مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبوب ديان ( لمنع الحمل ) استخدامها لتجميل البشره .. هل هذه حقيقة ؟

KaZa blaNka

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ودي احكي لكم حكاية وحده من قريباتي استخدمت حبوب ديان لمنع الحمل لعلاج بشرتها قبل ما تتزوج والحمدلله الان تحمل وتخلف وما اثرت على الخلفه ..

ودي اسألكم

تعرفو احد او هل وحده منكم استخدمت هالحبوب .. وجابت معاها نتيجه للبشره ؟

هل لها اثار سلبيه شوفتوها بعينكم .؟

هل تسبب زيادة الوزن ؟

هل رجع الوجه بعد ترك الحبوب اسوأ من أول ؟

وكيف طريقه استخدامها .؟

لان الدكتوره وصفت لي اليوم مثل هالحبوب وخايفه شوي منها
وقالت ما تزيد الوزن لكنها تخلي البشرة روعه وكماان تملي الصدر ... وصراحة ودي صدري يتملى شوي :21:
اتمنى تفيدوني

انا والله استخدمها منع ولاسمنتن الي جسمها قابل لسمنه تسمن بس انا لا وابي بشرتي تصفى ولا صفا ولاشي بي حبوب بوجهي الناس يمدحوها بس انا ماشفت شي وحتى صدري ماكبر ولي اربع شهور عليها بس انا ممكن استمر يمكن مع الاستمرار والدوره عند النزول تحوس وقبل يجيني شوي دم يعني مانضمت دورتي يمكن ماناسبنن

KaZa blaNka

شكرااااااااااااا على المرورر

وين الباقين يا حلوات ؟

مصرقعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا وغلا يالغالية ..أنا أول شهر هذا الشهر لي تبين الصراحة أحس بحكة ببشرتي عند الأكواع وبواطن الركب والأفخاذ وارطب بشرتي بفازلين وأحيانا زيت زيتون وزبدة الكاكاو ومع كذا الحكة موجودة .. وشكيت أنه هالحكة منها لأنه بالنشرة المرفقة كاتبين تعالج حبوب الشباب والشعر الدهني فتوقعت أنها سببت لي جفاف..بالنسبة للسمنة صراحة ياسمين نحفنن لكن أثرن على نفسيتي ديان للآن ماأقدر أحكم على الوزن.

والله ماعندي فكره بس والله حلوه شكلي بستخدمها بعد مااولد ثنين في واحد منع وتجميل<<<<<<<<

أعلى