مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حاجتي عندكم فلاتردوني

البعد همي

سلام عليكم
كيفكم اخواتي
انا محتاجه لمساعدتكم انا مره قيت ان فيه وحده تبيع خلطة عسل مسمنه بس نسيت اسمها الي تعرف تراسلني على الخاص ارجوكن لاتبخلن علي لو بدعوه لاني متعقده من النحافه :16:وجزاكن الله خيرررررررر

so cute 2011

ياعمري عليك بالتمر والعسل مرة حلو للتسمين
القطايف بسمن والعسل من جد تنفخ
واذا انتي تبغين خلطة تنفخ اسالك اخت زوجي كانت نحيفة وسوتلها خلطة سمنتها اذاحابة اسالها واقولك منفين شرتها واذاسوتها هية اديكي طريقتها ابشري يالغلا
واي سوال انا حااااضرة الله يزيدك 10كيلو قولي امين

البعد همي

الله يجبر بخاطرك ويرزقككلماتتمني ياليت تسالي لي بس مايكون فالخلطه عنبر ارجووووووووووك وجعله في ميزان حسناتك

so cute 2011

اختي خذي نص كيلوعسل اصلي ومقدارمتساوي من الجوز واللوز والفستق والكاجو يعني من كل شي بيالة وملعقة صغيرة حبة سودا وفنجان شاي طحينية وخلطيها وكلي منهاالصباح ملعقتين كبار وفي الغدا والعشاء كدالك2ملعقة مع اكل الحلويات والشوكلاتة ترى مره حللللوة امااااااااانة تدعيلي بتسخيرزوجي لي وشفائي من التعب اللي فيني والوصفة مضمونة بس داومي عليها حتى تورد خدودك وتكبر اللي بالي بالك ههههههههههه الله يوفقك ويسمنك قولي امييييييييييين

البعد همي

امييييييييين حبيبتي وجزاك الله خير وشفااااك و حقق منااااااااااااااااك
اشكرك على طيبتك وتعاونك الي اصبحت قليله في هالزمن\

ammooreea

اختي خذي نص كيلوعسل اصلي ومقدارمتساوي من الجوز واللوز والفستق والكاجو يعني من كل شي بيالة وملعقة صغيرة حبة سودا وفنجان شاي طحينية وخلطيها وكلي منهاالصباح ملعقتين كبار وفي الغدا والعشاء كدالك2ملعقة مع اكل الحلويات والشوكلاتة ترى مره حللللوة امااااااااانة تدعيلي بتسخيرزوجي لي وشفائي من التعب اللي فيني والوصفة مضمونة بس داومي عليها حتى تورد خدودك وتكبر اللي بالي بالك ههههههههههه الله يوفقك ويسمنك قولي امييييييييييين

من جد اختي كنت ابي اقولك نفس كلام الأخت وعن تجربة رووووعة انتي سويها بالبيت واحفظيها

حياكم بمتجري
http://mtgry.com/sa7ebatalfa5ama

so cute 2011

اختي انصحك بالخلطة اللي كتبتها لك لانهامرررررره حلوة للتسمين وماتكلفك وتعبيلك قارورة كبيرة تكفيكي فترة من الزمن ودعواتك الله يسعدك

البعد همي

عسى ربي يسعدكن ويفتحها عليكن ويحقققققققققق مناااااااااااااكن

السلام عليكم حبيبتي انا ابيع خلطات التسمين والتفتيح
وتحاميل لتكبير الارداف وشد المؤخرة وكلها مضمون وفعال وخلطة التسمين نتجتها مضمونة خلال 15 يوم فقط
هدا متجري الخاص

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى