مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حالة صديقتي_دكتورة ارجو الرد

peppero

دكتوره ارجو الافاده بحالة صديقتي وهيي ميته من الخوف
ارجوكي بسرعه
وهاي الحاله على لسانها

اولا الدورة ماخره 3 ايام بكره بيكون اليوم ال30 وانا الدورة تجيني علي 25 اوقات 23 اوقات 27 من قبل ما تتاخر الدورة ولهلأ بحس بالم فظيع في المبايض وساعات احس بالم في ناحيه اليمين ازيد والالم يكون مستمر وصدري اليمين يادكتوره الالم اللي فيه ما بتصدقيني الم غير طبيعي غير طبيعي بالمره تعرفي نفس احساس احتباس الحليب اللي لا يوريكي يعني اذا ما رضعتي طول اليوم تحسين انه يوجعك من تقل اللبن فيه انا احس نفس الاحساس لكن مو بتقيل ولا حتي ملين وبعدين بنتي اتفطمت من 5 شهور يعني ما في حليب بالمره والالم مستمر لهلا

دكتوره انا مرعوبه وحتي خايفه اني اقول حق زوجي لما يقولي نروح علي طبيبه لاني مرعوبه يكون فيني شي ومرعوبه اكتر انه يكون لاقدر الله سرطان ثدي او شي بس ارجع واقول لنفسي انا بعدني صغيره والاصابه عندي المفروض نسبتها بتقل

ارجوكم فيدوني حدا صارلواا شي متل هايك قبل

دكتوره ارجو الافاده بحالة صديقتي وهيي ميته من الخوف
ارجوكي بسرعه
وهاي الحاله على لسانها

اولا الدورة ماخره 3 ايام بكره بيكون اليوم ال30 وانا الدورة تجيني علي 25 اوقات 23 اوقات 27 من قبل ما تتاخر الدورة ولهلأ بحس بالم فظيع في المبايض وساعات احس بالم في ناحيه اليمين ازيد والالم يكون مستمر وصدري اليمين يادكتوره الالم اللي فيه ما بتصدقيني الم غير طبيعي غير طبيعي بالمره تعرفي نفس احساس احتباس الحليب اللي لا يوريكي يعني اذا ما رضعتي طول اليوم تحسين انه يوجعك من تقل اللبن فيه انا احس نفس الاحساس لكن مو بتقيل ولا حتي ملين وبعدين بنتي اتفطمت من 5 شهور يعني ما في حليب بالمره والالم مستمر لهلا

دكتوره انا مرعوبه وحتي خايفه اني اقول حق زوجي لما يقولي نروح علي طبيبه لاني مرعوبه يكون فيني شي ومرعوبه اكتر انه يكون لاقدر الله سرطان ثدي او شي بس ارجع واقول لنفسي انا بعدني صغيره والاصابه عندي المفروض نسبتها بتقل

ارجوكم فيدوني حدا صارلواا شي متل هايك قبل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي كاتبة الموضوع جزاكي الله خيراً على حرصك على صاحبتك
اما اختي صاحبة السؤال.
بالنسبة لتأخير الدورة..لازم تعملي اختبار حمل..في حالة انك لا تستعملي وسيلة لمنع الحمل
وبلغيني بالاخبار
بالنسبة لألم الصدر..إذا كنتي من ذوات الصدر الكبير..ولا ترتدين السوتيان..ربما كان هذا هو السبب
لأن وزن الصدر بيسبب شدد وتحميل على الحلمة وغدد الصدر..مسبباً الالم
والنصيحة لكي البسي soft bra علشان يشد صدرك ويقلل الالم
اما لو كنتي ذات صدر صغير..ويتكرر معكي هذا الالم قبل كل دورة..مع الاحساس بشدة في الصدر..او (اجسام صغيرة زي حبات العنب جمب بعضها)..فالاغلب انك تشتكي من حالة اسمها اندي
وهي موجودة في نسبة كبيرة من النساء والبنات...وتظهر من بعد البلوغ
علاجها..كمادات مياه دافئة وقت الالم +مسكنات الالم سواء جل موضعي او اقراص بالفم(ممكن تستعملي bristaflam او فولتارين 25 مجم)
ولا تخافي حبيبتي من موضوع السرطان لا قدر الله
اولاً: نادر جداً في السن لصغيرة..
ثانياً:تقل نسبته مع السيدات اللاتي يرضعن اطفالهن رضاعه طبيعية
ثالثاً:لا يوجد الم مع السرطان في البدايات...الاحساس بالالم ياتي في الحالات المتأخرة جداً...وقتها بيكون تم اكتشاف المرض من مدة طويلة..
لا تقلقي وطمنينا على اخبارك

peppero

مشكوره يا دكتورة اسماء على ردك الوافي وانا ان شاء الله ساوافيكي بكل التطورات
جزاكي الله عني وعنها كل خير

أعلى