مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حامل والشعر أبيض

:schmoll:مرحبا
بنات أنا حامل بس عندي مشكلة شعري كله أبيض وكنت أصبغ بس قالو لي أن الصبغة خطر على الحامل طيب اللي مثل حالتي شنو الحل :questionmark: لاتقولون لي حناء ماأحبها وبعدين لون الشعر يصير برتقالي اللي عندها فكره أواسم صبغة ماتأثر علي تلحقني فيها الله يبارك فيكم :c016:

شوفي ياقلبي

اول شي حني شعـــــــــــرك بالحناء واذا غسلتيه اصبري لما ينشــــــــــف

وبعدها اخلطي ( كتم ) تلقينه عند العطار محطوط بخيشه خفيفه ومرسوم عليه

بنتين .... المهم اخلطي معه زبادي لما يكون زي الحناء او اثقل شوي وخففيه بلبن شوي

وحطيه على شعرك قرابة نصف ساعه

وراح يصبغ الشعر الابيض بس ماراح يخفيه بس راح يكون ازين من الابيض يعني مايل للاحمر الغامق

وترى غسله صعب مره

لانك اذا غسلتيه لازم تمشطينه بمشط او فرشه لانه صعبه يروح شوي

والله يوفقك

تقبلي خالص احترامي لك

لمسه انوثه

مثل ماقالت الاخت بس انتبهي من الصبغه تراها مضرة وتسبب تشوة اله يستر الدكتورة قالت لي

هجير نجد

استعملي حنا أمير بلون بني صحيح إنه يصبح في الأيام الأولى جاف بس مع الشمبو اللي بزيت الزيتون يروح جفافه .
أنا والله مااستعمل غيره لأنه إذا كثر الشيب ماينفع معه صبغة ولا غيره !
يس من الأحسن حتى تحافظي على شعرك إنك تضعين حنا قبل بيوم أويومين ثم تضعين حنا أمير ومن مميزاته :
أنه يعطيي لمعه للشعر و يمتن الشعره ولا يظهر الشيب إلا بعد مدة . والتجربه خير يرهان .

هجير نجد
ممكن تحطين لي صورة الحنا ماعرف شكله
كم ساعه ينحط بالشعر
بنات بعد ابي حل ثاني الله يخليكم لان ماحب الحنا

الله يقومك بالسلامه وترى مره سمعت داعيه تقول ان الشيب انتشر في صفوف الاطفال والشباب نساء ورجال
لانه من علامات قيام الساعه شيب الولدان

ام ريان 2

انا بعرف انه الصبغة ما بتاذي انا صبغت لما كنت حامل اكثر من مرة و اولادي ما شاء الله صحة ممتازة و امي كمان و كل قريباتي يصبغو شعورهم وقت يكونو حوامل و عادي البيبيات كلهم تمام و صحة ممتازة ....

أعلى