مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جنني بالله هذا شئ طبيعي والا لآ ؟؟؟

عيون ابوهآ

السلآم عليكم ورحم ـهـ الله وبركـآتهـ :

ياااانـآآس بالله عليكم هل هذا شئ طبيعي والا لا لانو وربي جنني :8:

خطيبي جدأجدأجدأ حسسسـآس ويدقق في كل حرف اقوله مو كل كلمـهـ وانا طبعي دفش

ادفش الكلآم ولا احسب له حسـآب وانا توني صغيره 23 وهو 35 عـآآآقل ونـآضج :33: ممكن يكون

له دخل فرق السسن ؟؟؟؟

طيب آنـآ وش ذنبي تخيلو يابنـآت احكيكم اخر شئ زعل عششـآنـهـ يقولي وانا اكلمه اسمع صوت

مرسام انتي ترسمين والا شئ ؟؟ قلت طبعا لا ماراح ارسم وانا توني صااحيـهـ من النوووم :30:

وزعل وعصب هـذا مو اسلوب و..و...و...و...

وغيرهـآ كثير تعبني الصرـآحـهـ معـآهـ في كل شئ يدقق وانا احاول والله اني ماااضايقه وافكر في

الكلام قبل لااقولـهـ

بالله تشوفون من الغلطان انا والا حساسيته الزايدهـ ؟؟؟؟

سويحيتة

اختي هذه البدايه مع الأغلبيه وان شالله شوي شوي تخف ومعرف الزعل ببدايه يكون كثير

والله يسمح امورك وخلي الدفاشه عنك وخليك رومنسيه وملكعه

سويحيتة

اختي هذه البدايه مع الأغلبيه وان شالله شوي شوي تخف ومعرف الزعل ببدايه يكون كثير

والله يسمح امورك وخلي الدفاشه عنك وخليك رومنسيه وملكعه

اختي ياقلبي ياروحي خليك لمن يكلمك خطيبك كل شي فيك ينطق ويقول انا انثى انا رقيقه ودلوعه ترا الشباب يمووووووووووووتون ع الدلع وتقول الاستاذه ناعمه ان الرجال يموتون ع الدلع حتى لو يكون مصطنع يعني مش طبعك وبعدين وش انا دفشه يعني كانه يكلم واحد من خويانه مش خطيبته وغنوجته ونتي تكلمينه تغنجي وخلي الدفاشه لاصحابها :30: خلي يموت ع الدلع ويقول ابي الزواج اليوم قبل بكره:31:...<وصراحه يحقله يزعل>..................تقبلي مروري غناتي

اختي ياقلبي ياروحي خليك لمن يكلمك خطيبك كل شي فيك ينطق ويقول انا انثى انا رقيقه ودلوعه ترا الشباب يمووووووووووووتون ع الدلع وتقول الاستاذه ناعمه ان الرجال يموتون ع الدلع حتى لو يكون مصطنع يعني مش طبعك وبعدين وش انا دفشه يعني كانه يكلم واحد من خويانه مش خطيبته وغنوجته ونتي تكلمينه وتغنجي وخلي الدفاشه لاصحابها :30: خلي يموت ع الدلع ويقول ابي الزواج اليوم قبل بكره:31:.....................تقبلي مروري غناتي

يمكن انتي قلتي بسلوب ثاني بدون ماتحسين لانك صاحيه من النوم حاولي ياقلبي انك تاخري مكالمته حتي تصحصحي زين

وشكل خطيبك حساس فلازم تكون مكالماتك معه بسلوب الدلع والغنج وحاولي انك تنتبهي لكلامك واسلوبك واذا زعل منك حاول تفهمينه بسلوب حلو انو مقصدك هالشي حتي تتعودو علي بعض والله يوفقكم

راقية جدا

عااااااااااااادي حبيبتي لا تشيلي هم كذا بالاول . لكن حاولي انك تكوني رقيقة شوي
انا باول حياتي تعقدت كل كلمة بزعل والمصيبة انا اللي ارجع اعتذر . لكن بيني وبينك لقيت ان انا اصلا دفشة مثلك لان اصلا طول عمرنا مع اخواتنا واخواننا وتعرفي الصياح والعفاشة بكل شيء الحمد لله .
حاولي تغيرين وتكثرين من ياقلبي وياحياتي وتدربي على اللباقة في الرد الحين الحمد لله عودت نفسي وتحسنت صار هو بنفسه ما يجاريني بحلاوة اللسان .

حيااتى خلييييييييييك دلووعهـ ...........خلى لما يكلمكـ يحس انوو يكلم انثئ ترى دلع سهل ..
مثلا طمنيي صوووتك بجواال ووي كل حرررررف تنطقينه دلعيه متلا كلمه عادي خلها عااتى
بدل مدري خليها مترى اممممممم فيه كثير خليه يخق لا سمع صووتك ترى دلع سهل بس يبلك تتعودين انك تكونى دلعه ..
وشكلو بعد حسااس ,,الله يعنك في ذي نقطه ...
انشالله اكون افدتكـ

اما رد مجروحه دوم مووووووووووووووجني اش متري والكلام الفاضي لاتسوينها يهستر الرجال يقول ماخذه وحده ماتعرف تهرج تكلمي زين وتدلعي مو تتهبلين

عيون ابوهآ

والله اني احااول والله يعييين والله يخليكم ان شـآء الله والله يسلمكم جميع مو نقص في اي احـد

الله يهون عليكم اموركم وعسسسسسسسسسسسسسسـآكم ع القوهـ

أعلى