مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيباتي ردو علي بسرعه

rose13

خواتيمها ابي تقولولي أنا سويت خطا مادري في وحده حاطه عندي أمانه شنطة ذهب وبتسافر جازوجي بعد اربع ايام يوم ابي أرجعها وفتحها وصار يتعبث فيها قدامي ويطلع بعض الاشيا. قلت بكل هدوا ياريت اتسكرها أمانه لايضيع شي منها وقفت لحد ماسكرها زعل وقال أنا حرمي لاتجيبين شي ببتي أنا لي حق افتح اي شي يجي بيتي مادري شسوي ومع العلم زوجي شمالي**

روحي مرحه

لا ماغلطتي في كلامك لان الامانه ثقيله على الانسان خاصه الامين مفروض من الاساس مافتحها صراحه تصرفه غير لائق وشوله يفتح شيء مايخصه ولا يخصك الله يهديهم هالرجال مادري وش يفكروا فيه
بس انتي اعرفي طبع زوجك واستاذنيه قبل دخلي شيء لبيتك احسن لك وله وحاولي تفهميه انك بس خايفه شيء يضيع او اي شيء مو انك خايفه يسرقه قولي انا واثقه فيك لو مو واثقه كان مادخلته في البيت
وربي يسعدك ويصلح حال المسلمين

عاشقةبنتي

والله حبيبتي أسمحيلي
زوجك على نفسه
إنتي قوليله إش رايك لوإن صاحبك أعطاك اللاب توب حقه أمانه وأنا فتحته وقعدت ألعب فيه إش بيكون رد فعلك؟
لاتلومي نفسك وإنتي معاك حق

ضحية رواية

دام المساله انه يبي يعرف وش فيها عاتي عرف خلاص خله يهدي شوي وهذه امانه قوليله
بس فهميه باسلوب لو هو يمشي هيك

rose13

كل اللام الي قلتوه مسويات تكلمت بهدوا وبتسامم أنا أنا موقصدي اهينك ولو انت انحط عندي شي ما ترضا احد يفتشا يقول أنا غير الحين زعلان مع أني اعتذرت له ما ادري اشاسوي**

اسيرة فكري

انت صح بس هو زعول قولي انا خايفه يطيح شي منى ولا منى ولو مو واثقه فيك ماجبتها البيت ولو مو واثقه فيك كان ماعلمتك بوجودها بس مو حلوه المره تحس اني فتحتها وش تقول عني وقولي اذا الامانه تزعلك اخر مره اخذ شي من احد

لا هو غلطان من جد
هذي امانه
وانتي معك حق ماغلطتي عليه
هذولا الرجال كنهم ملاك من السماء

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ياا شييين الرجال لا جوو يتفلسفون ..

ذا بيتك مثل ما هو بيته يعني ما فيه فرق ..

بعدين مو على الصادره والوارده استأذن خيررر

ان شاء الله عاايشه بسجن والا ايش ... لا تعتذري اثقلي عليه

ودي*

المفروض زوجك مافتح الشنطه....بس مدام سواها الشكوى لله وماحصل الا الخير لكن لاتكلمينه لين يجي ويكلمك وانشغلي عنه اهم شي انك وضحتي له انه قصدك خايفه يضيع شي من الذهب مو لانك شاكه فيه او حرامي ........هذولا الرجااااال لو جايب شي لصديقه وفتحتيه والله ان يقوم الدنيا ولايقعدها وان يقول وش مطمرك؟؟

أعلى