مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبوب منع الدوره والحمل بسافر شهر عسل....

مرحبااااااااااااااااا بنوتااات كيفكم
ابي منكم تساعدوني اللي تعرف...
انا ان شاء الله زواجي بشهر 7 زين وراح تجيني الدوره على طول بعد كم يووووم طيب
انا ماعندي مشكله تجيني بس المشكله اني بسافر ماليزيا وبصراحه انا اتعب حيل بالدوره
وتخيلت شكلي طايحه على السرير وتعبانه وانا بشهر عسل المهم ابي اكل حبوب منع الدوره وبنفس الوقت ابي حبوب منع الحمل وشلون اكلهم طريقتهم اسمهم لاني ولا مره جربت حبوب منع الدوره
ياليت تفيدوني .....

اختكم...:21::21:

ana salma

روحي للدكتوره اذا تبين تاخذين هالدوايين سوا
بس انا من رأي عادي مافيها شي خليها الدوره تمر طبيعيه
اشربي شي دافي وبروفين مسكن مره قوي ان شاء الله يخفف عليك
بس لا تخربطين عليك الدوره وتحملين بالغلط

المشكله ماقدر اروح لدكتوره
طيب كيف احمل بالغلط وانا باكل حبوب مانع
الحين المشكله مااعرف بالحبوب اي شي ولا عندي فكره سواء بحقات منع الدوره والحمل ولا شي
ياليت اذ احد يعرف يفيدني

RedRose

Active member
حبيبتي هذه الحبوب تلعب في الهرمونات فلا تخاطري وتاخذيها بدون استاشرة طبية .. ابدااااا

فيه حبوب ممكن تناسبك وما تناسب غيرك ,, وما ينفع تاخذين شي بهذه الخطورة وتلعبي في هرموناتك

انتبهي :30:

وبالنسبة لمنع الحمل ,, انصحك ما تاخذي حبوب ابدااا لانها ضارة جداا جدااا جدااا وتسبب كل شي خطر ممكن يجي على بالك
من ارتفاع ضغط الى خفقان بالقلب الى سكتة قلبية وسمنة والقائمة تطوووووووووول

اقنعي زوجك تستخدمون مانع طبيعي ,, كانودوم مثلا او في البداية ممكن عزل بس لانه عريس اكيد ما يبغى كاندوم :)

بس بعدها حاولي تقنعيه باستخدام الكاندوم لانه مافي اضرار لا عليك ولا عليه

وعودي زوجك انه يتحمل مسؤولية منع الحمل معاك وما يرميها عليك ,, وحطي في باله ان صحتك تهمك وانك ما تبين تخاطرين بصحتك :)

وبالتوفيق

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ما يصلح تاخذينهم مع بعض.......وبعدين انا بنتي كانت دورتها اول ايام الزواج عطتها الطبيبه حبوب خلتها تنزل الدوره قبل الزواج وتغسل قبل الزواج بيوم ووصفت لها حبوب منع الحمل بعد تحليل الهرمون وهذا ضروري عشان ماتتعبين مبايضك لانها يمكن ضعيفه ماتتحمل حبوب وانت ماتدرين......الله يوفقك وييسر امرك......

الجواااان

نصيحه لاتاكلين حبوب منع الحامل لانها تضر اللي مابعد انجبت

طب وشرايكم راح تنزل علي بدايت سبعه طيب وانا زواجي بنهاية سبعه
وشرايكم اكل حبوب منع دوره قبل الزواج وقبل الزواج بااسبوع اتركم وتنزل علي يعني واكون بكذا اغسل من الدوره قبل الزواج بيوم او يومين عطوني حل

RedRose

Active member
انت ليش شايلة هم الدورة قد كذا ؟

انا زيك بالضبط ,و جاتني الدورة بعد زواجي باسبوع وكنت في ماليزا :) بصراحة انبسطت لانها ريحتني شوي هههههههههه .. بعدين عادي اذا تعبتي ,, التعب يجي اول يوم وبالكثير اليومين الاولى وبعدها خلاص وممكن تاخذين مسكن
لا تشيلي هم الموضوع هذا كثير . خلي جسمك على طبيعته وكوني انت على طبيعتك

