مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيباتي ارجوكم ساعدوني واكسبوا اجرها ....؟؟

حبيباتي انا متزوجة من 6 سنين وماربي عطاني اطفال والحمد لله على كل حال
وقبل شهر فكرنا انا وزوجي ناخذ بنوتة من الحضانة ونربيها ؟؟ كنا نبغى مولودة بس ماكان فية الا بنوتة عمرها 8 شهور وبكرة الاحد راح استلمها واجيبها عندنا البيت ....
اللي احتاجة منكم انكم تساعدوني كيف اقدر اتعامل مع هذا السن اش االاكل والشرب طريقة النوم
الملابس وكل شي الله يسعدكم ساااااااااااعدوني ...؟؟؟ والحين البرد اش اللي ينفعة وش اللي يضرة ؟؟؟؟:c045::c045::a200:

اتمنى الامهات يفيدونك والله يرزقك بالحمل السليم

ويجعل ها البنوته فال خير عليكم يارب

حبيبتى الله يكتب لك الاجر في هاليتيمه
وخيره لكم ماليقتو مولود لان المولود صعب التعامل معه ومايبين عليه اذا تعبان او مريض ونومه غير منتظم وعمر 8اشهر احلي عمر يضحك ويلعب ويسليك
بالنسبه للاكل هو للان محتاج للحليب بالمميه(زجاجة الحليب)علي الاقل كل 4ساعات ويشرب العصير سواءالمعلب اوالطازج (برتقال+جزر +تفاح)والاكل كله مطحون مثل (الارز+الخضار كوسه وبطاطا وجزر )ومن باب التغيير في اكل معلب بالسوبرماركت مثل بسكوت الاطفال وكل علبه مكتوب عليها العمر
الله يخليها لك واتشوفيها عروسه انشاء الله ويجعلها في ميزان اعمالكم

اول شيء اخلصي النية لله تعالى ثانيا حاولي ان ترضعها احدى قريباتك من الدرجة الأولى مثل أمك ... أختك ليكون لها علاقة قوية بكم ولي عودة ان شاء الله

فعلا يا اختي لالالالالازم تدورين احد يرضعها لان الضحيه زوجك بيتعلق فيها وبعد ما توصل سن معين يمكن تسحبها الدار منكم او ما تحل لزوجك يجلس معها فحاولي اخت زوجك او مرة اخو زوجك ....
لكن لو كان ولد خلي من طرفك احد يرضعه عشان انتي تحلين له...
الله يسخرها لكم ويرزقك بالذريه الصالحه امين
اتمنى اكون افدتك...

د.ام سامر

الله معك

حبيبتي اولا الله يرزقك برزقتها وبركتها ويعطيك معها من حيث لا تحتسبين من العيال وكل ما تتمنين:icon30::icon30:
ثانيا يا حبيبتي انا رأيي ان تسألي الحضانة عن عاداتها في النوم والأكل و كل شيء وهل هي من النوع الذي يبرد بسرعة ام لا حتى تعرفي نوع اللباس الذي تحتاجه
ثالثا اسالي عن التطعيمات الدورية التي تحتاجها في هذه السن حتى تحميها باذن الله من الامراض
رابعا يا حبيبتي لا تحملي هم ولا تخافي لانك ان شاء الله بعد اول اسبوع بفطرة الامومة ستتعرفين عليها جيدا وهي ستتعرف عليك وستصبحون كشخص واحد وتتسهل الامور ييييييييييييييييييييا رب على خير فقط كوني صبورة

*عذوب*

الله يجعل ماتسوين في موازين حسناتك..ويكتب لكم الاجر...
بالنسبه للتغذيه أسالي الدار عن نوع الحليب والسيريلاك اللي تستخدمه وممكن تسلقين خضار وتعطينها بعد ماتطحنينه ممكن موز تهرسينه وتأكلينه امممم فيه بسكوت الاطفال بعد .. بعض الاكل يناسب الاطفال بهالسن ممكن تذوقينها شي بسيط علشان تاخذ على اكلكم..
لبسيها هالوقت ربيعي الى الان الجو حلو مابعد صار برد..

انا لحبيبي

الله يبارك بعمرك و يعطيكي اجر هاليتيمه
و رضعيها من اخت زوجك او مرت اخوه
والله يخليكم الها ويخليها الكم

أعلى