مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حامل في اخر التاسع وزوجي يهددني بلزواج

زوجي يريد زوجه لاتنجب وهذا الكلام تفاجئت به بعد الزواج وافقت بدايه الزواج وعانيت اربع سنوات من طلبه وبعد ماأنجبت بنتي جلست ست سنوات لكي يرضى ولكني اشتقت للاطفال وعندما عرف ذلك هددني بلزواج وانا وافقت لانه حارمني من اشياء كثيره واتمنى من الله يعوضني في اولادي لانه يعيشني في مستوى اقل بكثير من اهلي واهله وزميلاتي ومن بدايه الحمل وهو يرفض ان يخرجني اي مكان حتى منزل اهله فقط عند اهلي وبدى يبحث عن عروسه امامي لكي يقهرني والان انا متعبه لااتحمل حركاته وسخريته من جسمي وعرض صور رشيقات على سطح جهازي لكي اشاهد الفرق ويقول انه سيتزوج واحده سته عشر عاما لكي تكون اصغر واجمل مني والله اني اتعذب لاني غبيه واحبه بجنون وهذ الكلام يدمرني

نعومه كول

الله يهديه يارب ويصلحه وقولي له يتقي الله في نفسه واربي انه مايخاف ربي
قولي له غيرك يتمنى الخلفه ومايلقاها
احمد الله عليها
المال والبنون زينة الحياة الدنيا

ويشرفني اكون اول من رد عليك

الله يعينج أختي الغالية

غريبة في ريال ما يحب يشوف ضناه..

ليش هو معرس بالسر وعنده عيال عشان يتصرف هالتصرف؟؟

وانتي السبب إنج من البداية جاريتيه..

يعني الحرمة ليش تعرس؟؟

تعرس عشان بس تخدم هالشخص؟؟

قولي له أنا عرست لأني أريد أكون أم.. ربة بيت.. أحس مثلي مثل غيري زوجة..

مب بس زواج كلام..

شوفي فديتج.. يبا يعرس بيعرس حتى لو ردوه مليون شخص..

وبيدور أي شمعدان يحط عليه أعذاره..

حالياً هذا عذره.. باجر بيدور عذر ثاني..

لا تتعبين نفسيتج معاه..

أهم شي راحتج حالياً...

اهتمي بعيالج وعيشي حياتج..

وحاولي تعرفين نقطة ضعفه وتجذبينه صوبج..

ما أقصد تستغلين نقطة ضعفه وتعايرينه..

لأ.. يعني يحب الشي الفلاني سوي له إياه وحاولي تحسسينه إنج تدورين راحته بشتى الطرق...

اختي لازم تقعدين مع زوجج قعدة وتعرفين ليش مايبي عيال مع انهم زينة الحياة الدنيا وبعدين انصحك بمعرفة شخصية زوجج هل هي شمالي او جنوبية او غربية وتتعاملين معا ة من خلال المنتدي وعليك بالاستغفار والدعاء

زوجة سعيدة

أختي شيء مؤسف جداً أن نجد رجل مسلم ويفكر بهذه الطريفة التي لا ترضي الله ورسوله, كيف يفكر هذا الرجل ؟ لا يريد ذرية إذاً لماذ تزوج؟ وهناكِ الكثييير ممن يطلقون زوجاتهم بسبب عدم الإنجاب, والله شيْ عجيب بل عجب العجاب!!!
أختي لا يهمكِ تهديده, وكملي حملكِ على خير وإن شاء الله بعد ما تقومي بالسلامة من الولادة اهتمي بجسمكِ اهتمام زايد وأعملي رياضة ووكثفي الاهتمام بمظهركِ وزينتكِ, وفرفشي وابتسمي دائماً واهتمي بأولادكِ فهم في حاجة إليكِ , أما هو فاعملي كأنكِ مشغولة عنه وفعلاً تشاغلي عنه وصبي اهتماكِ على نفسكِ وجمالكِ وعلى أولادكِ . وحتى إذا فتح موضوع الزواج ابتسمي بثقل وبثقة, وقولي الله يوفقكِ حبيبي, كوني دائماً واثقة من نفسكِ ما يتعب الرجل المتسلط إلا أن تكون زوجته واثقة بنفسها وبجمالها, وحاولي دائماً أن تكوني متجددة في كل شيء ثقفي نفسكِ من كل الجوانب , وغيري من الشكل العام , تسريحة شعركِ طريقتكِ في اللبس, باختصار بعد الولادة بإذن الله كوني جديدة في كل شيء وحاولي أن تبهريه من كل النواحي حتى في الطبخ جددي وتفنني, واعملي كل هذا في صمت كوني غامضة معه ولا تكثيري من الكلام معه . وستجدين بإذن الله التغير الذي سيحدث فيه .
توكلي على الله وربكِ يوفقكِ.

أحلى مدام

لا حول ولا قوة الا بالله,,, زوجك صاحي ؟؟ ناس يتمنون طفل واحد مو قادرين ,,الله يهديه ويصلحه ويعينك عليه
مالك الا الدعاء والاستغفار ,,
تقبلي مروري

أشكركم اخواتي على الرداحس ان الفضفضه معاكم تريحني كثير وان شاء الله بدعيلكم في الولاده انكم تنالون الي في بالكم

حسبي الله عليهم الرجال هذولي

مافي شيء عاجبة اذا خلفتي يقول ما يبغى واذا ماخلفتي قال عنك عقييييم!!!