وفرصة زوجك يتعلم يخدمك وانت تعبانة وتتدلعين عليه شوي :22:

طيب مدام كذا انا اتعب الى رابع يوم بالدوره مغص طيب ممكن اخذ مسكن
بس هو يعرف وقت دورتي طيب بحكم اني اكلم وكذا ويعرف وقتها بعد لاني اتعب ويدري
تدرين قالي كولي مانع للدوره اول شي تتعبين وثاني شي اناوشلون انا طبعن ماتكلمت استحيت من جراته واسكت
بنوتات شسوي مقدر اقوله لا ماني ماكله استحي ...والله متفشله منه

يابعدي لاتفكرين واجد وتخلين موضوع تافه مثل هذا يسبب لك قلق

عادي الامر طبيعي جدا الددوره لاتفكرين فيها وخليها تنزل زي ماهي من دون لخبطه ولا تأجيل مافيها شي لو تعبتي يومين وساعدك هو

اما بالنسبه لمنع الحمل روحي لدكتوره نساء وهي بتشوف وش نوع الحبوب الي يناسبك

ولاتحوسين نفسك وهرموناتك فيذا الخرابيط

بنت جده 1

يابنت الحلال لا تاكلين شى يضرك ترا خطيرة من دون استشاره
وبالبنسبه للمغص اضربى ابرة مسكن ولا كن فيك شى

امونته

نفس مشكلتي بغيت انجن انا زواجـــــــي 27/7 تخيلي والدروره تجيني يوم(1) يوم وااااااحد...

ياااااويلي ويلاه...مع اني وخطيبي حددنا يوم العرس ع اساس اني راح اكون متروشه منها ومفتكه

هئ هئ هئ وتقدمت 20 يوووووووم

رحت للدكتوره قالت لي تعالي بشهر 6..

وجيت اجررررررررررري ...وانا ابكي لاني دورتي تعقدني وتتطفشني ليته على يومها بس

لالا قبلها باسبوع..تلقيني طايحه ع السرير ونفسيتي زفت وارق وصداع نصفي
وماحب الهواء والمكيفات

طيب شلون اتروش يوم العرس؟؟؟ شلون المكياج؟؟

الموهم نظمتلي الدوره الحمدلله اليوم نزلت علي

بس امااااااانه قولي امين عساها بشهر 7 تجيني بعد يوم 10..والله مو مخوووفني الا تسوي نذاله وتجيني واحد سبعه

ثم واحد 8

سندريلا15

السلام عليكم انصحك نصيحه لوجه الله وربي حراام تضرين نفسك انا بعد زواجي بخمس شهور سافرت لندن وقلت ماابغى تجيني الدوره اخذت حبوب وبعدها لحد ذا اليوم لي سنه دورتي محتاسه ولا حملت تكفين لاتاخذين حبوب لامنع الدوره ولا منع حمل العمر قدامكم ان شاء الله يامالكم من السفر والدلع لاحقين خير وترى حبوب منع الحمل للبنت الي ماجاها عيال تضركثير لاتنبسطين اسبوعين وتخسرين صحتك وعمرك بسم الله عليك ترى انا متحسفه قد شعر راسي لاني ماحملت لحد ذا الحين ادعو لي بالذريه الصالحه الله يرزفنا وياكم وترى الاولاد نعمه يعني لاتردينهم بس سوي عزل فتره وربي ايسر لك

يا اختي استشيري طبيبه افضل وبعدين حبوب منع الحمل انصحك ماتستخدمينها باول زواجك في وسائل اخرى افضل من الحبوب لان من الممكن تاثر عليكي بعدينفي الحمل انتبهي والف مبروووووووووك مقدما :31:

هلا اختي

انا حابة افيدك بتجربتي
انا استخدمت حبوب منع حمل - ديان 35 - لتنظيم الدورة قبل زواجي بـ4 شهور وشبكت شريط بشريط لمنع الدورة في شهر زواجي
بس لازم تستشيرين طبيبة احسن لك ، وافضل تسوين تحليل هرمون عشان ما تضرك بعدين وتسوي لك مشاكل في الانجاب لا سمح الله

موفقة يا عسل والله يتمم لك بخير ويجعلك الملكة الوحيدة في قلب زوجك

دعواااااااااااااااااتك

أعلى