مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جيت بالخير معي (2)

نجمه مضئه

مرحبا بنات شخباركم نزلت لكم سر شعري من فتره ولقيت تجاوب البنات اوعدوني يجربونه بس ان شاء جربتوه .بعدهاا تحمستوخذت على نفسي عهد اي شئ اجربه اقولكم عليه .تستاهلون
اول قول لي من ماتبغى شعر كثيرررررر تتعب وهي تشتشوره ؟؟او تقولهاا الفلبينيه ياربيه مدام شأر كثيررررررر ؟؟ وتقولين لهاا قولي مشاء الله .هههه
عشان كذا خذو هذي الطريقه وجربوهاا وبأذن الله راح تتعبون من كثر شعوركم وتقولكم الفليبنيه نفس الكلام .يالله سجلو المقادير 1- حلبه مطحونه الافضل قصيميه ( من الحواج )
2- زيت عااافيه ( اي بقاله او سوبر ماركت )
3- ماء صحه ازازه ( اشربي المويه ) نبغى الازازه بس
الطريقه
بعد مماتشربين المويه بالعافيه على قلبك .جيبي الحلبه وعبي الازازه الى نصهااا وبعدها ضيفي الزيت العافيه لهاا .وبس
سكري الازازه كويس وحطيهاا في مكان بعيد للا تقعدين ترججينهاا اتركيهاا لمده عشره اياام بعد العشره استخدميهاا وبتشوفين كلامي .
انا عن نفسي اي زيت استخدمه يوم ورا يوم يوم ايه ويوم لا
مـــــــــــــــــــلاحضه :
فيه بنات يقولون انهاا تخشن الشعر
انا اقول انا استخدمهاا ولا شفت شر الا شعري وش زينه لا واذا اشتشورته والله العضيم كلن يناظره عاد تخبرون ودي اقول قولو مشاء الله .
يالله استعينوا بالله وجربوة ودعولي دعوة حلوة .

نجمه مضئه

نورتو حبيباتي دمعتها ماتفارقها -ملكه بعيونه - اميره الالماس جربوا وادعوا لي

مشكورة يا عسل بجرب طريقتك ان شاالله

بس الحلبة تكون حب و لا ورق؟

بعدين شلون ريحة الشعر عقبها ؟ أخاف ينصرع زوجي من ريحة الحلبة

يسلموووووووووووووو بس كيييييييييييف الريحه الريحه الريحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجمه مضئه

اسعدني مروركم
بالنسبه للحلبه مطحونه
اما الريحه حطيه وزوجك طالع من البيت خذي شور قبل مايجي اول ماتخلصين شور المدخن عالطول كسره عود
تعطري .والله لاتبين ريحه ولا شئ .هههه زوجك بينصرع من كثر شعرك وزينه .

هذي معلومة للجميييييييييييييييييييع الي تبي ريحة (الحلبة او الثوم او اي زيت رئحتة نفاذة اي قوية) تروح من الراس ومايبقى لها اثر تذوب ملعقتين نسكافية في ما ثم تشطف بها الشعر بعد ماتغسلة من الزيت لان للبن المحموس قدرة على ازالة الروائح من الشعر
مـــــــــــــــــــــلاحظة
مو شرط ملعقتين نسكافية لشطف وانما حسب طول وكثافة الشعر وكمية الماء كذالك(كل وحدة تعرف كم يحتاج شهرها اكثر مني )

نجمه مضئه

كبريا الروح -اللياي- الهاديه
نورتو موضوعي اسعدني مروركم
جربوا وعلموني

بجربها بس الحلبببببببببببه وععععععععوه بس مو مشكله اهم شي شعري يصير زين

نجمه مضئه

القلب الشجن انا اسعدني مرورك كنت مثلك وع وع لدرجه اني ماعرف لو شكلهاا بس قلت بجرب ماراح اخسر شئ والله انصدمت صح وانا احطه الريحه اااااااااه بس عالطول البس طاقيه او احط قلاد ويكتم الريحه
الموج الثائر العفوا ياقلبي الريحه مثل ماقلت اول ماتخلصين شاور حطي المدخن ودخني شعرك وتعطري
وماجاك عندي .

أعلى