مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حااالي يااابناات ماهو بحال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جروح&

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

بنات بقولكم قصتي قلتها قبل بس ماحس احدعطااني وجه:1:انا تزوجت العام وكاانت حيااتي الحمدالله ماشيه اوكي
وبعدها بشهر حملت وتعبت جدا وتووووووحمت وذقت الموت طبعا زوجي ماكان يهمه الا اني اقوم بحقووقه ع اكمل وجه
وطبعاااا انا كنت تعباانه حيل وطبعاشلت قشي وهجيت لهلي وركب راسي الشيطاااان الا اتطلق ماكم بالطويله طبعا قال اشوف واختفى وسمعنااامن الناس انه ملك وانا انفجعت وجتني ولاده مبكرره وانا بالشهر السااابع وبعد الولااده جااني وطردته وطبعااااا صااركلام كثيررر وطلب مني ارجعله بعدزواجه قلت لالالالالالالالالالالالا بس استخرت عشان ولادي كم مره وارتحت ورجعت واتعبت نفسياااا من الغيره احس اني ماعشت حياااتي عشان تجي ع طبينه وان توي صغيره عمري20 اقسم بالله صرت حكوت الناااس مع اني اتعاامل مع كل شي بحكمه وعقل الا اني تعبت احس قلبي يتقطع ع حالي ماني زي الي قدي:33:طبينتي اكبر مني بعشر سنسين بس اسمها طبينه لو عجوز وابغاامنكم دعااالي الله يصلح حاااالي تكفووون وعطوني حل:29: مشكوووورين

@@الجوهره@@

مادري حبيبتي تبين الحل بايش بالضبط
بس انا بنصحك انتي توك باول عمرك وصغيره لاتخلين التفكير يكبرك ويتعبك
خلاص هو تزوج وخلاص اكبرك منك اصغر منك مو مهم والغيره شي لازم مهما كان بس ان شاءالله تروح مع الايام
ولاتفكرين ابدا عيشي يومك وانبسطي حاولي تكملين دراسه تقدمين على وظيفه تدخلين دورات لاتجلسين فاضيه
كوني صدقات مع جاراتك اطلعي وغيري جو
واذا جا زوجك عندك تعاملي معه كانك انتي الوحيده بحياته انسي الثانيه اذا جا عندك ابسطيه وسولفي معه ولاتجيبين طاري الثانيه ابدا
والله يسهلك ويوفقك يارب

جروح&

مشكككوره ع الرد انا ابغى حل كيف اتعااامل انا اذاجاعني مادري يش يجيني لازم نتهاااوش وماعرف اتعااامل ابد معه احس اهم شي ماااجرح كراامتي تعبت

كلي مشاعر.

الله يساعدك والله عورتي قلبي
المهم صاراللي صار
ولازم الحين تفكري كيف تكسبي زوجك مو تخليه ينفر منك>>اذا جا تتهاوشي معاه غلالالالالالالالالالالالالالالالالالالاط
عيشي حياتي وما كانه متزوج اذا جاء رحبي فيه ودلعيه وسويله اجواء رومنسيه وسويله مفاجاءت >>واكيد انتي تعرفي اكثر مني مايحتاج اشرح لك اكثر
ولا تتكلمي معاه عن زوجه الثانيه انسيها وخلي حياتك سسسسسسسسسسسعيده
علشان اذا جاء عندك يصير ماوده يطلع من كثرالوناسه اللي عايشها معاك
والله يسهل عليك وتكوني اسعد الناس.

