مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جنين ميت

نمله نفاس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مين تعرف اذا الجنين مات كم يبقى في الرحم حتى ينزل ؟طيب ايش هي الاعراض اذا مات الجنين ؟؟
طيب هل ينزل دم اول مايموت ولا لا؟وكم يجلس في الرحم حتى ينزل الدم؟؟
بليييييييز الله يسعدكم اللي تعرف الاجابه ترد

وتذكرا عقاب اللي يعرف علم ويكتمه

ببليز لازم وضروري تردوا
وشكرا

الجواااان

حبيبتي اذا صار الجنين ميت تروح جميع علامات الحمل مثل الغثيان الدوخه الالم اللي بالصدر وبالذات بالحلمات واذا صار الجنين ميت ينزل منك دم وعلى حسب كل وحده يمكن اذا مات بعد اسبوع وناس اسبوعين وناس شهر مايدرون انه ميت بس نصيحه لاتسوين تنظيف لانه يدمر الرحم دمر ودعواتك لي ربي يرزقني الذريه الصالحه وكل محرومه

حبيبتي انا كان الجنين ميت طبعا كنت المس بطني احسه حاااااار ورحت المستشفى وقالو ميت وبعدها بسبوع نزل دم

صاحبتك خبره في موت الاجنه..مات لي اربعه واطلب العوض من الله...انا ماكنت اعرف ان الجنين ميت الا اذا رحت المستشفى وسويت سونار وقالت لي الدكتوره الجنين مافيه نبض(صرت اكره هذي الكلمه من كثر ماأسمعها)....احيانا ينزل علي دم لونه بني واحيانا ولاشي واخر مره من سنه مات لي جنين وماعرفت الا في المستشفى كنت رايحه لموعد متابعه عادي واتفاجأ بالدكتوره تقولي الجنين ميت من ثلاثه اسابيع مع انه في الموعد الاول سمعت النبض وطمنتني الدكتوره بس سبحان الله ماأدري ايش اللي صار...المهم اللي كنت الاحظه ان علامات الحمل توقف تماما....وسويت ثلاث عمليات تنظيف لان فيه واحد الرحم نظف نفسه والدكتوره قالت مولازم عمليه..بس هاذا اللي عندي وان شاءالله جاوبتك على أ سئلتك كلها

star pink

يعطيك العآفييه على الموضوع

**

بليز ادخلوا علششآن تزيدون نقآطي !! أنشروه قد ما تقدروون عسى ربي يحقق لكم الي تتمنون ! احتآج أكثر من 2400 شخص !!
http://www.e-castig.com/index.php?r=G1pbq

انا عن نفسي مااذكر انه نزل علي دم بس جلست شهر مااادري انو الجنين مافيه نبض
وجاتني سخونه وتعب بس ماراحت مني اعراض الحمل كان فيه غثيان وقيئ اكرمكم الله ..
هذا اللي عندي اتمنى اكون افدتك

نمله نفاس

طيب انا احس انه آلم الصدر عندي راح وكمان احس بمغص في بطني وبعد مايخف المغص ينزل مني ماده هلاميه شفافه فيها خطوط بيضا
ماادري ايش تفسير هذا
لاتقولوا لي روحي المستشفى والله مااقدر اروح ماعندي وقت وبعدين اكره المستشفى

أعلى