مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حآئره ..

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

أنا لآأحب ان اتحدث بمشاكلي لأحد ترددت بطرحي ولكن
ربما هنآك من يفيديني ويرشدني لآأريد ان أهدم حيآآتي بيدي ..~

بدآية لي سنتين متزوجه ورزقني الله فيها ببنت
زوجي قريب لي ابن عمتي للمعلوميه انه عندما خطبني حدثت مشاكل
من اهل عمي لأنهم يريردوني لأبنهم وهو يموت عشقآ بي لأنه بعمري
وطفولتنا مع بعض ويشهد الله اني لآاكن له شي من الحب ..
تمت الخطوبه من ابن عمتي ع خير وكملت السنتين معاه
مشكلتي بدأت من بعد ولآدتي ببنتي أحسست بمدى تغيره وظهور صفات لم ارآها فيه من قبل
بعد ولادتي يتحدث عن المغربيات وكيف اسعادهم لأزواجهم ومدى انوثتهم كانت اول صدمه لي
كبتها بنفسي حتى رأيت تكراره هالحديث فكان اول زعل من يوم تزوجته وانفجرت اناقشه
بعدها اصابني اكتئاب اتضح انها نوبات هلع وخوف اراجع طيبيب نفسي والحمدلله صحتي تحسنت
وثقتي بنفسي زادت بدأت أستعيد قوامي المهم يأحبتي يصحو من النوم مايتكلم معاي يقوم يسوي فطوره ويفطر مع نفسه
ويخليني اول مره سألته اشفيك مارد علي زنيت عليه قال انتي ادرى جنننننننننني احلفه بالله انو ماادري اش السبب
لا يقول تعرفين الموهيم هالمواااال تكرر كثير يصحى مايكلمني يومين ثلاثه اسبووووع كأني مو موجوده يجي اخر الاسبووع يطلع الاسترااحه
ولو طلبت اي شي سوق اي مكان عادي مايرفض الموهيم انه مايكلمني ولآيخبرني سبب زعله يقول انتي ادرى تخيلووو والله اقعد اوسوس في بيتي
ف كلآمي فتعاملي مع اهله مو عاااارفه اشبه تعبت يعلم الله الله يسامحه تدرون انه حتى بعد مانتصالح مايرجع لي زي قبل ابد كل مرا تقسى مشااعره اتجااهي
يقول انا اهرب من البيت لأنك انتي تنفريني منه وربي شاهد انو مو عارفه اش السبب قهرني مرا قالي بعد مده من الصمت في فترة زعل اصلا انا مراح اكل من اكلك
ولاعاد ابيك تغسلي ملابسي انا لحظتها انصدمت قلت طيب وديني بيت اهلي دام انك ماتبي مني شي قال لا لين يتعدل اسلوبك ياعااالم والله مايقول اش الي مزعله مني
يعلم الله اني مو مقصره في حقه بديت من الفتره الاخيره احس اني مهما سويت كأني اعطي لجدار تخيلو لماتستقبلو احد وترحبوفيه وتضموه وتبوسوه وهو ينتظر الخلاااص
ولا بعض الاحيان لاما اتكلم معاه مايرد يحرك حواجبه كأنو متى تخلص حكيها ذي كرهته كذا مرا بالذات بالفتره الاخيره لما قالي لااطبخ ومن هالحكي قلتلو وديني عند اهلي
ومرا نهاية الاسبوع راح الاربعا الاستراحه وجا الخميس وكمان يبييروح قلتله مايبي الحلو يسهر معاي انا وبنتوو قال ليش انتي انانيه قلت براحتك الله يسعدك
واشويات طلعم ن عند اهله ع بالي انو راح ماسويت العشا استقبلته بحضن قوي مارحت قال لااا سديتي نفسي لحظتها تركت حضنه ورسلتله مسج يحجزلي عند اهلي
بطاقتي عالتسريحه اذا ماعندك امكانيه ولما شفت خارج اليوم الثاني لحقته وحطيته بجيبه البطاقه طلعها ورماها ع التسريحه قعدنا اسبوع مانحكي مع بعض
حتى جا الاربعا وطلع الاستراحه انا تعشيت وعشيت بنتي ورتبيت البيت ونظفته ورحت اخذ شور وسبت المفتاح بالباب نسيته قبل مااخذشور اتصل ومارديت عليه ماكان لي خلق
بعدها رجع اتصل وبرضو مارديت وبعددها خشيت اخذ شور ومعاي بنتي بجلاستها وانا طالعه من الحمام الا اسمع طق ع الباب قوي واركض عرفت انو هو واروح افتح الباب احصلو جالس ع الدرج رحت الغرفه دخل ورايا انتي اش قصدك بهالحركه ققلت اية حركه قال لااا ومخططه ع بالك ماسمعت خطواتك وقفلت الباب طلع يحسب اني متعمده اسيبه برى ويقول اسلوبك الدنئ بحركة هذي احلف له بالله اني ماسمعت طقه ع الباب الالما طلعت من الحمام يكذبني تخيلوو ماعاد فيه ثقه ابدآآآآآآآآآ
من لحظتها قلت خلينا نفتح صفحه جديده ورجعت حليمه لعادتها القديمه في الكلام في الاسلوب هووو مايدخن بس صار يجي بعض الاحيان ريحته دخان بالذات لم اناقشه في هالمواضيع ابي اجابه منه علي الي قاعد يسويه فيني يقول انا مو سحليه افسخ جلدي في يوم وليله يبيلي وقت حتى ارجع طيب وش السبب ياابن الحلالل لآإجآآآآبه
ارشدوني تعبت نفسيتي والله الدموع ماتفارقني ماابي اهدم بيتي وتضيع بنتي وهالالدمي مافاد معاه شي
عالفكره لآتقولو البسي وتزبطي وميك اب ومن هالحكي لأنو انا تعودت من اول آخذيته وانا كل يوم بلوك جديد الموهيم شكلي مرتب ومقبول حتى انا نفسيا ماارتاح الا اذا رتبت حالي
أحد مجرب احد عنده خبره الله يفرج عليكم دلوووني يمكن انا فيني شي ممااادري عنه
والله يجزى كل من تخط قلمها ولوووو بدعووه كل خير