دلع قلبه

شوفي مدام قررتي وبملء ارادتك ترجعين وانتي عارفه بوجود زوجة اخرى
لازم تكونين حاسبه حساب هالشي
الامر اكيد صعب ومو بالساهل لكن مو مستحيل
تعايشي مع الوضع النصيحة اللي قدمتها عضوة هنا في بلقيس بعد تجربة مع التعدد
عيشي حياتك لنفسك وماكأن فيه اخرى في حياة زوجك
اذا جاء استمتعي بوجوده واذا طلع تخيلي انه رايح شغل ومستلم يوم كامل
في هذا الوقت اشغلي نفسك باللي تحبين
حمدلله طفل وعندك اشبعي مشاعرك وامومتك فيه
وتوك صغيره استغلي شبابك وابني لنفسك شي ينفعك في الدنيا والاخرة
الحياة لاتقتصر على وجود رجل الحياة اكبر وان كان هو طريق للجنه
امامنا جنه ونار وحساب وعقاب تحتاج نجتهد ونجد لها
من الطرق للجنه الرجل اسعديه ليسعدك الله ولكن لاتجعليه في قلبك اكبر من الله عزوجل
تعلمي الانماط واعرفي نمطك ونمطه واقرئي فيهما
اطلعي على تجارب من سبقك واستفيدي منها
لاتهدري شبابك وصحتك في الغيرة والتعب والمرض
قاومي وكوني اقوى من الشيطان ومحاولة افساده بينكم..

جروح&

مشكووورين بنات الله يسعدكم ع الردوود بس كيف انساااها وهومسنها جنبي شقتهااجنب شقتي حتى انه اذاكان عندهااااسمع اصووواتهم وهااذا الي ذبحني تعبت منكثر ماصبر نفسي

كلي مشاعر.

اذا راح عندها اشغلي نفسك في اي شيء
شغلي تلفزيون مسجل سماعه وطولي الصوت بس موكثير علشان الجيران >>>>المهم ما تسمعي صوتهم

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اول شي استعيني بالله واتذكري إننا في دار بلاء ومثل ماقال الله سبحانه وتعالى " خلق الإنسان في كبد " مااحد مرتاح وكل إنسان له همومه اهم شي الإنسان يكون راضي باللي ربنا قسمه لك وشاكر لأنه الصبر والشكر دليل على ايمانك ورضاك عن قضاءالله وقدره وضعك مو انتي الوحيده اللي تعاني منه غيرك ملايين بحياتهم ضره ويكفينا امهات المؤمنين رضي الله عنهم فلا تضيعي على نفسك الفرصه والاجر عشان تتقربي من الله اكثر وتكسبي حسنات قلبك لا تعلقيه إلا بالله ترتاحي وتعيشي بسعاده معليش بس لو فكرتي بينك وبين نفسك مين زوجك عشان يقلب حياتك نكد وهم هو إنسان مثله مثلك المفروض مايكون له هالتأثير القوي عليك عزيزتي معليش بس اعطيك ابسط مثال لما نأخر صلاتنا بسبب زوج او بيت او اطفال او مشاغل الدنيا ياترى بنزعل مثل مانزعل لما الزوج يتزوج او يكون زعلان صدقيني ماتوصل نفس درجة الزعل غند الغالبيه العظمى لازم نراجع حساباتنا اوكي صح الزوج لازم يكون راضي وتعاملينه بما يرضي الله لكن لا تخلينه كل حياتك انا ادري وضعك صعب ماهو سهل لكن كل شئ في الدنيا يهون والله ويصغر مهما كان كبير لما يكون الإنسان قريب من الله صابر ومحتسب صدقيني زعلك وقهرك وتحملك لك اجر عليه افرحي على هذا البلاء الكبير وبإذن الله لك الاجر العظيم عشان تعيشين وترتاحين لازم تشيلي ضرتك عن بالك فعلا اعتبريها غير موجوده نهائيا والله ترتاحين حاولي مره على مره راح تقدرين بقولك شي بسيط انا بأول زواجي والله وانا بشهر العسل عندي شقه قبال شقتي زوجي حاط اشيائه فيها ماادري وش فيها لكن هذا كلامه كان يدخل فيها بالساعات ومايرضى يقولي ايش يسوي ولا يرضى ادخل فيها تقريبا نفس وضعك كأني اشوفه يروح عند ضرتي بس مااتكلمت وكانت تجيني وساوس وش يسوي اكيد يكلم بنات هناك وافكار توديني وتجيبني اخر شي قلت الحين لو مرضت مين يفكر فيني والله ماهو مفكر واتعب نفسيتي وحالتي ليش براحته سوا خير ولا شر لنفسه وفيه رب فوق يحاسبه وريحت بالي وعشت حياتي القصد من كلامي حبيبتي كوني مع الله وبس وانتي تنامين قريرة العين ماهمك ولا مخلوق غير ربك الله يبرد على قلبك يارب ويسهل امرك ويوفقكم وانتي شفتي بنفسك رحتي وتركتيه راح واتزوج ترى الرجال مايفكر غير براحته اولا واخيرا تستمرين بالنكد والعصبيه والغيره اللي ماتقدرين تتحكمين فيها ثقي انك تخسرينه وتبعدينه عنك لكن تصبرين وتتصرفين بحكمه تسترجعينه وتستقر حياتك ولا تفكري يوم بالطلاق لو تطلقتي بتآخذين متزوج بعد نفس السالفه فريحي بالك وراجعي حساباتك واتصرفي بعقل ورزانه بعيد عن انفعالات العاطفه

