مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيباتي تكفون متزاعله مع زوجي زعله كبيره وقالي اكرهك .. تكفون ابي نمط شخصيته

none !

مســــــــــــــاء الخيرر ..

((طبعا قبل كل شي ..اتمنى ماتهملون رسالتي .. لاني متزاعله مع زوجي .. زعله كبيره .. وابي اعرف نمطه عشان اعرف اتعامل معه )) بلييييز الله يجزاكم الجنه .. وشكرا مقدما لكل وحده بتساعدني ..

حبيباتي البلقيسيات .. ممكن طلب الله لا يهينكم .. عجزت اطلع نمط شخصيه زوجي .. لا تقولون لي

كتاب بوصله الشخصيه او تحطون رابط لاني ماعرفت اطلعها ..

بقولكم اشياء من شخصيته ..

طيب وحنون .. يحب الرومنسيه والتجديد .. دايم يتحمس للأشياء اللي اقولها بس مجرد ما يمر عليها

فتره يطفى خلاص .. يدافع عن خواته بشده .. مايدافع عني قدام اهله .. يخاف من اهله لدرجه انو

يتصرف تصرفات خطأ عشان يرضيهم وبالاخير تجي على راسه .. طبعا مع ذلك قائد ممتازو ناجح في

عمله .. يقدس الخصوصيه في حياتنا .. لكن اي شي يخصه هو لازم يقوله لاهله ..دايم اذا غلطت اول

حاجه يقولها اني ما اعترف بأخطائي واني اعامل نفسي كملاك مع اني العكس تماما (( طبعا امه طبعها

كذا يعني مستحيل تعترف بالخطأ مهما كان وتعامل نفسها كملاك لكن ما يعترف بالشي هذا ودايم يعتبر

اني انا كذا مع اني ماني كذا بشهادة الجميع ))

اممم وش اقول .. ما ادري وش تبون معلومات اكثر .. امم بالنسبه للجنس يحب الجنس والتجديد

بالحركات ..

لمن يقول لي موقف صاير له يزعلني .. مايبغاني اغار او ازعل .. ويوصل قمه زعله لما اعكس

الادوار يعني لما اقول حط نفسك مكاني وحط نفسي مكانك .. خاصه في المواقف الحساسه يعني اللي

فيها غيره الرجل..

هذا اللي اتذكره اللحين اتمنى يكون كافي .. واي معلومات زياده انا حاضره ..

none !

معقوله 37 مشاهده .. ولا رد واحد

طيب ارفعوا الموضوع على الاقل .. الله يجزاكم الفردوس يارب ..

قلب مكلوم

اممم

ما اعرف اناا

ان شاء الله البلقيسيااات يسااعدونك

ما حبيت ادخل بدوون ما ارد

الله ييسر اموركـ ان شاء الله

شوفي حبيبتي الزعله باين انها كبيره ...
مثل زوجي مره قد قالي أكرهك ..
لاتخافين إذا كنتي واثقه من حبه لك ...
وصفات زوجك مثل زوجي شمالي شرقي

norahmed

الأكيد انه شمالي دام انه يحب القيادة بس فيه من الشرقيه والغربيه