يمكن عنده شئ شاغله يفكرفيه
حاولي تجيه باللين وزوجك باين انويحبك والدليل لما يقولك يبغالي فتره يعني هومعترف بخطاه
وانتي لاتقصرين بشئ وانتي كدلك ماشاءالله
الله يهدي سركم

حياتي بناتي وبس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
شغلي الرقيه في البيت وسوره البقره اقرائيها
واصبري لاتتهورين ولاعاد تساليه وش فيك وخلي اسلوبك معاه حلو ولاتتلزقين فيه خليه يفقدك لاتخليه يشوفك الا والابتسامه على وجهك
الله يعينك يارب

شنو نمط زوجك
هلا حبيبتي

نمطه جنوبي شرقي
صامت حنون كريم يحب الراحه والاسترخاء
مايعبر عن مشاعره ابد كتوووم امممم
يحب اللوك الشرقي النظافه دقيق في مواعيده
يعني شغلات حسستني انو جنوبي شرقي
شكرًا لمرورك منتظره اضافتك بشغف

يمكن عنده شئ شاغله يفكرفيه
حاولي تجيه باللين وزوجك باين انويحبك والدليل لما يقولك يبغالي فتره يعني هومعترف بخطاه
وانتي لاتقصرين بشئ وانتي كدلك ماشاءالله
الله يهدي سركم
هلا غاليتي لآأخفيك انو كذا مرا حدثني انو في أمور شاغلته
لكن الامر تجاوز حده اذا مايمر اسبوع بسلام مو معقول ذا مشاكل بشغله
الله يجزاك خير وربي كلماتك خففت علي الشي الكثير
لاحرمت الأجر

شغلي الرقيه في البيت وسوره البقره اقرائيها
واصبري لاتتهورين ولاعاد تساليه وش فيك وخلي اسلوبك معاه حلو ولاتتلزقين فيه خليه يفقدك لاتخليه يشوفك الا والابتسامه على وجهك
الله يعينك يارب
الله يسعدك يالغلا
اشغلها من فتره لفتره الله يفرج من عنده
هذا الي قاعده اسويه أحاول وتجنبه وتعامله بكل احترام ربي يشهد بس الموضوع طول