اكبر جرح

الله يصبرك ويكتبلك كل خير ادعي ربك بسجودك انه يربط على قلبك
وكل ماحسيتي بضيقه استغفري
ربي يوفقك ويسعدك

يا حبيبتي انا اقولك ومن واقع تجربه .......... اولا واخيرا استعيني بالله وحده وكثري من الدعاء والاستغفار والصبر الصبر الصبر ..... شوفي مهما راح الرجال مرده لحرمته ام عياله حرمته الاولى حرمته اللي تبين له الاحترام والتقدير هي وابنائها وبالعاميه قرطي على شفايفك واسكتي لا تحاسبيه على اي شي ابد واطلبي طلباتك بدلع وانوثه ولا تجيبي سيرة الثانيه وانسي انها جنبك عيشي يومك واليوم اللي ما يكون عندك استغليه في الاهتمام في نفسك واطفالك وبيتك وكملي دراستك ... واذا شرف استقبليه كانك تستقبلي ضيف وضيف مهم طبعا ... يعني البسي احسن ماعندك ولبسي اطفالك وبخري البيت وغيري بين يوم والثاني في شكل البيت ونوعي في الاكل وحاولي تتقربي منه ومن اهله اكثر من الاخرى ....................... الله يوفقك امين

جروح&

,;lوكمان عندي مشكله ماعرف اطبخ واحس ودي اتعلم بس كيف تكفون ادعووولي وعطوني حلول ونصايح:24:

بنت جدة11

الدعااااء والله انها مجابة
الجئي الى في جوف الليل وابكي واطلبي من الله انه يهدي قلبك ويريحه
ويشغلك بطاعته عن زوجك
وفكري كيف تربي بنتك احسن تربية
واما على الاكل
في النت كله موجود

بحر الحنين

افتحي على الطبخات واطبخي بصوررررررر يعني البنات مايقصرون يطبخووون ويصورون المراحل انتي دوري على الطبخة الي تحبي والله يهدي بالك

لاحول ولاقوة الا بالله ..

الله يفرج همك وهم كل مسسلم ..

اكثري من الدعاء والاستغفار وبعون الله بتنحل كل امورك ..

الله معك ..

جروح&

مششششششششكورين تكفون ادعولي ربي يمسح ع قلبي ويهديني ويقوي عزمي لاني بديت انهااار

Tooma

جروح حبيبتي .. أثبتت الدراسات ان اللي يتزوج مرة ثانية يصير أحسن لمرته الأولى ..

الغيرة شي لابد منه .. لكن فكري في إيجابيات الزواج الثاني .. بتشيل عنج مسؤولية طبخ وغسيل .. بتريحج من ويهه فترة من الزمن .. عشان كذا من يجي لج يصير عندج مجال تتعدلين وتتكشخين .. والله أنا أحس صعب علي أظل كاشخة قدامه طول الوقت .. لكن في فترة الخطوبة لما ما كان قدامي طول الوقت كان ما صعب بالعكس دايما كاشخة .. .. والله الحياة الزوجية هم وكدر وتعب !!

العزوبية أحلى !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى