مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حايره وضايقه(**تم الرد**)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سكااايب

السلام عليكم...لو سمحتي يادكتوره..ودي أفضفض حتى لو ماحد يرد على..أنا والحمد لله مؤمنه بالله وعارفه أن مايصيب المؤمن كله خير له..ودائما أردد اللهم أجرني في مصيبتي..وأذكر الله دائما ولله الحمد..بتكلم عن نفسي وشخصيتي..كانت من البدايه هاديه وخجوله من قبل الزواج ثم تزوجت وللأسف زوجي ومن حولي جميعا أستغل طيبتي وضعف شخصيتي إستغلال سيئ وعانيت كثيرمن سوء معاملته
برغم أنه متزوج وحده وأنا الثانيه..وأنا كنت من مدينه ثانيه ولاأعرف زوجي وأهله والمجتمع اللي عايشينه برغم أنهم أقاربنا لكن بحكم تربيتي كنت أجهل أمور كثيره وكنت ساذجه مره في تعاملي مع الكل بعكس زوجته الأولى(لم تكن سيئه لكنها تختلف عني ومن نفس بيئته).. يعني زوجي تفاجاء ولقاها فرصه يفرض شخصيته ويستغلني ماديا ومعنويا وأستمر الوضع مع معانتي النفسيه حتى أنجبت أربعه من الأبناء
وأنا أرى الفرق في التعامل ولما أطالب بحقوقي ماألقى الا الصد والإهمال زياده الى أن كشفت زوجي مره على شغله وحب يقوى موقفه وطلقني..قال أم عيال ومردها ترجع وأكسر عينها ونفسها بطلقه وحده..والدليل أنه قبل تخلص العده جا يرجعني وهو واثق أني برجع..طبعا أنا عشت صدمه وتعبت لكن صار عندي ردة فعل قويه ورفضت أرجع...وأستمريت على الرفض وهو جن جنونه وحاول بكل وسيله أنه يرجعني ولسان حاله يقول معقول الطيبه الساذجه صار لها راي وشخصيه..!!!وأرسل كثير من يتوسط ومسجات وحاول يكلمني وهو واضح عليه الندم والكل لاحظ عليه..وبعد3سنوات رفض وافقت وقلت خلاص مدام الرجال شاريني أرجع والم شملي...لكن للأسف النذل دايم نذل..وللمره الثانيه يصدمني وأكتشف غبائي للأسف:dunno:..نسيت كل شي وقلبي عاد كما هو أبيض ونويت أرجع وأبدأ حياه جديده معه..ولكن أنا كان لي نيه وهو له نيات:bleh:...آآآآآآآآه يالقهر حسبي الله على كل ظالم:busted_red:...المهم هو أخذ موافقتي وعرف الناس وبدا هو يلعب لعبته ومرمطني وكل مره يقول الشهر الجاي ويروح وعلى هالحال ولي الأن 3سنوات أخرى وهو يماطل ويقول للناس أهلها يبوني أرجعها وأنا مأبغاها..ويقول لأهلي أبغاها وبرجعها بس أخلص بيتي..ويلعب عالحبلين زي مايقولون:harhar1:..وأنا عارفه قصده زين..هويبيني اليوم قبل بكره بس يبي يهيني ويذلني أول وينتقم من رفضي في البدايه ويسترد كرامته قدام الناس ..
دكتوره أنا تعبت نفسيا من هذا الموضوع صرت أكره أقابل الناس حتى لايسألوني غير الشماته ..صرت أشعر بكتأب وضيق شديد وكره لشخصيتي...وفقدت الثقه في نفسي أولا وفي من حولي جميعا..حتى صحيا تأثرت تلخبطت هرموناتي ومعها دورتي صارت تتأخر بالشهور..وأشعر بأحباط وعدم رغبه في أي شي
حتى الكلام وأشعر برغبه في البكاء أغلب الأحيان خاصة الصباح وأنا في سريري عندما أفتح عيني وألقاني بنفس المكان
...والله أني راضيه وصابره والحمد لله على كل حال ومايأست أبد من رحمة ربي ومنتضره الفرج..بس نفسي أطنش وأعيش حياتي والله أني كنت بداية الطلاق أفضل مني الأن.. مقهوره لانه حقق اللي يبيه فيني ..نفسي أحسسه أني مستغنيه عنه..نفسي أرفضه زي أول ..بس كيف..؟؟ وعمري اللي راح وأولادي اللي ضاعوا بيني وبينه مره عندي ومره عنده..والمسؤليات كلها علي..فأنا موظفه..وهو عايش حياته وعنده زوجه وأسرته وأولاده مستقرين وماخذ حياته بالطول والعرض حسبي الله عليه..وأنا أعيش لوحدي أناوأولادي وأهلي في مدينه ثانيه ولا معين الا الله سبحانه...أحترت يادكتوره :no:...ومأقول الا حسبي الله وكفى...مأبي منكم الا الدعاء..:bye1:

سكااايب

د/أمل وينك...هل قرأتي مشكلتي....؟...أريد أعرف رايك...ولك جزيل الشكر...(لو دعوه...)

غاليتي ,,,

لم أهمل رسالتك ,,
:cupidarrow:
ماشاء الله على قلبك الصابر ,,, لا تزرعي اليأس في قلبك ,,, تفاءلي ,, اتركي التفكير السلبي عنك ,, الله موجود يرعاك ويرعى ابناءك ,, زوجك سيرجع لك وهو نادم ,, كوني قوية الشخصية ولا تدعي كلام الناس يؤثر عليك,,
:cupidarrow:
فأنت لن تأخذي شيء من كلام الناس ولن تجني ثمارا منهم ,, اتركيهم يتحدثون الى ان يشبعون
افرحي ,, اقبلي حياتك كما هي وشكلي ظروفك بيديك ولا تجعلي الظروف تشكللك
:surrender:
استمتعي انت وأطفالك ,, علميهم الإبتسامه في وجه الظروف القاسية ولا تعلميهم النكد,,, انظري للشمس في النهار وتفاءلي واجعلي حب الحياة تشرق في حياتك ,, انظري للقمر في الليل واجعلي نوره طريق لك في حياتك ,,,

نصيحتي لك ابتسمي واضحكي ,,, اضحكي بقراءة قصص مسليه ومضحكه ,, اقرئي ما يثير سعادة قلبك ,,, انتظري الليل لتصلي صلاة الليل ,,, ستجدين راحتك النفسية في صلاة الليل وستشعرين بالسعادة لقربك من الله ....

سكااايب

جزاك الله خير..أستاذه أمل على الرد..الله يحفظك ويسددك خطاك..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى