مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جننني زوجي بمكلماته الجنسية معي

أكيد غالية

New member
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
23
بنات ساعدوني ودلوني هذا هذا شي عادي ولا لا
زوجي يحب الكلام معي عن الجنس في التلفون بذات اذا كان طالع برا البيت يتكلم عنه وكانه معي في نفس الفراش يقول كل شي وكل الحركات واسو كذا واقولك كذا
انا مااحب هذا الاسلوب واقوله اذا جيت تحصل كل اللي تريده بس مايفهمني ويقول مو انتي حلالي وملكي خلاص متى ما ابيك اقوله ايه انا لك بس لما نتقابل مااعرف طريقتك هذي بالتلفون و يقول ابيك تتفاعلين معي بصوتك وبكلامك وهو يستناس كثير بس انا مااحب بالله هل هذا شي طبيعي بين الازواج ولا لا انا اجهل امور الزواج لصغر سني ومالي في الحياة الزوجية كثير
هذا نقطة النقطة الثانية بنسبة لافرازات اللي تصير لما اسمع منه هالكلام هل توجب الغسل ام فقط الوضوء تعبت من كثر ماافكر ساعدوني جزاكم الله كل خير
 
إنضم
24 يناير 2008
المشاركات
213
بالعكس اختي اخذيها بصدر رحب تراها عاااااااديه هاحركه معك ولا مع غيرك
اخذي واعطي معه وشاركيه في ذالك والله يسعدك
 
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
37
والله يآقلبي انا مـآأعرف عن هالأشيآء

وإن شاءالله الأخوآت يفيدونك

دخلت ومآحبيت أطلع من دون مآأرد عليك

ولو بدعوه..

الله يوفقك ويسعدك ويرزقك بالذريه الصآلحه ويجعل حيآتك كلهآ سعآده في سعآده..


ولله التوفيق..
 

غيمه غلا

New member
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
23
حبيبتي بالنسبه لكلام زوجك الجنسي معك على التلفون,,
على حد علمي ان كلام زوجك صحيح ..انتي ملكه يمارس الجنس معك بالطريقه اللي تعجبه وانتي لازم تلبين طلباته عشان مايطلبها من غيرك احتسبي الاجر عند الله انك تعفينه حتى لو ماكنتي تحبين هالشي.
ثانيآ :الافرازات اللي تنزل من شهوه والله اعلم يجب فيها الغسل بس مع ذلك اسألي شيخ.
تقبلي مروووووووووووووري
 

عطشان ذوق

New member
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
73
حبيبتي الافرازات التي تخرج بشهوه توجب الغسل
والافرازات التي تخرج بدون شهوه توجب تغيير الملابس الداخليه مع الوضوء لكل فرض من الصلوات
 

ضجة انفاس

New member
إنضم
9 أكتوبر 2008
المشاركات
83
بالعكس روعه مشاء الله لاتصيرين بارده اعطية كل اللي يي وزياده صدقيني زوجي من النوع اللي يحب يسمع اهمسي الكلام له همس واثيريه بالعكس لاتتغلي ترا بتجي ايام وتنحي للكلام هذا

انا اشجعك بادريه ومره ابدئي انتي جننيه واملكيه ترا الرجال يحب يحس ان زوجته عشيقته مو بس زوجه وبس افهميها انتي ولاتقصري ولك اجر
 

فداك الجرح

New member
إنضم
2 مارس 2009
المشاركات
789
عاااااااااااااااااادي والله مافيها شي لاتصعبين الموضوع عليه وتخلينه يطفر منك ..

المفروض تفرحين انه يطلبه منك مو من غيرك..الله يهيديك ولاتسوي مشكلة من لاشي
 

zahrt alkoon

New member
إنضم
12 فبراير 2008
المشاركات
431
يطلبها منج ولاا من غيرج .. لحد علمي معظم الرياييل يحبون هالشي
 

مرت ريلها

New member
إنضم
20 أغسطس 2008
المشاركات
3,884
لا تحرمينه من شي انتي حلاله لا تخلينه يروح بره او لغيرج بعيد الشر لاتقصرين معاه بشي وطبعا هذا الشي حلال مو حرام وموفقه
 

من يفهمني؟

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
666
نزول المني من غير شهوة لا يوجب الاغتسال
أعاني من إفرازات عديدة ، وأكثر ما ينزل منى هو المنى بشهوة أو بدونها ، ولكنه ينزل منى كل يوم عدة مرات ، وفى كل مرة أغتسل منه .
وكذلك عندما لا أتأكد من أنه منى قد أغتسل ، وقد أغتسل في اليوم الواحد ست مرات ، مما يعطلني عن الصلاة في وقتها .


الحمد لله
اعلمي أيتها السائلة أن خروج المني بشهوة يوجب الغسل بإجماع العلماء .
انظر : "المجموع" (2/111) ، "المغني" (1/266) .
وأما خروج المني بغير شهوة فقد اختلف العلماء في ذلك ، والراجح أن خروجه بغير شهوة لا يوجب الغسل بل يوجب الوضوء ؛ والدليل قول النبي صلى الله عليه وسلم لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه: ( إذا فضحت الماء فقد وجب الغسل) رواه أبو داود (206) وصححه الألباني في "الإرواء" (125) .
وفضح الماء هو : خروجه بشهوة وبتدفق .
انظر الشرح الممتع (1/278)
ويجب أن يفرق الإنسان بين الأشياء التي تخرج من السبيل ، فليس كل خارج من السبيل منياً يوجب الاغتسال ، بل هناك المذي والودي والإفرازات التي تخرج من المرأة .
فيجب أن يعلم الإنسان الفرق بين هذه الأمور ويميز بينها ، فإن المذي والودي لا يوجبان الغسل ، وإنما يوجبان الاستنجاء والوضوء .
لما ثبت في الصحيح من حديث علي رضي الله عنه قال : كُنْتُ رَجُلا مَذَّاءً ( كثير المذي ) فَأَمَرْتُ الْمِقْدَادَ بْنَ الأَسْوَدِ أَنْ يَسْأَلَ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَسَأَلَهُ فَقَالَ : فِيهِ الْوُضُوء . رواه البخاري (132) ومسلم (303) .
وأما الإفرازات فليست نجسة ، ولكنها تنقض الوضوء . راجع السؤال ( 7776 )
وأما المني فإذا خرج بشهوة وجب الغسل ، وإن كان من غير شهوة لم يوجب الغسل .
قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله :
"الفرق بين المني والمذي ، أن المني غليظ له رائحة ، ويخرج دفقا عند اشتداد الشهوة ، وأما المذي فهو ماء رقيق وليس له رائحة المني ، ويخرج بدون دفق ، ولا يخرج أيضا عند اشتداد الشهوة ، بل عند فتورها إذا فترت تبين للإنسان .
أما الودي فإنه عصارة تخرج بعد البول ، نقط بيضاء في آخر البول.
هذا بالنسبة لماهية هذه الأشياء الثلاثة .
أما بالنسبة لأحكامها : فإن الودي له أحكام البول من كل وجه.
والمذي يختلف عن البول
نزول المني من غير شهوة لا يوجب الاغتسال
أعاني من إفرازات عديدة ، وأكثر ما ينزل منى هو المنى بشهوة أو بدونها ، ولكنه ينزل منى كل يوم عدة مرات ، وفى كل مرة أغتسل منه .
وكذلك عندما لا أتأكد من أنه منى قد أغتسل ، وقد أغتسل في اليوم الواحد ست مرات ، مما يعطلني عن الصلاة في وقتها .


الحمد لله
اعلمي أيتها السائلة أن خروج المني بشهوة يوجب الغسل بإجماع العلماء .
انظر : "المجموع" (2/111) ، "المغني" (1/266) .
وأما خروج المني بغير شهوة فقد اختلف العلماء في ذلك ، والراجح أن خروجه بغير شهوة لا يوجب الغسل بل يوجب الوضوء ؛ والدليل قول النبي صلى الله عليه وسلم لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه: ( إذا فضحت الماء فقد وجب الغسل) رواه أبو داود (206) وصححه الألباني في "الإرواء" (125) .
وفضح الماء هو : خروجه بشهوة وبتدفق .
انظر الشرح الممتع (1/278)
ويجب أن يفرق الإنسان بين الأشياء التي تخرج من السبيل ، فليس كل خارج من السبيل منياً يوجب الاغتسال ، بل هناك المذي والودي والإفرازات التي تخرج من المرأة .
فيجب أن يعلم الإنسان الفرق بين هذه الأمور ويميز بينها ، فإن المذي والودي لا يوجبان الغسل ، وإنما يوجبان الاستنجاء والوضوء .
لما ثبت في الصحيح من حديث علي رضي الله عنه قال : كُنْتُ رَجُلا مَذَّاءً ( كثير المذي ) فَأَمَرْتُ الْمِقْدَادَ بْنَ الأَسْوَدِ أَنْ يَسْأَلَ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَسَأَلَهُ فَقَالَ : فِيهِ الْوُضُوء . رواه البخاري (132) ومسلم (303) .
وأما الإفرازات فليست نجسة ، ولكنها تنقض الوضوء . راجع السؤال ( 7776 )
وأما المني فإذا خرج بشهوة وجب الغسل ، وإن كان من غير شهوة لم يوجب الغسل .
قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله :
"الفرق بين المني والمذي ، أن المني غليظ له رائحة ، ويخرج دفقا عند اشتداد الشهوة ، وأما المذي فهو ماء رقيق وليس له رائحة المني ، ويخرج بدون دفق ، ولا يخرج أيضا عند اشتداد الشهوة ، بل عند فتورها إذا فترت تبين للإنسان .
أما الودي فإنه عصارة تخرج بعد البول ، نقط بيضاء في آخر البول.
هذا بالنسبة لماهية هذه الأشياء الثلاثة .
أما بالنسبة لأحكامها : فإن الودي له أحكام البول من كل وجه.
والمذي يختلف عن البول بعض الشيء في التطهر منه ، لأن نجاسته أخف فيكفي فيه النضح ، وهوأن يعم المحل الذي أصابه بالماء بدون عصر وبدون فرك ، وكذلك يجب فيه غسل الذكر كله والأنثيين وإن لم يصبهما .
أما المني فإنه طاهر لا يلزم غسل ما أصابه إلا على سبيل إزالة الأثر فقط ، وهو موجب للغسل ، وأما المذي والودي والبول فكلها توجب الوضوء" اهـ .
"مجموع فتاوى ابن عثيمين" (11/169) .
والذي يظهر أيتها السائلة أن حالتك هذه حالة مرضية ينبغي أن تراجعي فيها طبيبة مختصة، نسأل الله أن يجعل لك من كل هم وحزن وضيق مخرجاً . إنه سميع مجيب .
والله تعالى أعلم .


الإسلام سؤال وجواب

بعض الشيء في التطهر منه ، لأن نجاسته أخف فيكفي فيه النضح ، وهوأن يعم المحل الذي أصابه بالماء بدون عصر وبدون فرك ، وكذلك يجب فيه غسل الذكر كله والأنثيين وإن لم يصبهما .
أما المني فإنه طاهر لا يلزم غسل ما أصابه إلا على سبيل إزالة الأثر فقط ، وهو موجب للغسل ، وأما المذي والودي والبول فكلها توجب الوضوء" اهـ .
"مجموع فتاوى ابن عثيمين" (11/169) .
والذي يظهر أيتها السائلة أن حالتك هذه حالة مرضية ينبغي أن تراجعي فيها طبيبة مختصة، نسأل الله أن يجعل لك من كل هم وحزن وضيق مخرجاً . إنه سميع مجيب .
والله تعالى أعلم .


الإسلام سؤال وجواب

 

من يفهمني؟

New member
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
666
آسفة أرجوا من المشرفات حذف الفتوى اللي فوق لإنها غير مرتبة

نزول المني من غير شهوة لا يوجب الاغتسال
أعاني من إفرازات عديدة ، وأكثر ما ينزل منى هو المنى بشهوة أو بدونها ، ولكنه ينزل منى كل يوم عدة مرات ، وفى كل مرة أغتسل منه .
وكذلك عندما لا أتأكد من أنه منى قد أغتسل ، وقد أغتسل في اليوم الواحد ست مرات ، مما يعطلني عن الصلاة في وقتها .