جزيت خيرا لاحرمك الله الأجر

الله يصلح حالكم واستمري على البقرة والله انها بركة وسبحان الله تكفيك همك عن تجررررربه

فعلا غاليتي موضوعك محييير
ولكن اسلوب الرجال لما يبتعد وبشكل متكرر عن البيت
مايبشر بالخير غاليتي اكثري من الاستغفار

قصه عشق

ماشاء الله الله يزيد من اصبر وطوله البال وتكوني كسبانه في النهايه
اولا يااختي هذه الصفات الى تكلمتي عنها لزوجك مو جنوبي الجنوبي يموت بالاحظان والرومنسيه ويتنازل عن اشياء حتى يوصل لمتعته
يعني على مااظن انه شمالي
بس حالتك توحي والله اعلم انه يفكر بمغربيه او انه يلمح لك يبغاكي طباعك زي المغربيات
وااااكيد واكييد يبغالك رقيه يعني بعد صلاه الفجر او في قيامالليل في الركعتين اقرائي سوره البقره وادعي وقولي ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين وكثري منها انت الله لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ولا حول ولا قوهالا بالله اللهم سخرلي زوجي مثلماسخرت فرعون لموسى والن قلبه لي مثل ماالنت الحديد لسيدنا داود عليه السلام والله يوفقك

شوق وألم

عزيزتي ......
أربطي الأمور مع بعض شوي شوي .... زوجك بعد ولادتك لبنتك صار يتكلم عن المغربيات ....؟؟؟؟!!!! ليش وين كان فترة نفاسك ...تقدرين تتأكدين وين كان ؟؟؟!!!! طيب وإيش هالكلام الحساس عن المغربيات حيييل يعرف أشياء عن المغربيات !!!!!!! أنوثه وغيرها ؟؟؟!!!! أها ....زوجك يرفضك تغسلين ملابسه ؟؟؟!!! يرفضك تطبخين له ؟؟؟!!! يشك ؟؟!!!! أها .... الزعلان مايرفض زوجته تغسل ثيابه !!!!! إيش دخل الثياب والطبيخ في الزعل ؟؟؟؟!!!!! وفوق هذا أصلا إنتي ماتعرفين السبب ؟؟!!!!
موضوعكم وااااضح وضوح الشمس .....يبدو والله أعلم ...يبغالكم علاج ورقيه جامده الله يشفيكم .

ملاك656

الله يعينك .... ويسخره لك حاولي ترقين نفسك وترقينه هو كمان لو وهو نايم

يالوردي

حبيبتي المشكله مو عندك المشكله بزوجك
واضح ان فيه شي
وقفي فتره ولاعاد تناقشينه او تسألينه وخلك طبيعيه
ومبسوطه مع نفسك
واصبري وشوفي نهايته معه

فاتنه*

لا عد تطاردي وراه وتتلزقي فيه خلك طبيعيه وجربي الرقيه ..الله يصلح حالك. واهم شي خلي ثقتك ف الله انها بتنحل مشكلتك.

الله يجزاكم خير حبيباتي
ويجعل مشاركتكم لي في ميزان حسناتكم
إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى الله
شكرًا

صباح الندى

الله يفرج همك اختي ويرد لك زوجك يارب انه قادر على ذلك
بشرينا عنك اذا استجد في موضوعك شي

الله يهديه و يصبرج حاولي هالفتره تتجاهلينه و كوني طبيعيه و ان شاء الله بيحس و بيرجع لج

اختي اتوقع زوجك شمالي مو جنوبي. فيه جفاء وقسوه اتوقع والعلم عند الله انه واصله كلام انك كنتي بتحبي ابن عمك وان ابن عمك حب الطفوله ترى مابيجرح ال رجل الا الررجل الاخر. والا لما منعك من غسل ملابسه وتحضير الاكل له لو شئ ثاني ماوصل لهذا الحد ممكن واصله خبر ومو حاب يضلمك ويصدق بس نفسه مو قابلتك مؤقتا هو قالك فتره يعني لما يتغلب على هذا الشعور هذا والله اعلى واعلم

أعلى