مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبوب جراسيال

eesad

السلام عليكم بنات تكفون منو جربت حبوب منع الحمل من جراسيال بالله هل لها اعراض جانبية او مساوئ ابي رد ضروري الحين

صراحه انا استخدمتها سنتين وكنت اعاني من الام في ظهري وبعدين رحت للدكتوره وتفاجءت اني استخدمتها وانا ما ارضع وانا والله كتبتها لي دكتوره وسببت لي قرحه كبيره جدا والدكتوره تقول انها تحبس السوايل

eesad

مشكورة اختي الوردة الخجولة ابي اسالك هل زاد وزنك لما خذيتيها ؟؟؟؟؟؟ وشنو اعمل استمر عليها ولا اوقف ؟.؟؟؟؟؟ وشنو افضل نوع للحبوب الحمل مجرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عطرها باقي

مرحبا انا نسيت اكل حبه منع الحمل جراسيل في اليوم ثامن يعني يوم خلاصت الحبوب زرقاء مااكلات الحبه البيضي نسيته اكلته في صباح واليوم الي نسيته فيه صار جماع انا خايفه اصير حامل طمنوني برد يبرد القلب

مبرووووووووووووووك عطرها باقي انتي حامل وان شاء بتجيبين ولد يشبهلي هههههه
امزح ياقلبي لا العلم عند الله بس ماأتوقع انك بتحملين واذا حملتي فهذا شي خيره لك
ومن ناحية الحبوب انا استخدمها واحسها حلوه بس ترى تفرق من وحده لثانيه

انا استخدمها ولله الحمد تمام معاااااي لاني استخدمت ياسمين وغيرها تعبتني حيييييييييل
وهذي ناسبتني ماشاءلله
وماجابت لي اعراض

وزني مزاد منها يعني احس نفسي طبيعيه عاااادي
بس اللي انا محيرني
اللي يستخدمون الحبوب في فتره الشريط
انتهاء يعني الفتره اللي ننتظر الدوره فيها يصير جمااااااع
عاااااادي والا شلووووووووووون

هذا رابط مشكلتي اذا تعرفون
عشان توضح لكم اللي ابي اسال عنه
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=282776

عطرها باقي

انتي تتكلمين جدا حبه وحده تثير انا اكلهن 11 شهر ماتعطي مناعه الحبوب سبعه زرقاء هرمون نشيط ولا لا

halv mooon

حبيبتي أنا جربتها بس تجيب لي دوخة في الثلاثة ايام الاولى من الشريط استمريت عليها 6شهور وخليتها وبعدها جاني فقر دم بس مادري منها او لا

أعلى