الحمد لله
اعلمي أيتها السائلة أن خروج المني بشهوة يوجب الغسل بإجماع العلماء .
انظر : "المجموع" (2/111) ، "المغني" (1/266) .
وأما خروج المني بغير شهوة فقد اختلف العلماء في ذلك ، والراجح أن خروجه بغير شهوة لا يوجب الغسل بل يوجب الوضوء ؛ والدليل قول النبي صلى الله عليه وسلم لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه: ( إذا فضحت الماء فقد وجب الغسل) رواه أبو داود (206) وصححه الألباني في "الإرواء" (125) .
وفضح الماء هو : خروجه بشهوة وبتدفق .
انظر الشرح الممتع (1/278)
ويجب أن يفرق الإنسان بين الأشياء التي تخرج من السبيل ، فليس كل خارج من السبيل منياً يوجب الاغتسال ، بل هناك المذي والودي والإفرازات التي تخرج من المرأة .
فيجب أن يعلم الإنسان الفرق بين هذه الأمور ويميز بينها ، فإن المذي والودي لا يوجبان الغسل ، وإنما يوجبان الاستنجاء والوضوء .
لما ثبت في الصحيح من حديث علي رضي الله عنه قال : كُنْتُ رَجُلا مَذَّاءً ( كثير المذي ) فَأَمَرْتُ الْمِقْدَادَ بْنَ الأَسْوَدِ أَنْ يَسْأَلَ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَسَأَلَهُ فَقَالَ : فِيهِ الْوُضُوء . رواه البخاري (132) ومسلم (303) .
وأما الإفرازات فليست نجسة ، ولكنها تنقض الوضوء . راجع السؤال ( 7776 )
وأما المني فإذا خرج بشهوة وجب الغسل ، وإن كان من غير شهوة لم يوجب الغسل .
قال الشيخ ابن عثيمين رحمه الله :
"الفرق بين المني والمذي ، أن المني غليظ له رائحة ، ويخرج دفقا عند اشتداد الشهوة ، وأما المذي فهو ماء رقيق وليس له رائحة المني ، ويخرج بدون دفق ، ولا يخرج أيضا عند اشتداد الشهوة ، بل عند فتورها إذا فترت تبين للإنسان .
أما الودي فإنه عصارة تخرج بعد البول ، نقط بيضاء في آخر البول.
هذا بالنسبة لماهية هذه الأشياء الثلاثة .
أما بالنسبة لأحكامها : فإن الودي له أحكام البول من كل وجه.
والمذي يختلف عن البول بعض الشيء في التطهر منه ، لأن نجاسته أخف فيكفي فيه النضح ، وهوأن يعم المحل الذي أصابه بالماء بدون عصر وبدون فرك ، وكذلك يجب فيه غسل الذكر كله والأنثيين وإن لم يصبهما .
أما المني فإنه طاهر لا يلزم غسل ما أصابه إلا على سبيل إزالة الأثر فقط ، وهو موجب للغسل ، وأما المذي والودي والبول فكلها توجب الوضوء" اهـ .
"مجموع فتاوى ابن عثيمين" (11/169) .
والذي يظهر أيتها السائلة أن حالتك هذه حالة مرضية ينبغي أن تراجعي فيها طبيبة مختصة، نسأل الله أن يجعل لك من كل هم وحزن وضيق مخرجاً . إنه سميع مجيب .
والله تعالى أعلم .


الإسلام سؤال وجواب



 

أكيد غالية

New member
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
23
شكرا لكم والله ريحتوني كثير انا على بالي انه زوجي شاذ لما يطلني اسولف معه بالجنس واعيش معه في التلفون اثاري عادي والله رحتمه المسكين وانا اصدده كل شوي
الله يسعدكم جميعا ويوفقكم ويستر عليكم ويسخر ازواجكم لكم
 

sweetoo

New member
إنضم
25 أكتوبر 2009
المشاركات
38
بالعكس حبيبتي دامه هو يبي هالشي ويحبه منج ولا من غيرج وترى حلاالج هو ^^
 

ديالا2

New member
إنضم
10 مايو 2009
المشاركات
261
أنا اللي أعرفه ان الافرازات بشهوه لا توجب الغسل الوضوء فقط
 

العنود 19

New member
إنضم
8 أغسطس 2009
المشاركات
364
بالعكس شي حلو وسوي له اللي يبيه
اذا هو يحب هالشي وانتي تحرمينه تراه ممكن يلجا لغيرك
انقذي نفسك واستمتعي بحلالك
 

الحلووه

New member
إنضم
30 مارس 2009
المشاركات
246
معليش اختي بسألك سؤال محرج شوي بس عشان نفيدك
يتكلم معك لين ينزل ولا بس كلام؟؟
لانه بيتعود على هالحركه وبتبلشين
 
أعلى