الوتر وسوف ترين العجب من انسانه مجربه

سحاب المزن

أختي واضح أن زوجك شخصية شمالية يغرم ويدمن العمل ويابختك الحمدلله مش مدمن علاقات نسائية ولا مدمن على البلاوي الأخرى هذي نعمة تحسدين عليها.....فحصني نفسك وزوجك.....بعدين أستاذة ناعمة تقول الرجل دائما يحب أن يكون مدمن على شي يفرغ فيه طاقته مثل العمل أو ألعاب الفيديو وغيرها من أنواع الإدمان سواء كانت جيدة أم سيئة فالإنجاز يعطيه شعور بالنشوة ...وهذا هو سر زوجك فهو في أفضل الحالات والحمدلله أنه لايبحث عن لذته مثل بلاوي الشباب فكل ماعليك هو اتفقي معه على جعل يوم أسبوعي لك ولأبنائك وتعاملي معه بالحسنى وذكريه بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم أعظم الدينار أجرا دينار تنفقه على أهلك فقياسا عليه أعظم الوقت أجرا الوقت الذي تقضيه مع أهلك وحديث خيركم خيركم لأهله فحاولي بشي من الترتيب أن تجعلي لكم وقتا خاصا واشتركي معه في أمور يحبها مثلا اقرئي كتبا واسأليه عنها وناقشيه ليجد المتعه في الكلام معك....... ولا تعاتبيه أبدا ولا تلحي عليه أبدا حتى لا يقو أنك نكديه وإن أردتي شيئا فاطلبيه بدلال مثلا تقولين في نفسي نروح المكان الفلاني..بابتسامه حلوة وإذا قال لا لا تزعلين بس قوليله على راحتك وبيحس بالتقصير والذنب.....والله يوفقك

ربي رجائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غاليتي :انا ابي اقوللك رائي واتمنى تستفيدي
لنفرض ان زوجك فعلا مقصر لكن انت لديك سلاح بين يديك لم تستخدميه
بم ان زوجك صامت وشيخ يقول خطب اقترح عليك التالي:
1-شاركيه بعمله فمثلا اخرجي موضيع من النت عن الفتاوه واساليه عن صحتها وعن احكامها؟؟ ترا اللرجل يحب الزوجه التي تحسسه باهميته بدون(مبالغه)
2-استخدمي انوثتك لكي يخرج من صمته من حيث لبس الملابس الناعمه والمغريه
3-فاجئيه بعمل ليله حمراء رومانسيه بدون حضور الاولاد
4-كوني له في الحياه الاسريه مثل :الام
وفي الجنس مثل:العشيقه
وفي الهموم ومشاغل الحياه مثل:الصديقه

واذا على الزواج باخره فاذا الله مقدر انه يتزوج ماراح يرده شي واذا الله كاتب ان يرى ذريه من امراءه غيرك سيرا

ولا تنسي ان قلب زوجك بين اصبعين من اصابع الرحمن يقلبها كيفما يريد
فادعي الله عز وجل بان يسخر زوجك للك

شذىروحي

اختي سحاب المزن وربى رجائي مشكوره كل منكم على ماكتبت بس يشهد ربي اني فعلت اكثرمما تطلبانه مني كنت له الام والاخت والعشيقة وكان يفخر بي في المجالس عند اهليتنا بس وش قلبه هذي القلبه مادري ؟ هو اتشجع عشان بعض من اصاحبه اتزوجوااو غار ماني عارفه--انايهون علي تطنيشه لي وللاولادولايتجوززمان كنت اقله والله لوتزوجت تطلقني وكان يقول انا ماابغى غيرك دحين لما اقوله تطلقني يقول بكيفك اذا بغيتي الطلاق راح اطلق--وسايرطريا الزواج على لسانه بشكل فضيع--ردوعلي وادعوالي والله ان العيد ماخرجت من بيتي ولا مكان ولليوم وانا على قلبي مثل الجبل من الهم--ارجوكم ادعولي

أعلى