ماعرفنا لهم قولي له احمد ربك هذولي احباب الله لما ينحرم من النعمة يحس بطعمها

لاحول ولا قوة الا بالله

sokar

اسمحي لي زوجك هذا تفكيره لايتعدى اخمص قدميه
وحرام تزعلين وتغثين نفسك عشان طفل زي هذا طنشيييييييه قوليله انت ما يعتمد عليك يعني بكره لا سمح الله بعيد الشر عنك صار لك حادث او انكب عليك شي حار وتشوه جسمك بيقول بروح اتزوج وحده جسمها احلى
يعني مااااينشد الظهر فيييييك
اجيب لي عيال يسندوني لان معك ماني حاسه بامااان
صدقيني الزواج اكبر من كذا يعني معقوله كل فترة زواجكم مرتبط فيك جسديا فقط؟؟
ما حب روحك ولا قلبك ولا تفكيرك ولا طبعك جسمك وبس؟؟؟؟؟؟

هذا ماينزعل عليه صدقيني
اذا قال بتزوج قولي له ((الله يوفقك))

كان عندى نفس الزوج لكن ماكان يعرض صور للحريم اصغر او اجمل
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
كان انسان ما يحب زوجته تقول اه اطلاقا
الان يتمنى انه يضم طفله ضمه يكسر بيها ضلوعه
الان اصبح هذا الطفل اللى مكنش طايقه في بطنى دلوع ابوه
هدى اعصابك شويه وتاكدى ان الله سبحانه وتعالى لن يبخسك ابدا
هذا كله من اجل ان لا تكرريها مره تانية بعد هذه المره
الله يقومك بالسلامه

رنودة**

نبهي زوجك بان الاولاد زينة الحياة الدنيا وهم متاع هذه الحياة والكثير محروم منها

لاحول ولا قوة الا بالله

وبعدين لما تولدي بالسلامة اهتمي بجسمك ورشاقتك عشان يلغي فكرة الزواج

ممكن عنده عقدة من السمنة

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
بسم الله الرحمن الرحيم

(لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاءُ الذُّكُورَ . أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَن يَشَاءُ عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ )

سورة الشورى

) وَوَصَّى بِهَا إِبْرَاهِيمُ بَنِيهِ وَيَعْقُوبُ يَا بَنِيَّ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَى لَكُمُ الدِّينَ فَلَا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ (132) أَمْ كُنْتُمْ شُهَدَاءَ إِذْ حَضَرَ يَعْقُوبَ الْمَوْتُ إِذْ قَالَ لِبَنِيهِ مَا تَعْبُدُونَ مِنْ بَعْدِي قَالُوا نَعْبُدُ إِلَهَكَ وَإِلَهَ آَبَائِكَ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ إِلَهًا وَاحِدًا وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ (133) تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُمْ مَا كَسَبْتُمْ وَلَا تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ (134) سورة البقرة .
نعم هي وصية لجيل من بعد جيل وسنة الله في كونه ليوم الدين
يقول النبي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
)إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له) رواه مسلم
فبر الوالدين يكون في حياة الوالدين وبعد مماتهما بالدعاء لهما .. أفلا ترغب بولد صالح( وهو عملك الصالح) يدعو لك من بعد مماتك بارك الله بعمرك أخي المسلم ... وليستمر الإستخلاف بالأرض فيستمر دين الرحمن بعباده الذي اصطفى لهم الدين وكفى بها نعمة والحمدلله رب العالمين.

اكتبيها له بخط يدك العطر على بطاقة عطرة .. قبلي جبينه وسلميها له.

ثم عيشي على منا يرضي الله ياحبيبة ورضا الله نسبقه على رضا العباد وإن ندعو بما أمر الله يؤتينا ربنا الدنيا وما فيها تحت أقدامنا ونحن عنها مغنون بقوة الإيمان والعيشة المطمئنة التي ترضي الرحمن والعاقبة للمتقين

فرج الله كربك ياحبيبة وهدى زوجك لفلاحه ورشده اسأل الله أن يهديه صراطا مستقيما وأسأله رب العزة أن يكرمكِ به وهو في حلة التقوى والإيمان فيسعدكما الله بالدنيا والآخرة.

اعتني بمن هو في بطنك يسر الله أمرك وسهل عليكِ الولادة وفرج كربكِ وجعل بنيك مرضيين لربهم بارين بكِ تسعدين بهم بالدنيا والآخرة.

أبشري ياغالية ولا تغتمي ما دمتِ على رضا من الرحمن

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
زوجك كم عمره؟؟

بداية العشرينات ولا كبير بالعمر؟؟؟؟

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
بسم الله الرحمن الرحيم

وَوَصَّى بِهَا إِبْرَاهِيمُ بَنِيهِ وَيَعْقُوبُ يَا بَنِيَّ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَى لَكُمُ الدِّينَ فَلَا تَمُوتُنَّ إِلَّا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ (132) أَمْ كُنْتُمْ شُهَدَاءَ إِذْ حَضَرَ يَعْقُوبَ الْمَوْتُ إِذْ قَالَ لِبَنِيهِ مَا تَعْبُدُونَ مِنْ بَعْدِي قَالُوا نَعْبُدُ إِلَهَكَ وَإِلَهَ آَبَائِكَ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ إِلَهًاوَاحِدًا وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ (133) تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُمْ مَا كَسَبْتُمْ وَلَا تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ (134) سورة البقرة .

للتصحيح الكريم

أعلى