مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جننت عشيقة زوجي هههههه شوفو كيف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بناااااااات باركولي سبحاااااان الله جاء الفرج من رب العالمين
كلامي حيكون ملخبط بس سامحوني من الفرحة
انا قلتلكم اني شفت مكالمات لزوجي مع العشيقة وكالعادة انا اواجهة<<<ماترك شئ بقلبي اول باول خخخخخخ
طبعا عصب وضربني
هذا كلة ماعلية منة اهم شئ ادمرهااااااا دماااااار
طبعا انا لية فترة ارسلها رسايل تهدييييييييييد ودعاااااوي ههههههههههه
المهم انا اهدد وانا صادقة لاني طلعت رقم زوججها من المباحث خخخخخخ <<<خطة جهنمية:31::31::31:
الموهم....مالكم بالطويلة
طلعنا يوم الخميس مع اختي وزوجها وما وصلنا طلعتنا الا ابو الشباب منكد علي بكلامة عنها ومن كلامة ...
هي زوجت المستقبل
وانتي وجودك وعدمة واحد ااااااااه والله تأثرت من هالكلام لكن المشكى لله
نزلت من السيارة وهو راح عند زوج اختي وانا عند اختي قلت لاختي بتصل على الخبيثة جننها
انا كل يوم اتصل لاكن ماترد
وسبحان الله ردت واقول اللو الا هو رجااااااااال
يقول نعم وش فية ازعجتينا
قلت هذا جوال اختك قال ايوة قلت اسمع اخت تكلم شباب قال انا واثق فيها وقفل
ارسلت رسالة محزنة اتصل قال نعم وش عندك قلت تكفى ياخوي امسك اختك بتخرب بيتي قال متاكدة انة هذا الرقم قلت ايوة قال خلاص انا اتصرف وارسلتلة دعوة حلوة اذا مسك اختة عنا وبعدها لاحس ولاخبر اماااااانة وش رايكم
ولسة ماجاها قليل هههههههه:31::31::31::31::31:

يابنات شكلة زوجها ماهو اخوها ردو وش رايكم
ذحين باقيلي خطوة لتدميرها لسويتها اقولكم خخخخخخخخخ

شكلك تسببتي في جريمة قتل بس ماألومج الله يستر والله يرد لج زوجج ويحببه فيج ويبعد عنه بنات الحرام .

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
فديتك انا والله انك بنت رجال تستاهل اللي جاها والله يهدي زوجك يارب ويرده ويسخره لك

الله الله والله بردتي قلبي لان ذولي ما ينفع معهم الا كذا بالدعوه عليها وتجيك بطيب والله يكفيك شرهم ويخليك لك زوجك يا بعد عمري الله يوفقك تصدقين اني مستانسه لك كثير وشدي حيلك والله معااااااااااااك
حبيبتك لين

مهاوي 26

كفو والله انك بنت رجااال
بس المشكله فب زوجك بيدور غيرها
اقول حاولي تدمرينه هو دمااار شاامل

يمكن اللي رد مو اخوها

مستحيل يكون اخووها

البنت اللي تسمح لنفسها تكلم واحد راح تكلم عشره غيره

احسن طريقه ,,, انك تكرهي زوجك فيها بطرق اخرى افضل

لان يمكن تروح وتشتكي لزوجك عنك ويصير يكرهك انتي

الله يسخر لك زوجك ..

السندرله

هههههههههه يحيى العدل طريقتك حلوه جداااااااااا بس الحين اصبري شوي لاتسوين اي شي ولاتعلمين زوجك اتوقع اذا كان زوجها بيدق عليك مره ثانيهفلاتردين ابد علشان ماتكونين سبب في خراب بيتهم مثلها هي انتي خليك احسن واتوقع بعد يمكن هي تدق عليك من رقم ثاني وتترجاك ماتعلمينه بالتفاصيل عاد لااوصيك وريها شغلهاوبردي حرتك وخذي منها ضمانات ماتدق على زوجك ابد ولاتعلمه بالي سويتيه ولاانك بتكملين فضيحتها حتى في الهيئه وهدديهاتبعد نهائيا عنكم

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الحمدلله على راحة قلبك وعلى فرج الله ....بس يختي كان من الأولى تقولي للرجال >>>>هذا التلفون يجينا منه أزعاج وبس ...أنا أخاف يكون زوجها أو حتى لو هو أخوها >>>>هذا عرض وشرف والرجال بطبعهم يغاروا على محارمهم والله زين ما يقتلها .....يعني كنتي أتصرفتي بطريقه عقلانيه >>>>منها تخاف وقرصة أذن ...ومنها هي تبتعد عن زوجك .....وبصراحه ولا تزعلي من كلامي الشرهه مو عليها الشرهه والملامه على زوجك >>>> هو رجل محصن ليه يسوي كذا مع بنات الناس .....ولو البنت سابته ..في ألف غيرها مايخافون الله وغير محترمات فكيف بتتصرفي ؟؟؟يعني كل مره بتتصلي على الناس ...لا حبيبتي المشكله في زوجك ....أنصحيه وفهميه وأن الدنيا سلف ودين خليه يفوق ويخاف ربه ....موفقه حبيبتي ..

المتغلية

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خيرما سويتي لا ياس مع الحياة لوكل وحدة منا دافعت عن بيتها بكل الطرق لكانت نسبة الطلاق اقل

كفو والله برتي قلبي بنات الحرام ما خلو لبنات الحلال شي حتى الرجال الي متزوج ما يخلونه حسبي الله ونعمه الوكيل

انتي غلطتي كان قلتي للي رد عليكي اذا تبغى اعطيك رقم اختك ولما تعطيه الرقم كذا يتأكد

الـخزآمى

والله كفووووووووووووووووووووووووووا
بنت ارجال واخت رجال...الله يقويك اكثر واكثر عليها والله يضعفها ويبلاها بجسدها وعافيتها..
ومايهمك من اللي رد عليك اخوها ولا زوجها بالحرقه اللي تحرقها

روحي مرحه

عاشت اختي عاشت عاشت
انتقمي من الخرابات البيوت ولا عليك من زيد وعبيد
والله يهدي زوجك

ما شاء الله عليك يا قلبي و الله انك بنت رجال و النعم فيك =)

احس زين سويتي فيها هذا جزاة خربات البيوت و لا بعد متزوجه صدق اللي استحوا ماتوا ان شاء يدفنها و تفتكين يا قلبي و الله هالعينات المريضه كثرت في المجتمع ما نلوم المراهقات اجل ...

و ربي فرحانه لك حيل و ان شاء تدمرينها دمار شامل اللي ما بعده رجعه يا رب يا كريم ...

الله يسخر لك زوجك و يبعد عنكم الشر و عيال الحرام و تكوني ملكه قلبه و عينه و وقته يا حي يا قيوم يا رب العرش العظيم ...
حصني نفسك و بيتك و زوجك بالمعوذات و شغلي سوره البقره في البيت و ان شاء الله يحميكم يا قلبي

موفقه غلاتي ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى