مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حابه أخذ رأيكم في شغله؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ريمااااا

حبيباتي بصراحه أرائكم مره تعجبني وأحسكم مثل الخوات فعشان كذا قلت بأسألكم ..........:questionmark:
ملكة أختي في الأيام الجايه وبصراحه محتارين شلون تكون في البيت ومختصره ولا تكون بقاعه وكبيرة ومعازيم طيب والي تقول في البيت خاصة يكون فيها طقطقه ولا لأ وتنزف فيها ولا لأ ياليت ماتبخلون علي بالأفكار لمى تكون في البيت ايش ممكن نسوي علشان تطلع حلوه للمعلومه في البيت تكون مقتصره على اهلي واهل المعرس فقط دون أقارب وشلون فستانها يكون من الفساتين الي كلها شغل ولا ناعم مستنيه ردودكم:tears:

أم وتين

صبـــــاح الحــــــــب
صراحه الملكه احلى في البيت احنا سوينا ملكه اختي في البيت مرررره روعه ومرتبه والمعازيم كانوا 80 وسوت كل الي تتمنى من زفه وطقطقه مالك الا تجيبي منظم حفلات ويشوف البيت ويحدد عدد الاشخاص الي يتحمل الحفل وربي يوفق عروستكم

شموع حياتي

نصيحة خلي الفستان إلي بتلبسة مايكون حفلة يعني يكون كلاسيكي لأن صار نفس الشي وية أختي فملكتها و أتبهدلت على الفاظي دام الحفلة عائلية ما يحتاج الدوشة في اللبس وبعدين أتبين حلات لبنية قدام ريلها برقتها و نعومت البسها بدل ما تخفي حلاتها وعس الله يوفقها و يحليها بعين ريلها و أدعول أنا بعد لأن ملكتي بعد أسبوعين

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى