مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حارمني ويعطي غيري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم

انا بصراحه ابي حل جذري وياليت الاستشاريات يردون علي

مشكلتي بصراحه ان زوجي حارمني الحب والحنان والجنس ,,,,,,,وانا اعتبر هذه الاشياء كلها اساسيات تكمل المراه ,,,,,,,,وهو يمارس الحب والجنس مع غيري عن طريق النقال والكمبيوتر ......ولا يعطيني اي حق من حقوقي ......بالله عليكم كيف اعمل معه ؟؟؟؟؟

انا نفسيا تعبانه جدا جدا جدا ..........المشكله كنت اذا طلبته يتحجج علي بانه مريض وتعبان وهو ما فيه اي شيء .......يكذب علي ....

دونيا123

الله يكون في عونك
تقريبا كنت مثلك لكن الفرق طليقي كان متزوج ويفرغ طاقته مع زوجته
اختي لاتكرري طلبك بحقوقك انتي تعرفين نقاط ضعفه جيدا اكثرمن اي حد حاولي بدون ان تتكلمي افعلي مايحبه ولاتقولي شوفي ردفعله
الريال مثل الاطفال امسكي لعبتهم وهم ياتون اليكي
والله يقويكي تستحملي انا ماستحملت بصراحه لان ماكان هناك مابقي من اجله

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يمكن متزوج من وراك وانت اخر من يعلم انتبهى لنفسك

رامااا2009

لله يعينك ويهدي زوجك انا والله زوجي تقريبا زي كذا حتى قلت له انا محتاجه بس ولا على باله بس مالي الا الله
اااااااااااااااااااااااااااااااااميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الله يهديهم يارب استجب

الله يساعدج
ولا تقهرني نفسج لان القهر يورث المرض بالجسد
خليها على الله واهم شي ادي واجباتش الزوجيه اتجاهه
وحاولي تجذبينه لج بكل الطرق

مالكة القلب

تاجرات نسوة
أختي لازم تصارحيه و تهدديه بتركه لأنه ما بيحصنك ويمارس الشيء دا بالحرام
الحرام يحلى في عينهم والحلال ما يبغوه الله يعديه لك هو

محبه الله

احذرى يااختى من زوجك يمكن فى شىء ولاكن دورى على شىء يمنعه منك ممكن تكون واحده او زى ماقالو البنات متزوج ربنا مايقدر ولايكون بس ابحثى وراه حتى تضعى النقط على الحروف ماتسيبى نفسك تنهاااااااااااااااااااااااااااار اسالى مجرب

اذا تبغين الحل الجذري مالك الا كيف تتعاملين مع الرجل الخائن سجلي في دورة استرتجيات التعامل مع الزوج الخائن لازم تطوري نفسك انصحكي باختبار البوصله الشخصيه وكيف تعرفي زوجك من اي نمط تلاقينه في المنتدى توفر علي كثير من الحلول وانتي غيري من نفسك خلكي مختلفه من كل النواحي دلع وكشخه وجاذبيه والله يسهل امورك ويصلح زوجك ويرده لك ردا جميلا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى